fbpx

تنزيل ReLens أفضل برنامج ذكاء اصطناعي للصور يساعدكم في تحويل كاميرا الهاتف إلى كاميرا احترافية

يستخدم ReLens أفضل برنامج ذكاء اصطناعي للصور تقنية الذكاء الاصطناعي وتم تصميمه ليوفر كاميرا احترافية من خلال هاتفكم المحمول ويقوم بمساعدة الجميع على الاستمتاع بالتصوير الفوتوغرافي بسهولة مع الكثير من المميزات الرائعة.

أفضل برنامج ذكاء اصطناعي للصور

وفرت متاجر الهواتف الذكية الكثير من البرامج والتطبيقات التي تساعدكم في تحويل كاميرا الهاتف الى كاميرا احترافية وفيما يلي اخترنا لكم أفضل برنامج ذكاء اصطناعي للصور يساعدكم في تحويل كاميرا الهاتف الى كاميرا احترافية.

ReLens برنامج ذكاء اصطناعي للصور

يعتبر برنامج ReLens أفضل برنامج ذكاء اصطناعي للصور يساعدكم في تحويل كاميرا الهاتف إلى كاميرا احترافية وهو عبارة عن تطبيق تصوير فوتوغرافي حاسوبي متقدم يستخدم خوارزميات الذكاء الاصطناعي لتحويل كاميرا هاتفك على الفور إلى كاميرا DSLR احترافية.

ويوفر لكم برنامج ReLens الكثير من الميزات الاحترافية وبفضل الفتحة الكبيرة القوية من فئة DSLR التي تخلق بوكيه الخلفية وكاميرا الاحترافية فائقة الدقة بدقة 4K يمكنكم التقاط لقطات “تشبه DSLR و لقطات سينمائية.

ويساعدكم تطبيق ريلنز في التركيز بعد التصوير حيث يحسب الذكاء الاصطناعي عمق المجال ويضيف تأثيرات عدسة بوكيه للصور الملتقطة.

ويقدم لكم تطبيق ريلنز ReLens كاميرا احترافية والوضع اليدوي لصانعي الأفلام ويدعم ضبط توازن اللون الأبيض يدوياً أثناء التصوير ويوفر لكم وضع Self-Timer للتصوير المستمر ويدعم ما يصل إلى 100 صورة في المرة الواحدة.

كما أن التطبيق يقدم مؤثرات عدسة وتأثيرات بصرية احترافية متنوعة للعدسة بما في ذلك الكسوف والتليين والانعكاس خارج نطاق التركيز والتدوير خارج نطاق التركيز والإشعاع والتشتت والتشوهات.

مزايا برنامج ReLens

برنامج ReLens يساعدكم في تحويل كاميرا الهاتف الى كاميرا احترافية بكل مرونة وبميزات خرافية حيث يوفر لكم مؤثرات بصرية وعدسات كاميرا SLR كلاسيكية متعددة بتأثيرات بصرية مختلفة مثل عدسة التركيز الثابت 50 مم f1.4 وعدسة المرآة (العدسة الانعكاسية) وعدسة بصرية مشوهة وعدسة تأثير خوخه دوامية.

يدعم تطبيق ريلنز ReLens التقاط الصور وتسجيل فيديو ويتيح لكم التكبير 20 مرة للأمام والخلف ويمكن مقارنته بعدسة التصوير عن بُعد SLR 136 مم ويوفر لكم عناصر تحكم يدوية و ISO والتركيز وتوازن اللون الأبيض ووضع توازن اللون الأبيض الاحترافي وضوء النهار والغائم والساطع وفلورسنت.

ويدعم التطبيق تسجيل الفيديو 4K و 4 K MAX حتى 60 إطار في الثانية وتسجيل فيديو عالي الجودة بمعدل ترميز يصل إلى 120 ميجابايت في الثانية.

ويتيح لكم تعديل عمق المجال يدوياً للحصول على مناطق تركيز أكثر دقة بالإضافة إلى ضبط تأثير التمويه كما تريد ويمكنكم استخدام العرض الاحترافي ثلاثي الأبعاد أو خريطة العمق الملونة.

خدمات يقدمها برنامج ReLens

من أهم الخدمات المتوفرة في برنامج ريلنز ReLens ما يلي:

  1. التطبيق مجاني وسهل الاستخدام.
  2. تحويل الهاتف الى كاميرا احترافية.
  3. يساعكم التطبيق في التركيز بعد التصوير.
  4. يوفر لكم تأثيرات بصرية احترافية متنوعة للعدسة.
  5. يدعم التقاط الصور وتسجيل فيديو.
  6. تكبير 20 مرة للأمام والخلف.
  7. يوفر لكم وضع كاميرا الفيديو الاحترافي وأوضاع تصوير مختلفة.

تنزيل برنامج ذكاء اصطناعي للصور ReLens

تستطيعون تنزيل تطبيق تحويل الهاتف الى كاميرا احترافية تطبيق ريلنز ReLens للهواتف الذكية لنظامي الاندرويد و IOS للايفون مجانا وبكل سهولة من خلال:

تحميل برنامج ReLens للاندرويد

تحميل برنامج ReLens للايفون

كيف تجعل كاميرا الجوال واضحة؟

يجب تنظيف عدسة الكاميرا وجهاز استشعار الليزر.
إذا بدت الصور والفيديوهات غير واضحة أو تعذر تركيز الكاميرا عند التقاطها نظف عدسة الكاميرا.
إذا كان هاتفك يحتوي على جهاز استشعار الليزر عليك تنظيف جهاز الاستشعار.

ما سبب غباش كاميرا الهاتف؟

يكون التشويش في الصورة نتيجة لقيام هاتفك بزيادة حساسية ISO الخاصة بالكاميرا للسماح لها بالتقاط تفاصيل الصورة في الإضاءة المنخفضة وهذا أمر طبيعي ويحدث مع جميع كاميرات الهواتف الذكية الحديثة.

اقرأ أيضاً: