fbpx

موقع HomeByMe أفضل موقع تصميم داخلي مجاني لمنزلك المستقبلي

هل تحلم بتصميم منزلك الداخلي الخاص بك؟ هل ترغب في رؤية كيف سيبدو الأثاث الجديد في غرفة المعيشة الخاصة بك؟ هل تريد الحصول على بعض الإلهام لإعادة تزيين غرفة نومك؟ إذا كانت الإجابة بنعم على أي من هذه الأسئلة، فإن موقع HomeByMe أفضل موقع تصميم داخلي مجاني لمنزلك المستقبلي.

واجهة موقع HomeByMe أفضل موقع تصميم داخلي مجاني

شرح موقع HomeByMe

موقع HomeByMe هو موقع ويب مجاني مخصص لإنشاء مشاريع التصميم الداخلي للمنازل، بدءًا من البحث عن الإلهام وحتى شراء الأثاث، مرورًا بالنمذجة ثلاثية الأبعاد، يدعمك HomeByMe في جميع مشاريع التصميم الداخلي الخاصة بك.

بين الطلب الاحترافي والاستخدام البديهي، تم تصميم HomeByMe أفضل موقع تصميم داخلي مجاني ليناسب الهواة المتحمسين وخبراء الديكور، الدقة والجودة هي نفسها بالنسبة للجميع، بالإضافة إلى ميزات إضافية للمحترفين.

يساعد HomeByMe عشاق التصميم الداخلي والمحترفين على حد سواء على جعل إنشاء التصميم الداخلي أمر سهل بقدر ما هو ممتع، واكتشف أفكار تصميم المطبخ وأفكار تصميم غرفة المعيشة وأفكار تصميم الحمام وأفكار تصميم غرفة النوم وأفكار الديكور والنصائح.

ويتيح مجتمع HomeByMe الحصول على الإلهام من الصور عالية الدقة، وإنشاء مشروع ثلاثي الأبعاد يحتوي على كتالوج كبير من العلامات التجارية العصرية، ومشاركة العروض الواقعية للغاية.

قم بإنشاء أثاثك المخصص ثلاثي الأبعاد باستخدام أداة MakeByMe لتتناسب بشكل أفضل مع مشروع HomeByMe الخاص بك، واحصل على تصميمات مخصصة واستكشف أسلوبك.

موقع HomeByMe أسهل مخطط منزلي ثلاثي الأبعاد فقط قم باستيراد أو إنشاء مخطط أرضي ثنائي الأبعاد بسرعة باستخدام قياسات دقيقة أو عن طريق تحديد أشكال الغرف المحددة مسبقًا.

شاهد التصميم الداخلي الخاص بك ثلاثي الأبعاد وتنقل عبر الغرف المختلفة باستخدام الصورة الرمزية الخاصة بك، يتيح لك ذلك الحصول على رؤية أفضل للأحجام وجودة التخطيط.

وببضع نقرات، أضف إلى منزلك أحدث قطع الأثاث والديكور من العلامات التجارية المفضلة لديك، جرب، احذف، اشتري، كل ذلك في HomeByMe، وقم بتغيير اللون أو الأبعاد أو الملمس ليناسب ذوقك، يمكنك أيضًا إنشاء الأثاث الخشبي الخاص بك من الصفر باستخدام أداة MakeByMe.

كما يمكنك إنشاء صور بدقة HD أو 4K بسهولة للحصول على فكرة دقيقة عن الشكل الذي ستبدو عليه في الحياة الواقعية، ويمكنك أيضًا إنشاء صور بزاوية 360 درجة للحصول على نظرة عامة على التصميم الداخلي الخاص بك.

ولكي تصبح محترف في التصميم الداخلي يقدم لكم HomeByMe دليل التصميم ثلاثي الأبعاد ودليل تصميم المنزل ثلاثي الأبعاد حسب الغرفة ودليل تصميم المنزل ثلاثي الأبعاد.

زيارة موقع HomeByMe أفضل موقع تصميم داخلي مجاني

بعض التصاميم في HomeByMe أفضل موقع تصميم داخلي مجاني

لماذا HomeByMe أفضل موقع تصميم داخلي مجاني؟

هناك العديد من الأسباب التي تجعل HomeByMe أفضل موقع تصميم داخلي مجاني، فيما يلي بعض الأسباب الرئيسية:

  1. يتيح لك HomeByMe إنشاء تصاميم واقعية لمنزلك باستخدام أدوات تخطيط ثلاثية الأبعاد سهلة الاستخدام، يمكنك تغيير حجم الغرف وإضافة الأثاث والديكورات حتى تحصل على النتيجة المثالية.
  2. وبفضل الرسومات ثلاثية الأبعاد الواقعية، يمكنك عرض منزلك بكافة التفاصيل والتجول فيه كأنك في الواقع.
  3. يتضمن HomeByMe أدوات وميزات متقدمة تمكنك من إنشاء تصميمات داخلية احترافية وواقعية، حيث يمكنك تخصيص الجدران والأرضيات والتحكم في الإضاءة بسهولة.
  4. يحتوي HomeByMe على مكتبة شاملة من القوائم التشطيبات والأثاث المتاحة، مما يمكنك من اختيار التصاميم والأثاث المناسب لمنزلك واستكشافها بسهولة.
  5. يتميز موقع HomeByMe بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة، مما يجعل تصميم المساحات الداخلية أمر سهل وممتع حتى بالنسبة للمبتدئين.

بالإضافة إلى هذه الميزات الأساسية، يقدم HomeByMe أيضًا بعض الميزات الإضافية التي تجعله جذاب للمستخدمين، بما في ذلك:

  • يضم HomeByMe مجتمع كبير من المستخدمين الذين يمكنهم تقديم التعليقات والنصائح حول تصاميمك.
  • يمكنك مشاركة تصاميمك مع الآخرين عبر الإنترنت أو طباعتها.
  • يمكنك استخدام HomeByMe على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي.

كيف يعمل موقع HomeByMe؟

يعمل موقع HomeByMe أفضل موقع تصميم داخلي مجاني باستخدام أدوات تخطيط ثلاثية الأبعاد سهلة الاستخدام، عندما تقوم بإنشاء مشروع جديد في HomeByMe اتبع الخطوات التالية:

  • ابدأ مشروعك من خلال رسم مخطط تفصيلي لمخطط الأرضية الخاص بك بالقياسات التي تريدها، إذا كانت لديك خطة بالفعل، فيمكنك استيرادها والرسم عليها، ثم أضف جميع المعدات اللازمة: الأبواب والنوافذ والمدفأة وتركيبات الكهرباء.
  • تأثيث منزلك: أضف الطلاء والأغطية في جميع الغرف، من الأرض إلى السقف، كل شيء قابل للتخصيص، إذا لم تكن متأكدًا من المظهر الجمالي، فانتقل إلى العرض ثلاثي الأبعاد وتجول في منزلك باستخدام الصورة الرمزية الخاصة بك.
  • تزيين منزلك: لتحديد اختيارك، انتقل إلى علامة التبويب “تزيين” أو علامة التبويب “تأثيث” إذا كنت تفضل التصفية حسب الغرف.
  • قم بإنشاء صور نابضة بالحياة لمشروعك بفضل التكنولوجيا المتقدمة في HomeByMe، بدقة HD أو 4K، ستمنحك صورك انطباع دقيق جدًا عن مشروعك.
  • قم بجولة افتراضية في منزلك ثلاثي الأبعاد: اختر وضع العرض من منظور الشخص الأول للقيام بجولة افتراضية لإبداعك الخاص، تتحرك الرسومات ثلاثية الأبعاد بسلاسة بينما تنتقل الصورة الرمزية الخاصة بك من غرفة إلى أخرى.
  • احصل على رؤية بانورامية لمنزلك الجديد: تحتاج فقط إلى بعض الاعتمادات الخاصة بالصور بزاوية 360 درجة، وافتح مشروعك ثلاثي الأبعاد وانقر على أيقونة الكاميرا، ثم حدد “صورة 360 درجة” من القائمة المنسدلة.
  • شارك مشروعك بسهولة: شارك صورك بدقة 4K/HD/360° أو مخطط منزلك أو لقطات الشاشة الخاصة بك بنقرة واحدة عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك.
موقع HomeByMe أفضل موقع تصميم داخلي مجاني

كيفية استخدام موقع HomeByMe

لاستخدام من موقع HomeByMeأفضل موقع تصميم داخلي مجاني ، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بزيارة موقع HomeByMe على الويب من هنا.
  2. قم بإنشاء حساب مجاني عن طريق النقر على زر “الاشتراك مجانا“.
  3. بمجرد تسجيل الدخول، يمكنك البدء في إنشاء مشروع جديد، للقيام بذلك، انقر فوق الزر “إنشاء مشروع جديد” في أعلى الصفحة.
  4. بمجرد الوصول إلى لوحة التحكم الخاصة بك، ستجد العديد من الأدوات والخيارات لإنشاء وتصميم منزلك.
  5. إضافة مخطط أرضي للغرفة التي تريد تصميمها، للقيام بذلك انقر فوق الزر “إضافة مخطط أرضي”.
  6. بمجرد إنشاء مخطط أرضي، يمكنك البدء في إضافة الأثاث والديكورات، للقيام بذلك، انقر فوق الزر “تأثيث المنزل”.
  7. بمجرد أن تنتهي من تصميمك، يمكنك حفظه ومشاركته مع الآخرين، للقيام بذلك انقر فوق الزر “حفظ”.

فيما يلي بعض النصائح لاستخدام HomeByMe لتصميم منزلك الداخلي:

  • فكر في أسلوب التصميم الذي تريده، والألوان والمواد التي تريد استخدامها.
  • خذ قياسات غرفك، سيساعدك ذلك في إنشاء نموذج ثلاثي الأبعاد دقيق.
  • لا تحاول تصميم كل منزلك الداخلي دفعة واحدة، ابدأ بغرفة واحدة في كل مرة حتى تتمكن من التركيز على التفاصيل.
  • اطلب من أفراد الأسرة والأصدقاء التعليق على تصاميمك، قد يكون لديهم أفكار جديدة لمساعدتك على تحسينها.

خاتمة:

يعد موقع HomeByMe أفضل موقع تصميم داخلي مجاني وهو أداة رائعة لتصميم ديكور منزلك المستقبلي، فهو يوفر مجموعة واسعة من الميزات التي تجعل عملية التصميم سهلة وممتعة، مع القليل من الجهد، يمكنك استخدام HomeByMe لإنشاء تصميم منزلك الداخلي المثالي.

هل موقع HomeByMe مجاني؟

نعم، موقع HomeByMe مجاني تمامًا للاستخدام. يمكنك إنشاء مشاريع غير محدودة وحفظها ومشاركتها. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في الوصول إلى الميزات الإضافية، مثل القدرة على تصدير تصاميمك إلى ملفات، فيمكنك الاشتراك في خطة مدفوعة.

هل يمكنني استخدام أثاثي الخاص على موقع HomeByMe؟

نعم، يمكنك استخدام أثاثك الخاص على موقع HomeByMe، يمكنك تحميل الصور أو المخططات ثلاثية الأبعاد لأثاثك الخاص إلى الموقع.

اقرأ أيضاً: