fbpx

أشهر تطبيقات تعلم أي لغة من لغات العالم بطريقة احترافية 2024

تعلُّم وإتقان أي لغة غير اللغة الأم يعتبر من أهم المهارات والمميزات التي تفتح أمام متقنها آفاق جديدة من حيث توفير فرص عمل مميزة وإمكانية السفر والتنقل إلى مختلف أنحاء العالم والدراسة في أشهر الجامعات العالمية واكتشاف الثقافات الأخرى، وفي هذا المقال جمعنا لكم أشهر تطبيقات تعلم أي لغة من لغات العالم بطريقة احترافية.

وساهم تطور الهواتف الذكية في مساعدة الكثير من الأشخاص المهتمين بتعلم اللغات وتطوير مهاراتهم اللغوية حيث وفرت مجموعة مميزة من البرامج والتطبيقات التي تتيح تعلم لغات العالم بكل سهولة بالإضافة إلى ممارسة اللغات والمحادثة على الفور مع أشخاص من جميع أنحاء العالم مجاناً.

ما هي أشهر تطبيقات تعلم أي لغة من لغات العالم؟

تحتوي متاجر الهواتف المحمولة لنظامي الاندرويد و IOS عدة تطبيقات رائعة تتيح لكم إتقان أي لغة من لغات العالم بكل سهولة ومن الصفر إلى الاحتراف وفيما يلي نستعرض معكم أفضل تطبيقات تعلم أي لغة من لغات العالم وهي على النحو التالي:

  1. تطبيق Speaky.
  2. تطبيق italki.
  3. تطبيق LingoDeer.
  4. تطبيق بابل.

عند اختيار تطبيق لتعلم اللغة، من المهم مراعاة العوامل التالية:

  • مستوى المهارة اللغوية: يجب اختيار تطبيق يناسب مستوى المهارة اللغوية للمتعلم.
  • الأهداف اللغوية: يجب اختيار تطبيق يركز على الأهداف اللغوية للمتعلم.
  • الأسلوب التعليمي: يجب اختيار تطبيق يناسب الأسلوب التعليمي للمتعلم.

مراجعة أشهر تطبيقات تعلم أي لغة من لغات العالم

هناك العديد من تطبيقات تعلم اللغات المتاحة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والتي تقدم مجموعة متنوعة من الميزات والأدوات التي يمكن أن تساعد المتعلمين على تحسين مهاراتهم اللغوية، فيما يلي نزودكم بمراجعة عن أشهر تطبيقات تعلم أي لغة من لغات العالم.

تطبيق Speaky

يعتبر تطبيق Speaky أشهر تطبيقات تعلم أي لغة من لغات العالم بكل سهولة حيث يستخدم التطبيق طريقة فريدة في تعلم اللغات من خلال تصفح مجتمع عالمي من متعلمي اللغة من أكثر من 180 دولة وأصليين بأكثر من 110 لغة وتبادل المهارات اللغوية.

كما يمكنكم من خلال تطبيق سبيكي أنت تساعدوا أي شخص يريد تعلم لغتكم الأم من خلال التدرب معهم وتصحيح الأخطاء اللغوية ومن خلال تطبيق Speaky يمكنكم ممارسة أكثر من 110 لغة مثل الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية والبرتغالية والعربية والإيطالية والهولندية والبولندية والروسية والتركية.

رابط تنزيل تطبيق Speaky أشهر تطبيقات تعلم أي لغة للاندرويد

رابط تنزيل تطبيق Speaky أشهر تطبيقات تعلم أي لغة للايفون

تطبيق Speaky أشهر تطبيقات تعلم أي لغة

تطبيق italki

تطبيق italki أفضل برامج تعلم لغات وأشهر تطبيقات تعلم أي لغة مع متحدثين أصليين في دروس فردية ويمكنكم أيضاً ربح المال من تدريس اللغات عبر الإنترنت من خلال التطبيق وهو أفضل أداة لتعلم أي لغة ومنصة لغة عبر الإنترنت حيث يقوم بربط طلاب اللغة بمدرسي اللغة من جميع أنحاء العالم.

ويوفر تطبيق italki مجموعة من الدروس المخصصة بناءً على اهتماماتك ومستوى مهارتك وسرعة التعلم وبغض النظر عما إذا كنت تتعلم للدراسة أو للعمل أو للسفر إلى الخارج أو الاستعداد لامتحان أو مجرد التعلم للغوص في الثقافة حيث يمكنك دائماً العثور على المعلمين الأكثر خبرة لتلبية احتياجاتك.

ويمكنكم تعلم أكثر من 150 لغة مثل اللغة الإسبانية والإنجليزية والفرنسية والألمانية وغيرها الكثير وسواءً كنت تتطلع إلى تحسين مهاراتك في المحادثة أو النطق أو تعلم لغة جديدة ستجد أفضل مدرسي اللغة لمساعدتك على صقل مهاراتك اللغوية من خلال تطبيق italki أشهر تطبيقات تعلم أي لغة.

رابط تحميل تطبيق italki أفضل برامج تعلم لغات للاندرويد

رابط تحميل تطبيق italki أفضل برامج تعلم لغات للايفون

تطبيق italki أفضل تطبيقات تعلم أي لغة

تطبيق LingoDeer

يُعد تطبيق LingoDeer أفضل برنامج تعليم جميع لغات العالم وخصوصاً اللغة اليابانية والفرنسية والإسبانية والكورية والألمانية والصينية والروسية والبرتغالية والإيطالية والفيتنامية وغيرها الكثير كما يمكنكم اتقان أي لغة من خلال تعلم القراءة والكتابة وتحسين الاستماع وتحسين النطق باستخدام تسجيلات HD من قبل متحدثين أصليين.

ويساعدكم تطبيق LingoDeer بتنزيل الدروس والاستفادة منها في وقت لاحق أو في حال عدم الاتصال بالانترنت كما يمنح المستخدمين المرونة لتخصيص دراستهم من خلال مجموعة من التمارين والأنشطة لتعزيز قدراتهم ومهاراتهم اللغوية بكل سهولة بالإضافة إلى مميزات رائعة.

رابط تحميل تطبيق LingoDeer أفضل برنامج تعليم جميع لغات العالم للاندرويد

رابط تحميل تطبيق LingoDeer أفضل برنامج تعليم جميع لغات العالم للايفون

أشهر تطبيقات تعلم أي لغة تطبيق LingoDeer

تطبيق بابل

تطبيق بابل أشهر تطبيقات تعلم أي لغة من لغات العالم بكل سهولة وهو أفضل أداة لتعلم أي لغة من خلال خبراء مختصين يقدمون دورة تدريبية مصممة خصيصاً للغتك الأم.

وسواء كنت ترغب في تعلم اللغة الإسبانية أو تعلم اللغة الإيطالية أو تعلم الفرنسية أو حتى الألمانية أو البرتغالية أو الروسية أو البولندية أو التركية أو النرويجية أو الدنماركية أو السويدية أو الهولندية وغيرها من اللغات فسوف تتعلم بسرعة وفعالية من خلال تطبيق بابل.

ويوفر موقع بابل دروس اللغة للسفر والعمل والحياة اليومية بالإضافة إلى إتقان مهارات الاستماع والتحدث والقراءة والكتابة وإجراء محادثات واقعية بثقة ويضم التطبيق أكثر من 6000 دورة لغة والعديد من اللغات العالمية بالإضافة إلى أكثر من 60.000 درس لغة مختلفة لتعزيز مهاراتك اللغوية.

رابط تحميل تطبيق بابل أشهر تطبيق تعليم جميع لغات العالم للاندرويد

رابط تحميل تطبيق بابل أشهر تطبيق تعليم جميع لغات العالم للايفون

تطبيق بابل أشهر تطبيقات تعلم أي لغة من لغات العالم

تحميل تطبيق تعلم اللغات

تحميل تطبيق تعلم اللغات لتعلّم لغة جديدة مع التطبيق التعليمي الأكثر تنزيلًا في العالم، تطبيق دوولينجو تطبيق مجاني ممتع لتعلّم أكثر من 40 لغة من خلال دروس قصيرة سريعة، تدرّب على التحدّث، والقراءة، والاستماع، والكتابة، لإثراء حصيلتك من المفردات والمهارات النحوية.

تم تصميم دوولينجو بواسطة خبراء اللغات، ويحبه مئات الملايين من المتعلّمين حول العالم، فهو يساعدك على الاستعداد للمحادثات الفعلية على أرض الواقع، بالإسبانية، الفرنسية، الصينية، الإيطالية، الألمانية، أو الإنجليزية، وأكثر.

سواءً كنت تتعلّم لغة جديدة بهدف السفر، أو تطوير حياتك المهنية أو الدراسية، أو التواصل مع العائلة أو الأصدقاء، أو حتى لمجرد تنشيط عقلك؛ فإنك ستهوى التعلّم مع تطبيق دوولينجو.

تحميل تطبيق تعلم اللغات دوولينجو

ما هو أفضل تطبيقات تعلم اللغات مجانا؟

أفضل تطبيقات تعلم اللغات مجانا هو تطبيق Speaky

ما هو أفضل تطبيق لتعلم اللغات بدون إنترنت؟

أفضل تطبيق لتعلم اللغات بدون إنترنت هو تطبيق LingoDeer

ما هو أشهر برنامج تعليم جميع لغات العالم؟

أشهر برنامج تعليم جميع لغات العالم هو تطبيق بابل

ما هو أفضل برنامج تعلم اللغات مجانًا؟

أفضل برنامج تعلم اللغات مجانًا هو تطبيق italki

ما هي مزايا تطبيقات تعلم اللغة؟

لتطبيقات تعلم اللغة مزايا عديدة، منها:
السهولة والتفاعلية.
إمكانية التعلم في أي وقت وفي أي مكان.
التكلفة المنخفضة.
إمكانية التعلم بالسرعة المناسبة للمستخدم.

كيف يمكنني استخدام تطبيقات تعلم اللغة بفعالية؟

فيما يلي بعض النصائح لاستخدام تطبيقات تعلم اللغة بفعالية:
حدد أهدافك التعليمية.
خصص وقت يومي للتعلم.
استخدم التطبيق بانتظام.
لا تتردد في طلب المساعدة من الآخرين.

هل يمكنني تعلم اللغة بسرعة باستخدام تطبيقات تعلم اللغة؟

يمكن أن تساعدك تطبيقات تعلم اللغة على تعلم اللغة بسرعة، ولكن لا يمكنها أن تجعلك تتحدث اللغة بطلاقة بين عشية وضحاها. فتعلم اللغة يحتاج إلى وقت وجهد.

اقرأ أيضاً: