fbpx

تطبيق رهيب يزودكم بكافة معلومات الجهاز والنظام للاندرويد

يرغب الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية بمعرفة كافة المعلومات وبشكل مفصل عن هواتفهم الشخصية وتشمل هذه المعلومات المعالج والرامات ونظام التشغيل والمستشعرات والتخزين وتطبيقات النظام والتطبيقات المثبتة والكاميرا وغيرها، إذاً كيف أستطيع الحصول على كافة معلومات الجهاز والنظام في هاتفي الشخصي؟ هذا ما سنعرفه في هذا المقال بالإضافة إلى المزيد من التفاصيل.

تجدر الإشارة إلى أن تطبيق معلومات الجهاز والنظام يساعدكم في إجراء اختبارات تلقائية وتفاعلية لهاتفكم الشخصي وتشمل الاختبارات الشاشة واللمس المتعدد والصوت وسماعة الأذن ومقياس التسارع والاهتزاز واختبار بصمات الأصابع والمزيد من الخدمات والمميزات الرائعة.

أفضل تطبيق يزودكم بكافة معلومات الجهاز والنظام للاندرويد

حصلت الهواتف الذكية في وقتنا الراهن على الكثير من التحديثات والتطوير وبات أثرها أكثر فعالية ووفرت الكثير من الجهد والمال كما قدمت متاجر الهواتف الذكية مجموعة من البرامج والتطبيقات التي يتم استخدامها بشكل فعال في شتى مجالات حياتنا اليومية ومنها اخترنا لكم تطبيق رهيب يزودكم بكافة معلومات الجهاز والنظام للاندرويد وهو:

تطبيق معلومات الجهاز: الهاتف والنظام

تطبيق معلومات الجهاز: الهاتف والنظام Device Info هو تطبيق بسيط وقوي لهواتف الاندرويد يقدم إليكم المعلومات الكاملة عن هاتفكم المحمول بواجهات مستخدم متقدمة.

ويتضمن تطبيق معلومات الجهاز: الهاتف والنظام معلومات شاملة عن المعالج والرامات ونظام التشغيل والمستشعرات والتخزين والبطارية ووحدة تعريف المشترك والبلوتوث والتطبيقات المثبتة وتطبيقات النظام والشاشة والكاميرا والحرارة والمزيد.

ويزودكم تطبيق معلومات الجهاز: الهاتف والنظام Device Info بمعلومات حول لوحة التحكم والجهاز والنظام وشبكة الاتصال والذاكرة وأوضاع الكاميرا وجميع التطبيقات المثبتة على هاتفكم المحمول.

تطبيق معلومات الهاتف

يعتبر تطبيق معلومات الجهاز: الهاتف والنظام أفضل تطبيق معلومات الهاتف حيث يزودكم التطبيق بمعلومات عن اسم الجهاز والطراز والشركة المصنعة ولوحة الجهاز والمكونات والعلامة التجارية والهوية الدولية للأجهزة المتنقلة ويزودكم أيضاً بمعرف جهاز الاندرويد وتشكيل بصمات الأصابع ومشغل الشبكة ونوع الشبكة.

ومن خلال تطبيق معلومات الجهاز: الهاتف والنظام Device Info يمكنكم معرفة معلومات الجهاز والنظام للاندرويد لهاتفكم المحمول ومستوى واجهة برمجة التطبيقات والإصدار والنواة واللغة وتطبيقات إدارة الروت وجاهزية النظام وخدمات جوجل بلاي ومستوى تأمين الثغرات والمزيد.

تطبيق معلومات الجهاز: الهاتف والنظام Device Info

معلومات الجهاز الهاتف والنظام

بواسطة تطبيق معلومات الجهاز: الهاتف والنظام يمكنكم الحصول على كافة المعلومات عن المعالج المركزي وبنية المعالج وأنواع وحدات المعالجة المركزية المدعومة ومكونات المعالج وعدد النوى وتردد المعالج والنوى المشغلة
عارض وحدة معالجة الرسوميات وبائع وحدة معالجة الرسوميات وإصدار وحدة معالجة الرسوميات.

كما يساعدكم في تطبيق Device Info في فحص البطارية والتأكد من صلاحيتها ودرجة الحرارة بالإضافة إلى تزويدكم بمعلومات عن شاشة الهاتف الشخصي ودقتها ومعدل التحديث والمدى الديناميكي العالي ونمط ومستوى السطوع ويمكنكم الحصول على معلومات حول الرامات ذاكرة القراءة والتخزين الداخلي والخارجي.

ويقوم تطبيق معلومات الجهاز: الهاتف والنظام Device Info بعدة اختبارات لجهازكم المحمول وتشمل:

  1. اختبار الشاشة واختبار اللمس المتعدد.
  2. اختبار المصباح واختبار مستشعر الضوء.
  3. اختبار مكبر الصوت واختبار السماعة واختبار الميكروفون واختبار قرب الأذن.
  4. اختبار مقياس التسارع واختبار الاهتزاز.
  5. اختبار البلوتوث واختبار Wi-Fi
  6. اختبار بصمة الإصبع.
  7. اختبار زر رفع الصوت واختبار زر خفض الصوت.

تحميل تطبيق معلومات الجهاز

يمكنكم تحميل تطبيق معلومات الجهاز: الهاتف والنظام Device Info من متجر جوجل بلاي لهواتف الاندرويد مجانا وبكل سهولة من خلال:

تطبيق معلومات الجهاز: الهاتف والنظام أفضل تطبيق يزودكم بكافة معلومات الجهاز والنظام للاندرويد

تطبيق معلومات الجهاز: الهاتف والنظام أفضل تطبيق يزودكم بكافة معلومات الجهاز والنظام للاندرويد

ما هي مميزات نظام التشغيل اندرويد؟

خيارات واسعة لتخصيص الواجهة
حركات أكثر سلاسة وذكاء
استغلال أفضل للمساحات
لوحة التحكم في إعدادات الخصوصية
مؤشر لاستخدام الميكروفون أو الكاميرا
استخدام الموقع الجغرافي التقريبي بدلا من الدقيق
تنبيه المستخدم عند وصول التطبيقات للحافظة

ما هي لغة برمجة الاندرويد؟

لغة جافا هي اللغة الأم والنواة الأصلية لتطبيقات الاندرويد، بل أن نظام أندرويد نفسه تم تطويره بواسطة لغة جافا، هذا الشيء يجعلها من أفضل لغات البرمجة للتطبيقات الأندرويد.

ما هو نظام التشغيل في هواتف سامسونج؟

بادا هو نظام تشغيل للهواتف الذكية من سامسونج تم اصداره في 2010

اقرأ أيضاً: