fbpx

موقع submagic أفضل أداة لإنشاء ترجمة لمقاطع الفيديو القصيرة بالذكاء الاصطناعي وبالعربي

موقع Submagic هو أداة مدعومة بالذكاء الاصطناعي أحدثت ثورة في عالم إنشاء المحتوى، بفضل قدرته على تحسين مقاطع الفيديو باستخدام التسميات التوضيحية الديناميكية وإنشاء ترجمات دقيقة وإضافة الرموز التعبيرية والكلمات الرئيسية المميزة بذكاء، في مقالنا سنزودكم بشرح مُفصل عن موقع submagic وماهي ميزاته وكيفية استخدامه.

موقع submagic أفضل أداة لإنشاء ترجمة لمقاطع الفيديو القصيرة بالذكاء الاصطناعي

شرح موقع submagic

يتيح موقع Submagic إنشاء ترجمات تلقائيًا بـ 50 لغة، سواء كنت تريد إنشاء ترجمات باللغة الإنجليزية أو العربية أو الفرنسية أو الهندية أو الألمانية أو البولندية أو النرويجية وغيرها الكثير تلقائيًا، فإن Submagic يلبي احتياجاتك.

يعتبر موقع submagic أفضل مولد للترجمة التلقائية عبر الإنترنت، حيث يتيح للمستخدم الحصول على ترجمات دقيقة في دقيقة واحدة، وإذا كان لدى نظام الذكاء الاصطناعي الخاص في submagic أي شكوك حول دقة الترجمات المصاحبة التي يتم إنشاؤها تلقائيًا، فسيتم تمييز كلماتك باللون البرتقالي.

لا يقوم Submagic بإنشاء ترجمات تلقائيًا من الفيديو الخاص بك فحسب، بل يعثر على كلماتك الرئيسية ويسلط الضوء عليها، لديك طرق مختلفة لتحسين فهم المشاهد لرسالتك، وأحد هذه العناصر هو جعلهم يركزون على كلماتك الرئيسية باستخدام الرموز التعبيرية المتحركة مع المؤثرات الصوتية وملفات GIF والألوان.

وما عليك سوى النقر فوق ” إنشاء الفيديو الخاص بي الآن “، وقم بتحميل الفيديو الخاص بك واختر لغة الفيديو، بمجرد الانتهاء من ذلك، دع السحر يحدث وشاهد التسميات التوضيحية الخاصة بك يتم إنشاؤها في 30 ثانية.

ويمكنك تخصيص ترجماتك بطرق مختلفة، وقم بتلوين الترجمة وإضافة الرموز التعبيرية واختيار خط الترجمة والرسوم المتحركة التي تريدها بنقرة واحدة، وستظهر التعديلات على الفيديو الخاص بك في الوقت الفعلي باستخدام منشئ الترجمة المدعوم بالذكاء الاصطناعي.

يحتوي موقع Submagic أكثر من 12 تصميم للترجمة يمكنك استخدامها بنقرة واحدة، وبمجرد العثور على أفضل نمط للترجمة، قم بتخصيصه عن طريق إضافة الخط والألوان الخاصة بك وتغيير موضع ترجمتك.

قم بتصدير الفيديو الخاص بك مع الترجمة بالضغط على “تنزيل”، إذا رأيت الزر “الدفع والتنزيل”، فيجب عليك اختيار خطة في صفحة التسعير .

بواسطة موقع Submagic قم بتعزيز المشاهدات والمشاركة والاحتفاظ بمقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة وبنقرة واحدة، من خلال قوالب عصرية ورموز تعبيرية، وإنشاء التسميات التوضيحية الدقيقة التلقائية، والتكبير التلقائي السحري والقص التلقائي لمقاطع الفيديو الخاصة بك،

واجذب انتباه جمهورك من خلال تعزيز سردك باستخدام مقاطع الفيديو المخزنة والانتقالات ، كل ذلك بنقرة واحدة، بفضل الذكاء الاصطناعي في Submagic، واجذب انتباه جمهورك عن طريق إضافة الموسيقى والمؤثرات الصوتية بسهولة لإثراء المشاهد وتكثيف المشاعر وإنشاء تجربة غامرة.

زيارة موقع submagic أفضل أداة لإنشاء ترجمة لمقاطع الفيديو

مولد الترجمة العربية في submagic

مولد الترجمة العربية في submagic يوفر الوقت في إنشاء ترجمات باللغة العربية في دقائق معدودة باستخدام الذكاء الاصطناعي، وبفضل قوة الذكاء الاصطناعي (AI) في submagic، ستلبي دقة التسميات التوضيحية باللغة العربية توقعاتك وتتجاوزها.

يدعم Submagic بشكل كامل تحميلات الفيديو بتنسيقات MP4 وMOV، مما يضمن دمج التسميات التوضيحية العربية الخاصة بك بسلاسة في المحتوى الخاص بك.

سواء كنت منشئ محتوى أو محرر فيديو، فأنت تدرك أهمية دمج التسميات التوضيحية العربية في مقاطع الفيديو الخاصة بك، ومع Submagic، ستجد أفضل مولد للتسميات التوضيحية التلقائية باللغة العربية، مما يرتقي بجودة الفيديو الخاص بك إلى آفاق جديدة على YouTube وTikTok وInstagram.

رابط مولد الترجمة العربية في submagic

مولد الترجمة العربية في submagic أفضل أداة لإنشاء ترجمة لمقاطع الفيديو

لماذا submagic أفضل أداة لإنشاء ترجمة لمقاطع الفيديو؟

هناك العديد من الأسباب التي تجعل submagic أفضل أداة لإنشاء ترجمة لمقاطع الفيديو، بعض هذه الأسباب هي:

  1. موقع submagic يستخدم الذكاء الاصطناعي لإنشاء ترجمات دقيقة ومبتكرة في 50 لغة.
  2. يوفر الموقع قوالب ورموز تعبيرية ووصف وهاشتاغ تلقائي لزيادة مدى وتفاعل محتواك.
  3. submagic يضيف الفيديوهات الثانوية والتكبيرات والمؤثرات الصوتية لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر جاذبية.
  4. submagic يسمح لك بتخصيص ترجماتك بإضافة الألوان والخطوط والحركات.
  5. submagic يعمل على الهاتف المحمول والكمبيوتر، ويمكنك تجربته مجاناً.

كيفية استخدام موقع submagic

لاستخدام موقع submagic أفضل أداة لإنشاء ترجمة لمقاطع الفيديو، اتبع الخطوات التالية:

  • انتقل إلى موقع الويب الخاص بـ Submagic واضغط على زر “إنشاء حساب”.
  • أدخل عنوان بريد إلكتروني وكلمة مرور واضغط على “إنشاء حساب”.
  • بمجرد إنشاء حسابك، اضغط على زر “إنشاء”.
  • انقر فوق “تحميل مقطع فيديو”.
  • حدد مقطع الفيديو الخاص بك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك واضغط على “فتح”.
  • اختر اللغة التي تريد إنشاء الترجمة لها.
  • اختر نوع الترجمة (تلقائية أو يدوية).
  • قم بإضافة القوالب والرموز التعبيرية والوصف والهاشتاغ التلقائي.
  • انقر فوق “إنشاء”.
  • بمجرد إنشاء الترجمة، انقر فوق “تنزيل”.

رابط التسجيل في موقع submagic أفضل أداة لإنشاء ترجمة لمقاطع الفيديو

مواضيع ذات صلة:

خاتمة:

يعتبر موقع Submagic أفضل أداة لإنشاء ترجمة لمقاطع الفيديو، وهو أداة قوية يمكن أن تساعد المبدعين على إنشاء مقاطع فيديو قصيرة جذابة يمكن الوصول إليها على نطاق واسع، ويدعم أكثر من 50 لغة للترجمة بدقة عالية، إذا كنت تبحث عن طريقة لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر عالمية، فإن Submagic هو خيار رائع.

ما هي دقة الترجمات التي يقدمها Submagic؟

تعتمد دقة الترجمات التي يقدمها Submagic على جودة الفيديو الخاص بك والإعدادات التي تستخدمها. بشكل عام، تقدم Submagic ترجمات دقيقة للغاية.

هل يمكنني تجربة مولد الترجمة التلقائي Submagic مجانًا؟

Submagic هو مولد ترجمة تلقائي مجاني. مع وجود 3 مقاطع فيديو شهريًا قيد التجربة، يمكنك استخدام هذه الأداة عبر الإنترنت ونشر المحتوى الخاص بك ورؤية تفاعل أكبر مع مقاطع الفيديو الخاصة بك.

هل يمكنني إنشاء ترجمات Submagic من هاتفي؟

Submagic هو مولد ترجمة تلقائي يسمح لك بإنشاء ترجمات مباشرة من هاتفك، ويدعم كلاً من أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة، ويمكنك بسهولة تحميل الفيديو الخاص بك ونسخ الترجمات بسهولة، في أي وقت وفي أي مكان.

المزيد من المواقع الرائعة: