fbpx

أفضل برنامج خرائط بدون نت للسيارة يزودكم بالحالة المرورية وكشف كاميرات رصد السرعة

عند السفر وخصوصاً في السيارة الخاصة يتحتم على المسافرين تحديد الاتجاهات والطرق التي يجب اتباعها لوصولهم إلى وجهتهم بأمان وفي أقل وقت ممكن وهناك العديد من الطرق للتحديد الوجهات والتنقل أثناء السفر ومنها استخدام أجهزة GPS أو الاستعانة بتطبيقات الخرائط على الهواتف الذكية لتحديد الاتجاهات والطرق، وفي هذا المقال اخترنا لكم أفضل برنامج خرائط بدون نت للسيارة يزودكم بالحالة المرورية وكاميرات رصد السرعة.

وبرنامج خرائط بدون نت للسيارة مزود بخرائط متاحة دون اتصال بالإنترنت وخرائط الطرق والأماكن السياحية الرئيسية ويتيح لكم التنقل بين المدن والمواقع بكل سهولة كما يرسل لكم تنبيهات مباشرة ودقيقة للحالة المرورية على الطرقات أثناء التنقل ويحذركم من وجود كاميرات رصد السرعة على الطرقات.

أفضل برنامج خرائط بدون نت للسيارة

هناك العديد من البرامج والتطبيقات في متاجر الهواتف الذكية التي توفر خدمة الخرائط بدون اتصال والتي يمكن استخدامها في السيارة بكل مرونة، وفيما يلي نتعرف معكم على أفضل برنامج خرائط بدون نت للسيارة وهو:

برنامج سايجك جي بي اس Sygic GPS

يُعد برنامج سايجك جي بي اس Sygic GPS تطبيق مبتكر للتنقل والملاحة عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) مزود بخرائط متاحة دون اتصال بالإنترنت وقابلة للتحديث في كل شهر كما يتيح لكم الحصول على تنبيهات مباشرة ودقيقة للحالة المرورية وكشف كاميرات رصد السرعة وتخضع تلك التنبيهات للتحديث في الوقت الفعلي.

ويحظى برنامج سايجك جي بي اس Sygic GPS بثقة ما يزيد على 200 مليون سائق على مستوى العالم حيث يقوم التطبيق بتخزين خرائط ثلاثية الأبعاد على هاتفك للتنقل باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت ويتم تحديث هذه الخرائط بشكل دوري.

ويقدم لكم برنامج Sygic GPS توجيهات صوتية للحصول على اتجاهات دقيقة إلى جانب نطق أسماء الشوارع وملايين الأماكن الرائعة بالإضافة إلى التنقل باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) للمشاة مع تحديد اتجاهات السير والأماكن السياحية والمزيد.

ومع برنامج خرائط بدون نت للسيارة سايجك جي بي اس Sygic GPS استمتع بتجربة قيادة آمنة وخالية من الإجهاد وتصفح التنقل على الزجاج الأمامي لسيارتك وسجل ما يحدث على الطريق أمامك واستفد من الواقع المعزز.

برنامج خرائط بدون نت للسيارة
برنامج خرائط بدون نت للسيارة

برنامج GPS للسيارات مجانا

ويعتبر برنامج سايجك جي بي اس Sygic GPS أفضل برنامج GPS للسيارات مجانا ومن خلال البرنامج يمكنك بسهولة الهروب من حركة المرور أو العثور على أفضل مكان لوقوف السيارات كما يزودك بمعلومات محدثة حول أسعار الوقود في محطات الوقود و مع تطبيق Sygic GPS ستتجنب مخالفات السرعة مع تحديد السرعة وتحذيرات كاميرات السرعة.

وما عليك سوى توصيل هاتفك بشاشة السيارة لتتمكن من التركيز أثناء القيادة ويمكنك استخدام الشاشة اللمسية في سيارتك أو المقابض أو الأزرار للتحكم في التطبيق وسيتم تشغيل التطبيق على الهاتف الذكي لكنك ستراه على شاشة سيارتك وتسمع الصوت عبر مكبرات الصوت في السيارة.

ويمتلك برنامج Sygic GPS ميزات أمان متقدمة تجعل القيادة أسهل في الأماكن غير المألوفة ويزودكم بتحذيرات الحد الأقصى للسرعة تبين حد السرعة الحالي والتغيرات التي ستطرأ على حدود السرعة لاحقاً.

مميزات برنامج Sygic GPS Navigation & Maps

من أهم مميزات برنامج سايجك جي بي اس Sygic GPS ما يلي:

  1. البرنامج مجاني وسهل الاستخدام.
  2. يوفر لك تنقل سهل وآمن.
  3. يوفر خرائط ثلاثية الأبعاد بدون الاتصال بالإنترنت.
  4. يقدم لك أدق المعلومات عن حركة المرور في الوقت الفعلي.
  5. يساعدك في كشف كاميرات رصد السرعة على الطرقات.
  6. يرشدك إلى وجهتك بكل سهولة.

كما يساعدك برنامج سايجك جي بي اس Sygic GPS في توفير الكثير من المال أثناء السفر وذلك من خلال:

  1. توفير اقتراحات أماكن المواقف الرخيصة.
  2. الاطلاع على أفضل أسعار الوقود من خلال المعلومات الحية التي تُعرض لك عن أسعار الوقود.
  3. تجنَّب مخالفات السرعة من خلال الإشعارات التي تظهر لتنبيهك إلى كاميرات مراقبة السرعة.
  4. وفر رسوم التجوال باستخدام الخرائط المتاحة دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

تحميل برنامج خرائط بدون نت للسيارة

تستطيعون تحميل برنامج Sygic GPS Navigation & Maps أفضل برنامج خرائط بدون نت للسيارة من متاجر الهواتف الذكية لنظامي الأندرويد و IOS للآيفون مجانا وذلك من خلال:

تحميل برنامج سايجك جي بي اس Sygic GPS لهواتف الأندرويد

تحميل برنامج سايجك جي بي اس Sygic GPS لهواتف الآيفون

Sygic GPS Navigation & Maps أفضل برنامج خرائط بدون نت للسيارة
Sygic GPS Navigation & Maps أفضل برنامج خرائط بدون نت للسيارة

أجهزة الملاحة المختصة GPS

قد يُفضل الكثير من الأشخاص شراء جهاز خرائط GPS على الرغم من توفر برنامج خرائط بدون نت على أجهزة الهاتف، وذلك للميزات التي تحتويها هذه الأجهزة وغير متوفرة في برامج الهواتف، وأهم هذه الميزات هي:

  1. أجهزة GPS المتقدمة تتضمن تنبؤات طقس دقيقة، وأنظمة طوارئ، وأنظمة بحرية متقدمة مثل، قياس العمق ومواقع مراسي السفن، وميزات إضافية كثيرة.
  2. أجهزة GPS مخصصة للمغامرات والتنقلات الصعبة، لذلك هي تتحمل الرطوبة، والمطر، والحرارة، والصدمات.
  3. عمر بطارية طويل قد يزيد على 20 ساعة، على عكس أجهزة الهواتف المحمولة التي تنفذ بطاريتها بسرعة عند تفعيل نظام تحديد المواقع.
  4. هذه الأجهزة تعمل بدقة عالية حتى في المناطق المنعزلة التي لا تتوفر فيها إشارة لشبكات الهاتف المحمول، لذلك لا تقلق من انقطاع الإشارة وضعف الإنترنت.
  5. سهلة الحمل والتنقل مخصصة لهذا الغرض، فبعضها يكون محمول صغير يمكن وضعة في الجيب أو تعليقه في الحزام، وبعضها بشاشة كبيرة مع إكسسوارات مخصصة لتركيبها في السيارة.

قد يهمك:

  1. هل يوجد برنامج جي بي اس بدون نت؟

    نعم يوجد برنامج جي بي اس بدون نت وهو برنامج Sygic GPS Navigation & Maps

  2. ما هو أفضل برنامج خرائط بدون نت للأندرويد مجانا؟

    يعتبر برنامج Sygic GPS Navigation & Maps أفضل برنامج خرائط بدون نت للأندرويد مجاني

  3. كيف اشغل نظام GPS ؟

    افتح تطبيق “الإعدادات” على هاتفك.
    انقر على الأمان والموقع الجغرافي الموقع الجغرافي.
    انقر على الوضع.
    اختَر وضعًا: الدقة العالية: يستخدم هذا الوضع “نظام تحديد المواقع العالمي” (GPS) وشبكات Wi-Fi وشبكات الجوّال وأجهزة الاستشعار للحصول على أفضل دقة لبيانات الموقع الجغرافي.

اقرأ أيضاً: