fbpx

أفضل تطبيق بديل عن تويتر وبميزات رائعة

في الآونة الأخيرة عزف الكثير من المستخدمين عن منصة تويتر وذلك بعد أن أطلقت شركة تويتر خدمة الاشتراك الشهري بقيمة 8 دولارات تتضمن منح حسابات المشتركين العلامة الزرقاء بعد التحقق من بياناتهم مما أجبر عدد من المستخدمين إلى البحث عن بدائل لتطبيق تويتر، وفي هذا المقال اخترنا لكم أفضل تطبيق بديل عن تويتر وبميزات رائعة.

ومن المعروف أن منصة تويتر من أشهر مواقع التواصل في العالم وهو يقدم خدمة التدوين المصغر ويستضيف عدد كبير من المشاهير والفنانين والسياسيين وغيرهم ويمكن من خلاله تبادل الرسائل والصور والروابط ومقاطع الفيديو.

ما هو أفضل تطبيق بديل عن تويتر؟

تضم متاجر الهواتف الذكية مجموعة من البرامج والتطبيقات التي تستخدم كبدائل عن تطبيق تويتر وفيما يلي نتعرف معكم على أفضل تطبيق بديل عن تويتر وهو:

أفضل تطبيق بديل عن تويتر هو تطبيق ماستدون Mastodon

تطبيق ماستدون Mastodon هو أفضل تطبيق بديل عن تويتر وبميزات رائعة وهو عبارة عن شبكة من ملايين المستخدمين في مجتمعات مستقلة يمكنهم جميعاً التفاعل مع بعضهم البعض بسلاسة وبغض النظر عن ما أنت مهتم به ويمكنكم مقابلة أشخاص متحمسين ينشرون عن كل شيء في الحياة اليومية.

ويعتبر تطبيق ماستدون Mastodon أفضل تطبيق بديل عن تويتر وهو أكبر شبكة اجتماعية لامركزية على الإنترنت ومفتوحة المصدر ويتألف من مجموعة من الخوادم المختلفة وتتيح للمستخدمين إنشاء خوادم خاصة بهم أو الانضمام إلى الخوادم الموجودة.

أشهر تطبيق بديل عن تويتر تطبيق ماستدون Mastodon

من خلال تطبيق ماستدون Mastodon يمكنكم الانضمام وانشاء ملف تعريف خاص بك والعثور على أشخاص رائعين ويمكنكم متابعتهم وقراءة المنشورات في جدول زمني خالي من الإعلانات ويمكنكم التعبير عن أنفسكم باستخدام الرموز التعبيرية المخصصة والصور وملفات GIF ومقاطع الفيديو والصوت في منشورات مؤلفة من 500 حرف.

ويتيح لكم تطبيق ماستدون إعادة تدوين المشاركات من أي شخص ويتيح لكم أيضاً البحث عن حسابات جديدة لمتابعتها و البحث عن علامات التصنيف الشائعة لتوسيع شبكتكم في تطبيق ماستدون Mastodon.

يقوم تطبيق ماستدون بالحفاظ على خصوصيتكم وامان بياناتكم الشخصية ويمكنكم تحديد خصوصية مشاركاتكم مع متابعيكم أو الأشخاص الذين يتم تحديدهم من قبلكم فقط أو تكون عامة لجميع الأشخاص.

ويقوم تطبيق ماستدون بتنبيهكم عن تحذيرات المحتوى وإخفاء المنشورات التي تحتوي على مواد حساسة أو محفزة حتى تصبح جاهز للتفاعل معها كما تساعد أدوات الحظر والإبلاغ القوية في منع إساءة الاستخدام في تطبيق ماستدون.

رابط تنزيل تطبيق ماستدون أفضل برنامج بديل عن تويتر

يمكنكم تنزيل تطبيق ماستدون أفضل برنامج بديل عن تويتر من متاجر الهواتف الذكية للاندرويد والايفون مجاناً وبكل سهولة من خلال الروابط التالي:

رابط تنزيل تطبيق ماستدون أفضل برنامج بديل عن تويتر للاندرويد

رابط تنزيل تطبيق ماستدون أفضل برنامج بديل عن تويتر للايفون

تطبيق ماستدون Mastodon

مميزات تطبيق ماستدون افضل بديل لتويتر

من أهم مميزات تطبيق ماستدون Mastodon ما يلي:

  1. التطبيق مجاني وسهل الاستخدام.
  2. يمكنكم استخدام تطبيق ماستدون في الوضع الداكن.
  3. يتيح لكم عمل استطلاعات رأي.
  4. يمكنكم اكتشاف الحسابات الشائعة بنقرة واحدة.
  5. يتيح لكم الحصول على اخطارات بشأن المتابعات والردود وعمليات إعادة التدوين الجديدة.

ما هو أفضل تطبيق بديل تويتر اندرويد؟

أفضل تطبيق بديل تويتر اندرويد هو تطبيق ماستدون Mastodon ويمكنكم تحميله من خلال الرابط التالي:
https://play.google.com/store/apps/details?id=org.joinmastodon.android

ما هو أفضل تطبيق بديل تويتر للايفون؟

أفضل تطبيق بديل تويتر للايفون هو تطبيق ماستدون وتستطيعون تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي:
https://apps.apple.com/lb/app/mastodon-for-iphone-and-ipad/id1571998974

ما هو أفضل تطبيق بديل عن تويتر؟

أفضل تطبيق بديل عن تويتر تطبيق ماستدون Mastodon وهو عبارة عن شبكة من ملايين المستخدمين في مجتمعات مستقلة يمكنهم جميعاً التفاعل مع بعضهم البعض بسلاسة وبغض النظر عن ما أنت مهتم به ويمكنكم مقابلة أشخاص متحمسين ينشرون عن كل شيء في الحياة اليومية.

ما هو أشهر تطبيق بديل عن تويتر؟

أشهر تطبيق بديل عن تويتر هو تطبيق ماستدون Mastodon

اقرأ ايضاً: