fbpx

موقع تيني واو يساعدكم في تعديل الملفات والصور والفيديو مجانا وبكل احترافية

إذا كنت تدير نشاط تجاري عبر الانترنت أو أنت صانع محتوى أو مصمم أو أي شخص عادي يبحث عن أدوات إبداعية واحترافية تساعد في تعديل ملفات PDF أو إنشاء ملفات مضغوطة وتحرير الصور والفيديو فإننا في هذا المقال المميز أخترنا لكم موقع تيني واو Tinywow الذي يقدم لكم مجانا أدوات احترافية وفريدة تساعدكم في إنجاز أعمالكم وتوفر عليكم الكثير من الجهد والمال والعديد من المميزات الرائعة.

وتجدر الإشارة إلى أن موقع تيني واو Tinywow من أهم المواقع الموجودة على الانترنت وأفضل أداة احترافية تقدم الكثير من الخدمات المميزة والمفيدة في حياتكم اليومية وفي أعمالكم وفي التعليم وفي كل شيء وفي شتى المجالات بشكل مجاني وبطريقة سهلة وبسيطة.

أفضل موقع يساعدكم في تعديل الملفات والصور والفيديو

تضم الشبكة العنكبوتية مجموعة كبيرة من المواقع المتخصصة في تعديل الملفات والصور وتحويلها بصيغ متعددة، وفيما يلي نتعرف معكم على شرح مفصل عن موقع تيني واو Tinywow أفضل موقع يساعدكم في تعديل الملفات والصور والفيديو مجانا وبكل احترافية.

موقع تيني واو Tinywow

يعتبر موقع تيني واو Tinywow من أفضل الأدوات المجانية على الويب تساعدكم في تعديل ملفات PDF وتحرير الصور وتعديل الفيديو ويقدم لكم الكثير من الأدوات المجانية التي عادة ما تدفع مقابلها.

ويوفر لكم موقع تيني واو Tinywow أدوات مجانية في حياتكم العملية والمهنية وفي التعليم وفي شتى مجالات الحياة لصنع الفيديو والصور وملفات بي دي اف pdf وغيرها من الأدوات عبر الإنترنت لجعل حياتكم أسهل وبكل بساطة.

ومن خلال موقع تيني واو يمكنكم إنشاء ملف مضغوط Zip عبر الانترنت وإنشاء رمز الاستجابة السريعة url الخاص بكم بالإضافة إلى تحويل التاريخ الذي يمكن قراءته من قبل الإنسان إلى طابع زمني والكثير من المميزات الرائعة.

كما يوفر لكم موقع تيني واو أدوات الكتابة بالذكاء الاصطناعي المجانية وتحسين المستوى وكتابة المقالات وكتابة سيناريو يويتوب وأفكار مشاركة المدونة وكتابة بريد إلكتروني وإنشاء أسئلة وأجوبة بسهولة لمقالكم وإنشاء خطة عمل وإصلاح القواعد النحوية في كتلة نصية بسهولة.

تعديل ملف PDF مجانا

يقدم لكم موقع تيني واو Tinywow مجموعة أدوات احترافية تساعدكم في تعديل ملف PDF مجانا وتستطيعون دمج 2 أو أكثر من ملفات بي دي اف وتحويل ملف PDF إلى صورة JPG.

كما يمكنكم تحميل الصور واستلامها كملف بي دي اف PDF وتصغير حجم ملف PDF ويساعدكم في استخراج النص من مستند PDF إلى ملف Word وتحويل ملف PDF وتنزيله كعرض تقديمي لـ PowerPoint.

ويتيح لكم موقع Tinywow إمكانية استخراج البيانات وتحويل PDF إلى XLSX وحذف الصفحات من ملف PDF كما يمكنكم إدخال عنوان URL والحصول على الطول الكامل لصفحة الويب كملف PDF.

موقع تيني واو Tinywow لتعديل ملف PDF مجانا

أدوات تعديل الصور

يقدم لكم موقع تيني واو Tinywow أفضل أدوات تعديل الصور اون لاين مجانا حيث يمكنكم إزالة الخلفية من الصورة وتغيير حجم الصورة وإنشاء صورة ملف تعريف مستديرة من أي صورة لك وتمويه الصورة وإزالة العلامة المائية من الصورة وزيادة دقة الصورة.

بالإضافة إلى دمج مجموعة صور وإزالة أي شخص من الصورة وإضافة أي نص إلى الصورة وتحويل صورة PNG إلى WEBP وتحويل صورة JPG إلى PNG عبر الإنترنت وتحويل صورة JPG إلى SVG والكثر من الأدوات المجانية والاحترافية.

موقع تيني واو Tinywow يوفر لكم أفضل أدوات تعديل الصور

أدوات تعديل الفيديو

يعتبر موقع تيني واو Tinywow أفضل موقع يوفر لكم أدوات تعديل الفيديو اون لاين ومجانا ويتيح لكم الموقع تنزيل الفيديوهات من الانستغرام وتيك توك وفيسبوك وتويتر وتصغير حجم الفيديو وتغيير حجم دقة الفيديو والحفاظ على نسبة العرض إلى الارتفاع واقتصاص الفيديو.

كما يوفر لكم موقع Tinywow أدوات مجانية في تحميل ملف صوتي وتحويله إلى نص واستخراج الصوت من الفيديو الخاص بكم وتحويل M4A إلى صوت MP3 وتحميل ملف MP4 وتحويله إلى ملف GIF متحرك وغيرها الكثير.

موقع تيني واو Tinywow

يمكنكم الاستفادة من الأدوات المجانية التي يوفرها موقع تيني واو Tinywow من خلال زيارة الموقع الرسمي وهو:

موقع تيني واو Tinywow أفضل موقع يساعدكم في تعديل الملفات والصور والفيديو

موقع تيني واو Tinywow أفضل موقع يساعدكم في تعديل الملفات والصور والفيديو

ما هو أفضل موقع تعديل الصور اون لاين مجانا؟

أفضل موقع تعديل الصور اون لاين مجانا هو موقع تيني واو

ما هو أشهر موقع تعديل الصور والكتابة عليها؟

أشهر موقع تعديل الصور والكتابة عليها هو موقع Tinywow

كيف أستطيع تعديل ملف PDF اون لاين مجانا؟

تستطيعون تعديل ملف PDF اون لاين مجانا من خلال موقع تيني واو Tinywow

اقرأ أيضاً: