fbpx

موقع محترف يساعدكم في تحميل برامج الكمبيوتر الأساسية مجانا

عند شرائك جهاز كمبيوتر جديد فأنت بحاجة لمجموعة من البرامج الأساسية التي يجب أن تكون على جهازك وهنا تبدأ رحلة العثور على برامج مجانية وتنزيلها لجهاز الكمبيوتر الخاص بك فقد يكون من الصعب البحث في آلاف مواقع الويب التي تقدم العديد من البرامج وربما تكون غير آمنة وغير مجانية، إذاً كيف أستطيع تحميل برامج الكمبيوتر الأساسية مجانا؟ للحصول على إجابة عن هذا السؤال والمزيد من المعلومات تابعوا قراءة المقال.

وتجدر الإشارة إلى أن موقع تحميل برامج الكمبيوتر يساعدكم في تثبيت وتحديث كافة البرامج لجهاز الكمبيوتر الخاص بك مثل برامج متصفحات الانترنت وبرامج الحماية وبرامج المراسلة وبرامج الوسائط والمزيد مجانا والبرامج آمنة وغير معدلة.

أفضل موقع يساعدكم في تحميل برامج الكمبيوتر

هناك العديد من المواقع التي يمكنكم من خلالها تنزيل البرامج الأساسية لأجهزة الكمبيوتر وقد تحتاج بعض هذه المواقع إلى التسجيل وتكون مأجورة وربما تكون غير آمنة، وفي هذا المقال اخترنا لكم أفضل موقع يساعدكم في تحميل برامج الكمبيوتر الأساسية مجانا وهي آمنة وغير معدلة.

موقع ناينتي Ninite

يعتبر موقع ناينتي Ninite أفضل موقع يساعدكم في تحميل برامج الكمبيوتر الرسمية مجانا وبكل مرونة وموقع ناينتي موثوق به من قبل الملايين حيث يقوم بتثبيت وتحديث حوالي مليون تطبيق كل يوم وليس عليكم مراقبة التحديثات الروبوتات في الموقع تقوم بتحديث كافة البرامج بشكل تلقائي.

ومن خلال موقع ناينتي يمكنك إعداد كمبيوتر شخصي جديد من خلال تثبيت وتحديث كافة البرامج الأساسية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك مرة واحدة ولا توجد أشرطة أدوات ولا النقر للتالي فقط اختر تطبيقاتك وانطلق في تحميل برامج الكمبيوتر مجانا.

وبواسطة موقع ناينتي Ninite يمكنك تثبيت التطبيقات في موقعها الافتراضي ويوفر لك تثبيت التطبيقات بلغة جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو بلغة تختارها بالإضافة إلى تثبيت أحدث إصدار مستقر من البرنامج الذي تريد تحميله.

موقع ناينتي Ninite لتحميل برامج الكمبيوتر مجانا

برامج الكمبيوتر والانترنت

يقدم موقع ناينتي Ninite العديد من برامج الكمبيوتر الأساسية مثل متصفحات الانترنت وتضم جوجل كروم وفاير فوكس ومحرك البحث أوبرا وغيرها، كما تجدون في موقع نينيت Ninite برامج المراسلة للكمبيوتر مثل سكايب و زووم والمزيد.

كما يضم موقع ناينتي العديد من برامج الوسائط وبرامج التشغيل وبرامج التصوير للكمبيوتر بالإضافة إلى برامج الكمبيوتر المتخصصة في الحماية من الفيروسات الضارة ومكافحة التجسس.

ويوفر لكم موقع ناينتي برامج التخزين السحابي للكمبيوتر وبرامج ضغط الملفات والعديد من أدوات المطورين والبايثون وبرنامج جوجل أيرث وبرامج الخدمات والكثير من البرامج الرسمية للكمبيوتر.

مميزات موقع ناينتي Ninite

موقع ناينتي Ninite من أشهر المواقع المجانية والأمنة لتحميل برامج الكمبيوتر الأساسية ومن أهم مميزات الموقع ما يلي:

  1. الموقع مجاني مع واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.
  2. يساعدكم في تثبيت أحدث إصدار من برامج الكمبيوتر.
  3. تثبيت التطبيقات بلغة جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو بلغة تختارها.
  4. تخطي التطبيقات المحدثة.
  5. تخطي أي طلبات إعادة تشغيل من المثبتين.
  6. استخدم إعدادات الوكيل الخاصة بك من Internet Explorer
  7. تنزيل التطبيقات من الموقع الرسمي لكل ناشر.

موقع ناينتي Ninite لتحميل برامج كمبيوتر عربي

لتحميل برامج الكمبيوتر مجانا وبكل سهولة في موقع ناينتي Ninite يجب عليكم زيارة الموقع الرسمي من خلال:

موقع ناينتي Ninite أفضل موقع يساعدكم في تحميل برامج الكمبيوتر الأساسية

موقع ناينتي Ninite أفضل موقع يساعدكم في تحميل برامج الكمبيوتر الأساسية

كيفية تحميل برامج الكمبيوتر من موقع ناينتي Ninite

انتقل إلى موقع ناينتي Ninite ثمة قم بتحديد البرنامج الذي تريده ثم قم بالتمرير إلى الأسفل وانقر فوق Get Yo Ninite للحصول على ملف التثبيت ثم قم بتنزيل ملف مثبت ناينتي Ninite ثم انقر مرتين عليه لتشغيله.

ما هي أنواع برامج الكمبيوتر؟

برمجيات النظام System Software.
البرمجيات التطبيقات Application Software.

كيف يتم تحميل البرامج على الكمبيوتر؟

يتم تحميل البرامج على الكمبيوتر من خلال موقع ناينتي Ninite مجانا

كيف يمكنني تنزيل برنامج لجهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

يمكنكم تنزيل برنامج لجهاز الكمبيوتر الخاص بكم من خلال موقع ناينتي

هل ملفات البرامج المجانية آمنة؟

البرامج في موقع ناينتي Ninite آمنة وغير معدلة

اقرأ أيضاً: