fbpx

أفضل تطبيق يساعدكم في إنشاء فيديو ريلز والستوري بكل احترافية

تعتبر مقاطع الريلز من أكثر الأمور الشائعة على منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وانستغرام وغيرها وهي عبارة عن مشاركة ونشر فيديوهات قصيرة لا تتجاوز 15 ثانية ويساعدكم فيديو ريلز على زيادة عدد أعضاء مجتمعكم ومواكبة الاتجاهات الرائجة والتعاون مع منشئي المحتوى الملهمين.

ومن خلال التطبيق الذي اخترناه لكم تستطيعون إنشاء فيديو ريلز وستوريات احترافية بخطوات بسيطة وبخطوط أنيقة ومعقدة ورسوم متحركة مذهلة وتأثيرات فيديو رائعة وموسيقى وما إلى ذلك.

أفضل تطبيق يساعدكم في إنشاء فيديو ريلز والستوري

بعد التحديثات التي طرأت على الهواتف الذكية أصبح يتوفر العديد من البرامج والتطبيقات الرهيبة والاحترافية في الكثير من المجالات، وفيما يلي نتعرف معكم على أفضل تطبيق يساعدكم في إنشاء فيديو ريلز والستوري بكل سهولة.

تطبيق صانع القصص Instories

يعتبر تطبيق صانع القصص Instories من أفضل التطبيقات التي تساعدكم في إنشاء فيديو ريلز والستوري حيث يجعل كل قصص إنستغرام وكل المنشورات في حسابك مذهلة عن طريق استخدام قوالب القصص والتصميمات الرائعة.

ويساعدكم تطبيق صانع القصص على إنشاء مقاطع الفيديو التي ستبدو احترافية تماماً بخطوط أنيقة ومعقدة ورسوم متحركة مذهلة وتأثيرات فيديو رائعة وموسيقى وما إلى ذلك.

ويضم تطبيق صانع القصص مجموعة ضخمة من قوالب القصص التي تناسب جميع الأذواق والاحتياجات في الأعمال التجارية والفسيفساء والنيون والبساطة وغيرها الكثير.

ومن خلال تطبيق صانع القصص سيُمكنكم بكل سهولة إيجاد تنسيق إنستجرام الذي سيتناسب مع حسابكم كلياً ويُمكنكم استخدام جميع التنسيقات من تطبيق تحرير إنستجرام هذا في كل من التنسيق العمودي للقصص والتنسيق المربع للمنشورات المعتادة.

إنشاء فيديو ريلز

بواسطة تطبيق صانع القصص Instories تستطيعون إنشاء فيديو ريلز احترافي بكل سهولة من خلال خيارات متعددة من التأثيرات البصرية وتغيير الخطوط وإضافة الرسوم المتحركة والتأثيرات الأخرى اللافتة للنظر بنقرة واحدة فقط.

ولجعل المحتوى الخاص بكم أكثر إمتاعاً يتيح لكم تطبيق صانع القصص إضافة الموسيقى المفضلة لديكم إلى القصص و فيديو ريلز الخاص بكم حيث تجدون في التطبيق الكثير من الأغاني المشهورة لكل جمهور وحالة مزاجية ومناسبة.

ويمكنك أيضاً الاستفادة من مجموعة الموسيقى الموجودة على هاتفكم الشخصي وإضافة موسيقى مميزة إلى قصص الإنستغرام الخاصة بكم.

كما يُعد صانع منشورات الإنستغرام المثالي لأولئك الذين لا يريدون إضاعة الوقت في معرفة كيفية عمل تطبيقات التحرير المعقدة ولن تضطر إلى التدقيق في أي تعليمات أو توجيهات وستتعلم مع تطبيق صانع القصص هذا كيفية إنشاء قصص عصرية وجذابة من البداية تقريباً من دون أي مهارات خاصة أو مجهود كبير.

ويُمكنك بعد إنشاء المحتوى باستخدام صانع قصص الإنستغرام هذا مشاركتها مع أصدقائكم إما من خلال الإنستجرام أو بمساعدة أي تطبيق مراسلة آخر ولا حاجة لأن تقتصر على استخدام وسيلة تواصل اجتماعي واحدة فقط بالإضافة إلى تنزيل جميع القصص والمنشورات على هاتفك أيضاً بكل سهولة.

مميزات تطبيق صانع القصص Instories

من أبرز مميزات تطبيق صانع القصص Instories ما يلي:

  1. التطبيق مجاني وسهل الاستخدام.
  2. يوفر مجموعة الضخمة من قوالب الملصقات لقصص ومنشورات إنستغرام.
  3. يضم قوالب لكل من قصص الفيديو والمنشورات.
  4. خيارات متعددة من التأثيرات البصرية وتغيير الخطوط وإضافة الرسوم المتحركة.
  5. يدعم إضافة الموسيقى لمقاطع فيديو ريلز.
  6. يتيح لكم مشاركة القصص مع الأصدقاء وعلى وسائل التواصل الاجتماعي.

تنزيل تطبيق إنشاء فيديو ريلز وصانع القصص

يمكنكم تنزيل تطبيق صانع القصص Instories أفضل تطبيق يساعدكم في إنشاء فيديو ريلز والستوري على الهواتف الذكية لنظامي الاندرويد والايفون من خلال:

تطبيق صانع القصص Instories لهواتف الاندرويد

تطبيق صانع القصص Instories لهواتف الايفون

تطبيق صانع القصص أفضل تطبيق يساعدكم في إنشاء فيديو ريلز والستوري

بعد تنزيل وتثبيت تطبيق صانع القصص Instories لا يجب عليك إنشاء حساب إضافي لاستخدام Instories قُم فقط بتثبيت تطبيق صانع الملصقات لإنستجرام هذا واختر تصميم وابدأ بإنشاء فيديو ريلز أو منشور بكل سهولة.

كيف اعمل فيديو ريلز انستا؟

يمكنكم عمل فيديو ريلز على الانستغرام من خلال تطبيق صانع القصص Instories

ما هي طريقة عمل فيديو ريلز فيسبوك؟

افتح تطبيق فيسبوك وتأكَد من أنك تستخدم أحدث إصدار من التطبيق.
انتقل إلى صفحتك الكلاسيكية.
وبمجرد الوصول إلى صفحتك الكلاسيكية انتقِل إلى الجزء السفلي من الصفحة ضمن إنشاء منشور ثم حدد مقطع ريلز.
بعد تحديد مقطع ريلز قم بإضافة فيديو إلى مقطع ريلز الخاص بك.

اقرأ أيضاً: