fbpx

تطبيق محترف يساعدكم في إصلاح نظام الاندرويد مجانا

مع مرور الوقت قد تتعرض الهواتف الذكية لبعض المشاكل مثل بطئ أداء الهاتف والذاكرة الممتلئة ومشاكل البطارية وارتفاع درجة حرارة الهاتف وتراكم الملفات الغير مرغوب فيها وغيرها من المشاكل الشائعة بين المستخدمين وبالرغم من التحديثات الكبيرة على الهواتف الذكية مازالت هذه المشاكل يعاني منها الكثير من الأشخاص، إذاً كيف أستطيع التخلص من هذه المشاكل؟ وكيف يمكنني إصلاح نظام الاندرويد لهاتفي الشخصي؟ هذا ما سنعرفه والمزيد من المعلومات في هذا المقال.

أفضل تطبيق إصلاح نظام الاندرويد

وفر متجر جوجل بلاي العديد من البرامج والتطبيقات المتخصصة في صيانة وإصلاح الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الاندرويد بكل سهولة، وفي هذا المقال اخترنا لكم أفضل تطبيق إصلاح نظام الاندرويد وهو:

تطبيق إصلاح نظام أندرويد

تطبيق إصلاح نظام أندرويد من أفضل التطبيقات التي تساعد في إصلاح نظام الاندرويد للهواتف الذكية حيث يساعدكم في حل مشكلة عمل الهاتف الشخصي ببطء شديد وحل مشكلة الذاكرة الممتلئة والتطبيقات التي لا تريد العمل بشكل صحيح وحل مشكلة درجة حرارة الهاتف التي ترتفع بشكل كبير.

ويساعدكم التطبيق في إصلاح نظام الاندرويد لهاتفكم الشخصي ويقدم ثماني وظائف في تطبيق واحد لحل هذه المشاكل بسهولة وبشكل مطلق وبدون الحاجة لشراء هاتف جديد.

وبواسطة تطبيق إصلاح نظام أندرويد يمكنكم تحليل وإزالة الملفات غير المرغوب فيها بأمان والتي تشغل مساحة الذاكرة والتخزين ويتيح لكم التطبيق التنظيف بضغطة واحدة فقط وتحرير المساحة وزيادة سرعة الهاتف بكل سهولة.

كما يمكنكم تحسين أداء هاتفكم المحمول على الفور وتحرير ذاكرة الوصول العشوائي لجعل هاتفكم يعمل بشكل أسرع وباستخدام هذه الأداة الخفيفة يمكنكم تسريع هاتف الاندرويد وزيادة الفعالية.

ويزودكم تطبيق إصلاح نظام أندرويد بكافة المعلومات عن الهاتف على سبيل المثال شبكة ومعلومات الهاتف المحمول أيضا معلومات التخزين وذاكرة الوصول العشوائي.

حل جميع مشاكل الهاتف المحمول

يساعدكم تطبيق إصلاح نظام أندرويد حل جميع مشاكل الهاتف المحمول مجانا وبكل سهولة ويتيح لكم تبريد درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية للهاتف الذي يعمل بنظام الاندرويد بنقرة واحدة.

ويوفر لكم التطبيق وظيفة تحسين البطارية التي تساعد على إطالة عمر البطارية بنسبة تصل إلى 50٪ من خلال البحث عن التطبيقات والإعدادات التي تستنزف الطاقة على جهازك.
كما أنه يوفر لكم معلومات مفصلة عن البطارية ويستخدم نظام الشحن الفريد من مرحلتين للحفاظ على صحة البطارية بكل مرونة.

وبنقرة واحدة فقط سيتم حذف جميع المجلدات الفارغة والمجلدات الفارغة الفرعية وإدارة التطبيقات وإلغاء تثبيت التطبيق وإزالة التطبيقات وتنظيف التخزين وتحرير المزيد من المساحات.

وتساعدكم الوظيفة الذكية في تطبيق إصلاح نظام أندرويد بفحص النظام بأكمله وإصلاح أي مشكلة حتى تتمكن من الحصول على نظام مستقر وسريع.

مميزات تطبيق إصلاح نظام أندرويد

من أهم المميزات والخدمات التي يقدمها تطبيق إصلاح نظام أندرويد نذكر لكم:

  1. التطبيق مجاني وسهل الاستخدام.
  2. يساعدكم التطبيق فيتحسين الهاتف والتعزيز الكامل وزيادة ذاكرة الوصول العشوائي.
  3. إصلاح النظام والتمهيد ونظام الملفات.
  4. التطبيق قادر على التحكم في شحن البطارية ويمنحك فرصة لتحسين البطارية وتوفيرها بسرعة.
  5. يتيح لكم إزالة جميع المجلدات الفارغة والمجلدات الفرعية بنقرة واحدة.
  6. يساعدكم في تبريد وحدة المعالجة المركزية بنقرة واحدة.
  7. منظف الملفات المهملة وتحليل وإزالة الملفات غير المرغوب فيها بأمان والتي تشغل مساحة الذاكرة والتخزين.
  8. إدارة التطبيقات وإلغاء تثبيت التطبيق.

تنزيل برنامج إصلاح نظام الاندرويد

يمكنكم تنزيل برنامج إصلاح نظام أندرويد من متجر جوجل بلاي لهواتف الاندرويد مجانا وبكل سهولة من خلال:

تطبيق إصلاح نظام أندرويد للهواتف الذكية

تطبيق إصلاح نظام أندرويد أفضل تطبيق إصلاح نظام الاندرويد

كيف يتم اصلاح اندرويد؟

إعادة التشغيل والتحديث
افتَح تطبيق الإعدادات على هاتفك.
بالقرب من أسفل الشاشة انقر على النظام إعدادات متقدمة تحديث النظام.
بناءً على طراز هاتفك قد تحتاج إلى النقر على لمحة عن الهاتف أو لمحة عن الجهاز اللوحي تحديث البرنامج.
ستظهر لك حالة التحديث نفذ أي خطوات تظهر على الشاشة.

ما سبب توقف البرامج في الاندرويد؟

عندما تواجه توقف واجهة مستخدم النظام عن العمل أو أي تطبيق لهذه المسألة على هاتفك فمن المحتمل أن يكون ذلك بسبب خلل في النظام أو ربما كان النظام يعمل فوق طاقته أو واجه مشكلة غير مألوف.

اقرأ أيضاً: