fbpx

موقع mobile.de أفضل موقع ألماني لبيع السيارات الجديدة والمستعملة

موقع mobile.de هو أكبر سوق في ألمانيا وأوروبا لشراء السيارات المستعملة والجديدة عبر الإنترنت وأيضاً تجدون في الموقع الكرفانات والدراجات النارية والشاحنات والمركبات التجارية ومركبات الخدمات، ويسمح الموقع للمشترين والبائعين بالتواصل والتفاوض واستكشاف السيارات من خلال قائمة كبيرة ومتنوعة من الإعلانات.

موقع mobile.de
موقع mobile.de

أفضل موقع ألماني لبيع السيارات

يعتبر mobile.de أفضل موقع ألماني لبيع السيارات حيث يمكنك البحث عن سيارات محددة باستخدام معايير البحث المختلفة مثل العلامة التجارية والنموذج والسعر والموقع والعديد من العوامل الأخرى، وتحتوي صفحة البحث على خيارات متقدمة لتحديد تفاصيل أكثر حول السيارة التي ترغب بها.

بالإضافة إلى ذلك يوفر Mobile.de مجموعة من الخدمات الإضافية مثل تقييم السيارات وتمويل السيارات وتوصيل السيارات إلى المشترين، يمكنك الوصول إلى موقع Mobile.de عن طريق زيارة https://www.mobile.de وتصفح الإعلانات واستكشاف الخيارات المتاحة لشراء أو بيع السيارات المستعملة والجديدة.

موقع mobile.de

mobile.de هو أكبر سوق للسيارات في ألمانيا حيث يمكنك بسهولة شراء أو بيع سيارة، ويضم الموقع سيارات مستعملة وسيارات جديدة والسيارات القديمة والسيارات الصغيرة وسيارات الشباب والمدمجة وسيارات الدفع الرباعي وسيارات السيدات الفاخرة والسيارات الرخيصة.

ومن خلال mobile.de يمكنك بيع سيارتك المستعملة، والاتصال بباعة السيارات الجديدة والسيارات المستعملة، ويمكنك معرفة المزيد عن ماركات السيارات وموديلاتها، ومعرفة المزيد عن تمويل المركبات، ومقارنة عروض التمويل والمدفوعات الشهرية، أو العثور على عروض التأجير.

وتجدون في موقع موبايل دي للسيارات أيضاً نصائح واختبارات وأدلة خاصة بالسيارات وغير ذلك الكثير، ويضم ماركات السيارات الشهيرة ومنها: أودي و بي إم دبليو وفورد ومرسيدس وأبل وفولكس فاجن وسيتروين وفيات وبيجو ورينو وسكودا وهيونداي ومازدا وميتسوبيشي ونيسان وتويوتا.

وعند العثور على سيارة تهمك يمكنك الحصول على تفاصيل حولها مثل الصور والمواصفات وتقرير عن حالة السيارة، ويمكنك أيضًا التواصل مع البائع مباشرةً من خلال الموقع للحصول على مزيد من المعلومات أو ترتيب الاختبارات أو المعاينة الشخصية.

موقع موبايل دي للسيارات

بواسطة موقع موبايل دي للسيارات يمكنك بيع سيارتك بكل سهولة وما عليك سوى إدخال بيانات سيارتك عبر الإنترنت في الموقع وتتضمن المعلومات ذات الصلة لتقييم السيارة وتشمل الطراز والتسجيل الأول ورقم مفتاح السيارة.

ويستغرق إدخال البيانات في تقييم سيارتك بضع دقائق فقط ثم يحتاج الموقع إلى عنوان بريدك الإلكتروني والرمز البريدي الخاص بك، ويقوم بعد ذلك بتقييم سيارتك مجانًا بمساعدة قاعدة بيانات شاملة وحساب السعر الإحصائي عبر الإنترنت ويمكنك في أي وقت من الأوقات معرفة قيمة سيارتك المستعملة.

من أجل الحصول على أفضل سعر لسيارتك المستعملة، يجب عليك إلقاء نظرة فاحصة على سيارتك ثم تنظيفها جيدًا، لأن السيارة النظيفة والمحافظة عليها جيدًا تحقق سعر بيع أعلى، والإعلانات التي تحتوي على صور سيارات جميلة يتم النقر عليها كثيراً وتروج لفرص المبيعات.

مميزات موقع mobile.de

موقع mobile.de هو موقع شهير يتم استخدامه لبيع وشراء السيارات المستعملة والجديدة في ألمانيا وبعض الدول الأوروبية الأخرى، وإليك بعض المميزات الرئيسية لموقع mobile.de:

  1. يحتوي الموقع على قاعدة بيانات كبيرة من المركبات من كل من البائعين والوكلاء الخاصين.
  2. يقدم الموقع صور ووصف مفصل للسيارات المعروضة للبيع، بما في ذلك معلومات حول العلامة التجارية والطراز والعام والحالة والمزيد.
  3. يقدم الموقع أدوات بحث متقدمة للعثور على السيارة المناسبة لاحتياجاتك.
  4. يتيح لك الموقع التواصل مباشرة مع بائع السيارة من خلال نظام الرسائل المدمج في الموقع.
  5. يوفر الموقع خدمة معاينة السيارة والتي تتيح للمشترين الاستفادة من الفحص المستقل للسيارة من قبل خبير.
  6. ويقدم الموقع أيضاً خدمات تمويل السيارات والتأمين والتأجير، كما ينشر عدد من المقالات والأدلة المتعلقة بالسيارات.

موقع mobile.de الرسمي

موقع موبايل دي للسيارات هو أكبر سوق للسيارات عبر الإنترنت في ألمانيا، مع أكثر من 2 مليون سيارة مدرجة على الموقع، ويعمل موبيل دي في بلدان أخرى، بما في ذلك النمسا وبلجيكا وفرنسا وإيطاليا وهولندا وبولندا والبرتغال وإسبانيا والمملكة المتحدة.

ويمكنكم زيارة موقع mobile.de الرسمي أفضل موقع ألماني لبيع السيارات المستعملة والجديدة والاطلاع على أفضل صفقات السيارات من خلال:

موقع mobile.de الرسمي

يتم التسجيل و الشراء من موقع موبايل دي وفق الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول عبر الحساب الخاص للمستخدم الذي يتم إنشاؤه على الموقع.
  • اختيار اللغة من بين الـ 10 لغات المتوفرة.
  • بعد ذلك يجب استخدام المرشحات للبحث عن خيارات السيارة.
  • بناءً على نتائج البحث سيعرض الموقع جميع الخيارات المتاحة، وعندها يستطيع المستخدم اختيار السيارة التي يرغب بها.

تحميل تطبيق mobile.de

يمكنكم تحميل تطبيق موبايل دي للسيارات على هواتفكم الذكية للاندرويد والايفون مجانا وبكل سهولة من خلال:

قد يهمك:

  1. كيف تشتري سيارة مستعملة في ألمانيا؟

    يمكنك شراء سيارة مستعملة في ألمانية من خلال موقع موبايل دي للسيارات

  2. هل يحق للاجئ شراء سيارة في ألمانيا؟

    شراء سيارة في ألمانيا مسموح به للأجنبي لكن عليك أن تكون مقيم مسجل لذلك، ويجب ملاحظة أن قيادة السيارة في ألمانيا مسموح بها فقط إذا كانت رخصة قيادتك الأجنبية سارية وقانونية في الدولة.

  3. من الأفضل السيارات الأمريكية أم الألمانية؟

    السيارات الألمانية مقابل السيارات الأمريكية:
    ليس سراً أن السيارات الألمانية تكلف أكثر من السيارات الأمريكية، تكون السيارات الألمانية مكلفة بسبب جودتها العالية وعمليات التصنيع الدقيقة، وتتمتع السيارات الألمانية بسمعة الفخامة والرفاهية، وهذا السمعة يأتي بتكلفة مرتفعة.

مواضيع ذات صلة: