fbpx

موقع Starry ai يساعدكم في تحويل النص إلى فن بالذكاء الاصطناعي

هل سبق لك أن أردت إنشاء فن مذهل دون الحاجة إلى الكثير من المواهب الفنية؟ قد يكون موقع Starry ai هو ما تحتاجه تمامًا، حيث يتيح لك Starry ai إنشاء صور فريدة وجميلة عن طريق إدخال مطالبة نصية محددة وتحويل النص إلى فن بالذكاء الاصطناعي، ويوفر أكثر من 1000 نمط فني يمكن للمستخدمين تجربة مطالبات وتقنيات مختلفة لإنشاء فن يطابق رؤيتهم ومتطلباتهم.

موقع Starry ai يساعدكم في تحويل النص إلى فن بالذكاء الاصطناعي

موقع Starry ai

موقع Starry ai هو أداة احترافية لتوليد الفن بالذكاء الاصطناعي، ما عليك سوى إدخال رسالة نصية وسيحول الذكاء الاصطناعي في Starry ai كلماتك إلى أعمال فنية رائعة، وبمساعدة خوارزميات الذكاء الاصطناعي المتقدمة، يسمح Starry AI للمستخدمين بإنشاء قطع فنية مذهلة ومبتكرة باستخدام مطالبات نصية متنوعة.

يستخدم موقع Starry ai قوة الذكاء الاصطناعي لإنشاء عمل فني فريد وآسر بصرياً، مما يجعله أداة قيمة لكل من الفنانين المحترفين وعشاق الفن، ويمكنكم إنشاء NFT Art وإنشاء صورتك الرمزية باستخدام AI وإنشاء صور وفنون ذكاء اصطناعي مذهلة لمشاريعك.

Starry ai يستخدم أحدث أساليب الذكاء الاصطناعي لمساعدتك في إبداعك الفني، وتخضع جميع النماذج في Starry ai لتحديثات منتظمة لضمان تحسين إبداعاتك.

ويتيح starryai للمستخدم اختيار من بين مجموعة متنوعة من النماذج والأنماط ونسب العرض إلى الارتفاع والصور الأولية لتخصيص إبداعاتك.

كما يسمح للمستخدم بامتلاك ملكية كاملة لإبداعاتك ويمكنك استخدامها لمشروعك الفني التالي، اطبعها أو شاركها على وسائل التواصل الاجتماعي.

من خلال موقع Starry ai قم بإنشاء ما يصل إلى 5 أعمال فنية مجانًا يوميًا وبدون علامات مائية، ويمكنك أيضا الاشتراك في خطة متميزة لمزيد من الميزات.

رابط موقع Starry ai الرسمي على الويب

مميزات موقع Starry ai

من أبرز مميزات موقع Starry ai أنه يساعدكم في تحويل النص إلى فن بالذكاء الاصطناعي وأيضاً يمتلك مميزات أخر ى متقدمة ورائعة وتشمل:

  1. يمكنك استخدام Starryai مجانا ولكن سيكون لديك ميزات محدودة، باستخدام الخطة المجانية، يمكنك إنشاء ما يصل إلى 5 أعمال فنية يوميا ، وستتمكن من الوصول إلى عدد محدود من الأنماط والميزات.
  2. إنشاء فن بالذكاء الاصطناعي عن طريق إدخال مطالبة نصية وتحويل النص إلى فن بالذكاء الاصطناعي، وسيقوم Starryai بإنشاء صورة بناء على الوصف في الموجه.
  3. يمكن ل Starryai توليد الفن في مجموعة متنوعة من الأساليب المختلفة، بما في ذلك اللوحات والرسومات والمنحوتات والمزيد.
  4. بمجرد إنشاء صورة يمكنك تخصيص مظهر الفن عن طريق ضبط الألوان والقوام والتكوين، يمكنك أيضا إضافة نص أو عناصر أخرى إلى الفن.
  5. احفظ فنك وشاركه مع الآخرين عبر الانترنت.

كيفية استخدام موقع starryai

استخدام موقع starryai سهل وبسيط جداً وما عليكم سوى اتباع الخطوات التالية:

  1. تحتاج أولا إلى إنشاء حساب، وبمجرد أن يكون لديك حساب، يمكنك البدء في إنشاء فن عن طريق إدخال مطالبة نصية في علامة التبويب “إنشاء فن”.
  2. أدخل موجه النص وفكر في كيفية وصف الصورة للذكاء الاصطناعي.
  3. تحميل الصورة الأولية إذا كنت تبحث عن نتيجة محددة، فيمكنك تغذية محرك الذكاء الاصطناعي باختيارك لصورة أولية للعمل معها.
  4. مجرد إدخال الموجه الخاص بك ، بناءً على ما تريد أن يعمل به الذكاء الاصطناعي ، فقد حان الوقت الآن للنظر في الأنماط، وتعد الأنماط طريقة رائعة لضمان توافق العمل الفني الذي تم إنشاؤه مع أسلوبك الفني ونواياك.
  5. بعد ذلك ستحتاج إلى تحديد حجم اللوحة القماشية. نقترح النظر في الهدف النهائي للصورة.
  6. قبل أن تضغط على الزر “إنشاء” ، ستحتاج إلى ضبط وقت التشغيل لعملك الفني.

تنزيل تطبيق starryai

Starry ai متوفر للهواتف الذكية التي تعمل بنظامي iOS و Android ويمكنك تنزيل تطبيق Starry ai مجانا وبكل سهولة من خلال:

تنزيل تطبيق Starry ai لهواتف الاندرويد

تنزيل تطبيق Starry ai لهواتف الايفون

موقع Starry ai هو أفضل أداة تساعدكم في تحويل النص إلى فن بالذكاء الاصطناعي، إنه سهل الاستخدام ويحتوي على مجموعة واسعة من الميزات، إذا كنت مهتم بإنشاء فن باستخدام الذكاء الاصطناعي، فإن Starryai يعد خيار رائع.

ماهي أفضل طريقة لاستخدام starryai؟

الخطوة الأولى هي النظر في الموجه. عند إدخال الموجه، فكر في كيفية وصف الصورة للذكاء الاصطناعي، يمكن أن يكون هذا مجرّد أو حرفي كما يحلو لك.
بدلاً من ذلك يمكنك استخدام منشئ المطالبة التلقائية (للجوّال فقط) لإدخال مطالبة عشوائية للعمل معها.

ما هو أفضل موقع للفن الذي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي؟

أفضل موقع للفن الذي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي هو موقع Starry ai

مواضيع ذات صلة: