fbpx

أشهر موقع شراء شاشة الجوال واللاب توب الأصلية وبسعر معقول

في بعض الأحيان تتعرض شاشات هواتفنا المحمولة أو أجهزة اللاب توب والايباد للكسر نتيجة سقوطها على الأرض أو تعرضها لأي تلف وهذا الأمر يعتبر معضلة لدى الكثيرين حيث يبدؤون رحلة البحث عن شاشات أصلية وبسعر يناسب ميزانيتهم وفي هذا المقال اخترنا لكم أشهر موقع شراء شاشة الجوال واللاب توب الأصلية.

والجدير بالذكر أنه يوجد العديد من مواقع شراء شاشات للهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة اللاب توب بمختلف أنواعها بالإضافة إلى توفير أدوات تصليح الشاشات وإمكانية الشحن السريع إلى أي مكان في العالم بكل سهولة.

ما هو أشهر موقع شراء شاشة الجوال واللاب توب؟

فيما يلي نتعرف معكم على أشهر موقع شراء شاشة الجوال واللاب توب الأصلية وبأسعار منافسة بالإضافة إلى الكثير من الخدمات المميزة تجدونها على أشهر موقع شراء شاشة الجوال واللاب توب وهو:

أفضل موقع قطع غيار شاشات للجوال واللاب توب هو موقع لابتوب سكرين Laptop screen

يعتبر موقع لابتوب سكرين Laptop screen أشهر موقع شراء شاشة الجوال واللاب توب الأصلية والموقع من أكبر بائعي شاشات استبدال أجهزة الكمبيوتر المحمول حيث يضم موقع لابتوب سكرين شاشات كمبيوتر محمول عالية الجودة بأسعار منخفضة ومناسبة لميزانيتكم.

ويضم موقع Laptop screen شاشات لمجموعة من أنواع أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة منها شاشات كمبيوتر ديل وأسر وتوشيبا وأسوس وهواتف سامسونج وأبل وسوني وغيرها الكثير.

تعتبر واجهة موقع لابتوب سكرين سهلة الاستخدام حيث تحتوي الواجهة على مجموعة من الخيارات لتسهيل عملية انتقاء وشراء الشاشة المناسبة لجهازكم بكل سهولة حيث يمكنكم اختيار شاشات اللب توب والتابلت وشاشات الأيباد و شاشات أيفون وغيرها.

بالإضافة إلى أن موقع سكرين لابتوب يتيح لكم شراء أدوات استبدال شاشات الجوال واللاب توب ومنها ملاقط ومفكات براغي وأداة فتح معدنية وسكين نحت.

موقع لابتوب سكرين Laptop screen يقدم لكم إمكانية الشحن السريع ومعرفة تكلفة الشحن والمدة المتوقعة لوصول طلبكم كما يمكنكم الدفع عن طريق حساب PayPal وسيتم إرسال رسالة بريد إلكتروني تحتوي على تفاصيل الطلب والفاتورة إلى البريد الإلكتروني الخاص بالعميل بما في ذلك تفاصيل التحويل البنكي.

كيفية طلب شاشة جوال عبر موقع لابتوب سكرين

يمكنكم طلب شاشة جوال أو شاشة لاب توب أو أيباد من خلال رابط موقع Laptop screen وهو:

رابط موقع لابتوب سكرين Laptop screen لشراء شاشة جوال

موقع لابتوب سكرين

بعد الدخول إلى موقع Laptop screen يظهر أمامكم على واجهة الموقع 3 خيارات وهي البحث من خلال ماركة الكمبيوتر المحمول أو الهاتف أو من خلال رقم طراز الشاشة أو رقم جزء الكمبيوتر أو الهاتف المحمول ومن ثم تختارون ما يناسبكم ويناسب ميزانيتكم وكما ذكرنا لكم في المقال أعلاه عن إمكانية الشحن السريع لكافة أنحاء العالم ومنها بعض الدول العربية مثل السعودية والامارات وقطر.

موقع Laptop screen

اقرأ أيضاً: