fbpx

5 من أرخص السكوترات الكهربائية توفر أداء جيد بأقل تكلفة

في إطار الحديث عن السكوترات الكهربائية سنقوم اليوم بالحديث عن 5 من أرخص السكوترات الكهربائية توفر أداء جيد بأقل تكلفة، ففي السنوات الأخيرة أصبحت السكوترات الكهربائية من أكثر وسائل النقل شيوعاً في جميع أنحاء العالم وذلك لتكلفتها المنخفضة وكونها صديقة للبيئة وهذا مما جعلها من أفضل الخيارات للأشخاص الذين يرغبون بالتنقل في المدن بسهولة وبأقل تكلفة، وقد تكون السكوترات الكهربائية ذات الجودة العالية باهظة الثمن لذلك يلجئ الناس للبحث عن خيارات أرخص، وفي مقالنا قمنا بتجميع أرخص السكوترات الكهربائية توفر أداء جيد بأقل تكلفة.

أرخص السكوترات الكهربائية

تتميز أرخص السكوترات الكهربائية بأحجام صغيرة وبسعة أقل للبطارية ورغم ذلك توفر أداء جيد وفعالية في التنقل وتجدر الإشارة إلى أنه يجب على المستخدمين البحث والمقارنة بشكل جيد للحصول على أفضل سكوتر كهربائي وبأقل تكلفة، وفيما يلي نتعرف معكم على أفضل وأرخص السكوترات الكهربائية وهي على الشكل التالي:

سكوتر Gotrax GXL Commuter V2

سكوتر Gotrax GXL Commuter V2 غير مكلف ولكنه كامل الميزات ومزود بفرامل قرصية ومجموعة مناسبة وإطارات تعمل بالهواء المضغوط وهو مثالي للمبتدئين ومزودة بمحرك 250 واط والسرعة القصوى تبلغ 12.4 ميل في الساعة مع مكابح قرصية أمامية وخلفية وقابلة للطي ووزنها خفيف ويحتوي السكوتر على مصباح LED ويبلغ سعر سكوتر Gotrax GXL Commuter V2 حوالي 300 دولار أمريكي.

سعر سكوتر Gotrax GXL Commuter V2

سكوتر Gotrax APEX LE

سكوتر Gotrax APEX LE جذاب ويناسب كل من المراهقين والبالغين وأرخص سكوتر كهربائي للكبار ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى سعة حمولته القصوى البالغة 100 كغ وهي مناسبة للتنقل من وإلى العمل بسرعة قصوى تبلغ 15.5 ميل في الساعة.

ومزودة بمحرك 250 واط مع نطاق تنقل يصل إلى 15 ميل لكل شحنة كاملة يعني أنه سيتعين عليك الشحن كل ليلة أو كل ليلة إذا كنت تتنقل كل يوم ، ولكن هذا ليس بالأمر الكبير خاصةً لأنه يستغرق ما يصل إلى 5 ساعات فقط للشحن ويبلغ سعر سكوتر Gotrax APEX LE ما يقارب 350 دولار أمريكي.

سعر سكوتر Gotrax APEX LE

سكوتر TurboAnt M10

سكوتر TurboAnt M10 تتمتع بأداء سريع وإطارات تعمل بالهواء المضغوط مقاس 10 بوصات تضمن حصولك على امتصاص كبير للصدمات عند المرور عبر الأجزاء الأكثر وعورة من المدينة على الطريق.

سكوتر TurboAnt M10 قابلة للطي وتخزين مناسب في أي مكان بعد الطي مزودة بمحرك قوي 350 واط مع أقصى مدى 12 ميل للتنقل والسرعة القصوى 20 ميل ويبلغ الحد الأقصى للحمل 100 كغ ومزودة أيضاً بمصباح أمامي ليد 2 واط مع نظام الكبح المزدوج.

سعر سكوتر TurboAnt M10

سكوتر Gotrax XR Ultra

تأتي سكوتر Gotrax XR Ultra بين النماذج عالية الجودة في الميزانية والنطاق المتوسط وأحد الخيارات الأعلى سعراً في قائمة السكوترات الكهربائية الرخيصة لكنها لا تزال ميسورة التكلفة مقارنةً بالموديلات الأعلى وهي مزودة بمحرك 300 واط ونطاق 16 ميل لكل شحنة كاملة.

مع حمولة قصوى تبلغ 100 كغ عند سرعتها القصوى البالغة 15.5 ميل في الساعة على الطرق المسطحة وعلى الرغم من أن المرتفعات قد تكون صعبة بعض الشيء ومزودة بإطارات هوائية مقاس 8.5 بوصة قد لا تكون الأفضل إلا أنها تعمل على امتصاص الصدمات إلا أنها تتمتع بقوة جر كبيرة ويبلغ سعر سكوتر Gotrax XR Ultra ما يقارب 400 دولار أمريكي.

سكوتر Gotrax XR Ultra

سكوتر Hover-1 Alpha

تتميز بقوة محرك هائلة تبلغ 450 واط قادرة على قيادة سرعات تصل إلى 18 ميل في الساعة لنطاق 12 وهي قابلة للطي لسهولة الحمل والتخزين عند عدم الاستخدام ويبلغ وزنها 15.6 كغ وتتميز بقاعدة قدم عريضة للغاية لمزيد من الراحة والثبات.

وتحتوي على إطارات 10 بوصة تعمل بالهواء المضغوط لقيادة أكثر سلاسة بالإضافة إلى مكابح قرصية كهربائية للتوقف الآمن ومزودة بأضواء LED ويبلغ سعر سكوتر Hover-1 Alpha حوالي 380 دولار أمريكي.

سكوتر Hover-1 Alpha

وأخيراً لا يمكن التنبؤ وتحديد سعر للسكوترات الكهربائية حيث تتأثر بالعديد من العوامل مثل التكنولوجيا المستخدمة وعملية العرض والطلب في الأسواق العالمية وتكاليف الإنتاج والتوزيع والتكاليف اللوجستية والضرائب والرسوم وتكلفة الشحن وغيرها.

أي سكوتر كهربائي أفضل مع السعر؟

يعتبر سكوتر Gotrax GXL Commuter V2 أفضل وأرخص السكوترات الكهربائية

ما هو أرخص سكوتر كهربائي للكبار؟

أرخص سكوتر كهربائي للكبار هو سكوتر Gotrax APEX LE

اقرأ أيضاً: