fbpx

أفضل مواقع بيع الصور اون لاين والربح من الانترنت

اليوم، هناك العديد من الأشخاص الذين يستطيعون كسب العائد من الإنترنت من خلال طرق متعددة، من بينها بيع الصور الفوتوغرافية عبر الإنترنت. يمكن للأفراد عرض صورهم على الإنترنت لتصفحها وشراؤها من قبل الشركات والمؤسسات والمواقع الإلكترونية، مما يمكنهم من كسب دخل إضافي. في هذا المقال، سنقدم لكم أفضل مواقع بيع الصور اون لاين وتحقيق أرباح من الويب بسهولة.

يجدر بالذكر أن هذه المواقع تجذب ملايين الزوار شهرياً، حيث يمكن عرض صورك على هذه المنصات ومشاركتها. وفي حالة تمت عملية شراء الصور أو تنزيلها، يتقاضى الموقع نسبة من القيمة، والتي قد تصل إلى 50% كمقابل لاستضافة صورك وعرضها للملايين من الزوار.

قائمة أفضل مواقع بيع الصورعبر الانترنت

فيما يلي نتعرف معكم على أفضل مواقع بيع الصور اون لاين والتي تستطيعون من خلالها كسب المال وهي على الشكل التالي:

  • موقع Alamy
  • موقع بيع الصور Shutterstock
  • بيع الصور الرقمية من خلال موقع Adobe Stock
  • موقع 500px

مراجعة أفضل مواقع بيع الصور اون لاين

فيما يلي مراجعة لمواقع بيع الصور اون لاين التي اخترناها لكم :

موقع Alamy

موقع بيع الصور Alamy من أفضل مواقع بيع الصور اون لاين حيث يضم الموقع مجموعة ضخمة من الصور الفوتوغرافية القابلة للبيع والربح من الانترنت وقد يحقق صاحب الصورة أرباح تصل إلى 50% من سعر الصورة وفي حال كانت الصور غير حصرية ستحصل على 40٪ من إجمالي المبيعات المباشرة.

ويتميز موقع Alamy بسرعة وصول الأرباح إليكم عن طريق حساب باي بال وبكل سهولة وبإمكانكم التعاقد مع الموقع بعقد مباشر وبدون أي متاعب.

رابط أفضل موقع بيع الصور موقع Alamy

لقطة شاشة – موقع Alamy

موقع بيع الصور Shutterstock

موقع بيع الصور Shutterstock من أشهر مواقع بيع الصور الفوتوغرافية أون لاين حيث يتيح لكم الموقع مشاهدة صوركم من قبل الملايين من العملاء الذين يشترون الصور من هذا الموقع وتتراوح أرباح الصور على موقع Shutterstock بين 15% إلى 40 % من سعر الصورة.

رابط أفضل مواقع بيع الصور اون لاين موقع بيع الصور Shutterstock

لقطة شاشة وقع بيع الصور Shutterstock

بيع الصور الرقمية من خلال موقع Adobe Stock

موقع Adobe Stock من أفضل مواقع بيع الصور اون لاين لما يتمتع به من مصداقية وموثوقية عالية ومن أهم مميزاته أنه يتيح لكم نقل صوركم الخاصة وربطها مع برامج تحرير الصور الشهيرة.

وعند بيع صوركم على موقع Adobe Stock سوف تتمكنون من وصولها إلى ملايين المشترين واكتشاف أكبر مجتمع إبداعي في العالم بالإضافة إلى الربح من الانترنت وكسب المال بنسبة تصل إلى 33٪ من سعر الصورة المباعة على موقع Adobe Stock.

رابط موقع الربح من الانترنت من خلال موقع Adobe Stock لبيع الصور

لقطة شاشة – موقع Adobe Stock

موقع 500px

يمتلك موقع 500px لبيع الصور أكثر من مليون عميل حول العالم ويعتبر المحتوى المقدم على الموقع خالي من حقوق الملكية مما يعني أنه مرخص للاستخدام الدائم وغير المحدود وهو من أفضل مواقع بيع الصور اون لاين.

و الموقع موثوق ويستخدم من قبل المصورين الهواة والمحترفين ويمكنكم كسب ما يصل إلى 60٪ من حقوق الملكية على الصور الحصرية و 30٪ عمولة مقابل الصور غير الحصرية ويعتبر موقع 500px لبيع الصور من أشهر الطرق في الربح من الانترنت.

رابط موقع 500px لبيع الصور وكسب المال

موقع 500px لبيع الصور

ما هو رابط موقع بيع الصور Alamy؟

رابط موقع بيع الصور Alamy هو:
موقع بيع الصور Alamy

ما هو أفضل مواقع بيع الصور اون لاين؟

أفضل مواقع لبيع الصور اون لاين هو موقع Shutterstock ويمكنكم زيارة الموقع من خلال الرابط الموجود في المقال أعلاه.

ما هو أفضل موقع لبيع الصور؟

أفضل موقع لبيع الصور هو موقع Adobe Stock

ما هو أفضل مواقع الربح من الانترنت 2024؟

أفضل مواقع الربح من الانترنت 2024 هو موقع 500px لبيع الصور

اقرأ أيضاً: