fbpx

أشهر تطبيق يساعدكم في التعرف على أي شيء بواسطة كاميرا الهاتف

بعد التطور الكبير في التكنولوجيا واستخدام الذكاء الاصطناعي وتقنية الواقع المعزز في الكثير من مجالات الحياة أصبح هناك برامج وتطبيقات تساعدكم في التعرف على أي شيء تريدون معرفته بطريقة سهلة وبسيطة مثل معرفة أنواع النباتات أو الأماكن وغيرها الكثير باستخدام كاميرا الهاتف المحمول الخاص بكم.

وفي هذا المقال اخترنا لكم أشهر تطبيق يساعدكم في التعرف على أي شيء بواسطة كاميرا هاتفكم المحمول مجانا وبكل سهولة بالإضافة إلى الكثير من المميزات الرائعة.

ما هو أشهر تطبيق يساعدكم في التعرف على أي شيء؟

تضم متاجر الهواتف الذكية للايفون والاندرويد مجموعة من البرامج والتطبيقات التي تساعدكم في التعرف على أي شيء تريدون معرفة كافة التفاصيل المتعلقة به وفيما يلي نتعرف معكم على أشهر تطبيق يساعدكم في التعرف على أي شيء بواسطة كاميرا الهاتف وهو:

تطبيق عدسة جوجل Google

يعتبر تطبيق عدسة جوجل Google أفضل أداة ‏تسمح لكم بالبحث في ما تراه وتنفيذ المهام بشكل أسرع والتفاعل مع العالم من حولك باستخدام كاميرا الهاتف أو صورة فقط.

ومن خلال تطبيق عدسة جوجل Google يمكنكم ترجمة الكلمات التي تروها في كل مكان من حولكم بكل سهولة كما يتيح لكم تطبيق عدسة جوجل حفظ بطاقات العمل في جهات الاتصال الخاصة بكم وإضافة أحداث إلى تقويمكم من ملصقات ونسخ الرموز المعقدة أو الفقرات الطويلة ولصقها في هاتفكم لتوفير الوقت.

كما يساعدكم تطبيق عدسة جوجل في معرفة أنواع النباتات والحيوانات من صورتها ويتيح لكم تحديد فصيلة النبات الذي يضعها أصدقائكم في منازلهم بواسطة كاميرا هاتفكم ومن خلال تطبيق عدسة جوجل بإمكانكم الحصول على كافة المعلومات المتعقلة بهذه النبتة كما تستطيعون معرفة نوع الكلب الذي تراه في المتنزه.

ويساعدكم تطبيق عدسة جوجل Google في العثور على أجمل مظهر ترغب به من خلال التعرف على كيفية ما ستبدو عليه ملابسكم الجديدة كما تستطيعون معرفة مدى توافق كرسي معين مع غرفة المعيشة ومطابقة ما تبحث عنه من ملابس وأثاث وديكور منزلي.

ويمكنكم من خلال تطبيق عدسة جوجل تحديد طلباتكم في المطاعم والاطلاع على الأطباق التي يكثر الطلب عليها ضمن قائمة أحد المطاعم بناءً على مراجعات زبائن المطعم، ويساعدكم في عملية المسح الضوئي للرموز و إجراء مسح ضوئي سريع لرموز الاستجابة السريعة والرموز الشريطية.

مميزات تطبيق عدسة جوجل للتعرف على الأشياء

من أهم مميزات تطبيق عدسة جوجل Google نذكر لكم:

  1. التطبيق مجاني وسهل الاستخدام.
  2. يساعدكم في معرفة أنواع النباتات والحيوانات من صورتها.
  3. إجراء مسح ضوئي لنص وترجمته.
  4. استكشاف الأماكن من حولك.
  5. العثور على مظهر ترغب به.
  6. تحديد طلباتك في المطعم.
  7. المسح الضوئي للرموز.

تطبيق عدسة جوجل Google للبحث بالصور للبحث بالصور

يمكنكم تنزيل تطبيق عدسة جوجل Google للبحث بالصور والتعرف على أي شيء تريدونه بواسطة كاميرا هاتفكم المحمول من متاجر الهواتف الذكية للاندرويد والايفون من خلال:

تنزيل تطبيق عدسة جوجل Google من أجل التعرف على أي شيء بكاميرا الهاتف للاندرويد

تنزيل تطبيق عدسة جوجل Google من أجل التعرف على أي شيء بكاميرا الهاتف للايفون

تطبيق عدسة جوجل Google- للتعرف على أي شيء بواسطة كاميرا الهاتف

ما هو أفضل برنامج يعطيك معلومات عن الصورة؟

أفضل برنامج يعطيك معلومات عن الصورة هو تطبيق عدسة جوجل

كيف أستطيع البحث بالصور؟

تستطيعون البحث بالصور من خلال تطبيق عدسة جوجل Google

كيف أستطيع البحث عن طريق الكاميرا؟

يمكنكم البحث عن طريق الكاميرا بواسطة تطبيق عدسة جوجل

ما هي طريقة تحميل تطبيق عدسة جوجل؟

يمكنكم تحميل تطبيق عدسة جوجل من متاجر الهواتف الذكية للاندرويد والايفون من خلال الروابط الموجودة في المقال أعلاه.

اقرأ أيضاً: