fbpx

تطبيق خرافي يساعدكم في تعديل الوجه في الصور والفيديو

تتوفر العديد من الأدوات والبرامج والتطبيقات التي تمكنك من تعديل الوجه في الصور والفيديو وتحسين جودة الصور والفيديوهات وجعلها تبدو احترافية بشكل مذهل وأيضاً تستخدم لأغراض تجميلية أو تغيير مظهر الشخص في الصورة أو الفيديو، ولذلك اخترنا لكم تطبيق خرافي يساعدكم في تعديل الوجه في الصور والفيديو بشكل احترافي باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي.

ومن خلال هذا التطبيق الخرافي يمكنك إنشاء صور أفاتار رائعة باستخدام قوة الذكاء الاصطناعي ويمكنك إنشاء صور رمزية فريدة ومسلية في أنماط مختلفة يتم تحديثها بشكل يومي ويمكنك إنشاء مقاطع فيديو وصور متحركة واقعية وتغيير الوجه داخل الصور المتحركة والكثير من الميزات الرائعة والمذهلة.

أفضل تطبيق تعديل الوجه في الصور والفيديو

مع تطور الهواتف الذكية أصبح هناك الكثير من البرامج والتطبيقات لتعديل الصور والفيديو والتي تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي، وفيما يلي نتعرف على أفضل تطبيق لتعديل الوجه في الصور والفيديو وهو:

تطبيق ريفيس Reface

تطبيق ريفيس Reface هو برنامج لتعديل صور وفيديو الوجوه وهو من التطبيقات الحاصلة على تقييمات عديدة ويتيح لكم إنشاء أعمال فنية مذهلة بفضل قوة الذكاء الاصطناعي مع ميزة Stable Diffusion ويقدم لكم تطبيق ريفيس أداة إنشاء الرسومات الفنية وصور فريدة بناءً على الذكاء الاصطناعي.

يعتبر تطبيق ريفيس Reface أفضل تطبيق لتبديل الوجوه وتوضيح الصور ويحتوي على مميزات كاميرا متقدمة ويحتوي أيضاً على عدد يومي من فلاتر الوجوه والفيديوهات والملصقات والفيديوهات المضحكة والكثير من المؤثرات الأخرى.

وبواسطة تطبيق ريفيس يمكنك تصميم فيديوهات ورسومات متحركة مضحكة،ويمكنك أيضاً تعلم الكثير عن كيفية تحريك المقاطع والفيديوهات باستخدام محرر الصور المتاح في التطبيق كما يمكنك تصميم أي شيء باستخدام وجه أحد المشاهير أو تصميم تعليق رائع أو وضع صورة رجل مكان رجل امرأة باستخدام تقنية AI.

تغيير الوجه في الصورة

بواسطة تطبيق ريفيس Reface الي يستخدم الذكاء الاصطناعي يتم وضع صورتك الشخصية على أخرى بطريقة مثالية وكأنها حقيقية بحيث يتم تطبيق تعبيرات الوجه وحركاته بحيث تبدو وكأنها شخصيتك الحقيقية.

كما يقوم بتبديل الوجوه بالكامل مع الحفاظ على تعبيرات الوجه الحقيقية ويمكنك استخدام التطبيق لوضع شخصيتك في الأفلام الكلاسيكية القديمة والفيديوهات الرائجةوغيرها الكثير.

ومن خلال تطبيق ريفيس يمكنك تحويل المقاطع والفيديوهات كما تريد بطريقة سحرية ويمكنك تركيب خلفيات ودمجها في فيديو واحد ويمكنك أيضاً تصميم ما تشاء مع برنامج تصميم فيديوهات وصور جميلة.

وكل ما عليك القيام به هو نسخ ما تريد على أي صورة تريدها أو ضعها بدل أحد النجوم أو الفنانين أو رسمة متحركة ومشاركتها مع أصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

بالإضافة إلى تغيير صورة رجل إلى إمرآة وبالعكس ويمكنك قص الصور أو دمجها مع وجوه المشاهير ويمكنك أيضاً دمج صورك في أفلام الكارتون أو وضعها وأنت في بركة سباحة وكل ما تريد القيام به وشارك هذه التحف الفنية مع الجميع في وقت الفراغ واذهل الجميع.

مميزات تطبيق ريفيس Reface

من أهم ما يميز تطبيق ريفيس Reface أفضل تطبيق تعديل الوجه في الصور والفيديو ما يلي:

  1. التطبيق مجاني وسهل الاستخدام.
  2. بدل مع أحد المشاهير أو الشخصيات التلفزيونية باستخدام تقنيات التطبيق المميزة.
  3. بدل وجوه الفتيات أو الشباب وغيرها مع تطبيق مصمم فيديو .
  4. استمتع بالفيديوهات والصور الجديدة.
  5. استخدم محرر الصور وأضف عليها لمساتك الفنية وشاركها مع العالم.

تنزيل تطبيق تعديل الوجه في الصور والفيديو

تستطيعون تنزيل تطبيق تعديل الوجه في الصور والفيديو تطبيق ريفيس Reface للهواتف الذكية التي تعمل بنظامي الاندرويد و IOS مجانا وبكل سهولة من خلال:

تحميل تطبيق ريفيس Reface أفضل تطبيق تعديل الوجه في الصور والفيديو للاندرويد

تحميل تطبيق ريفيس Reface أفضل تطبيق تعديل الوجه في الصور والفيديو للايفون

بعد إتمام عملية التثبيت على الهاتف الشخصي سيطلب التطبيق منك الموافقة علي سياسة الخصوصية في التطبيق والضغط على كلمة continue وبعدها يطلب منك منح التطبيق بعض الصلاحيات ومنها الدخول إلى معرض الهاتف لتعامل مع الصور.

وبعدها ينقلك الي الواجهة الرئيسية ستجد فيها تصميمات متعددة وعليك الاختيار من بينها كما يتيح لك إمكانية التقاط صورة داخل التطبيق لوضعها على التصميم الذي قمت باختياره او الاختيار من معرض الهاتف ثم بعدها عليك ان تنتظر لكي يضع وجهك عليه ويمكنك حفظ الصورة والتصميم من خلال الضغط على Save to Gallery.

ما هو أفضل برنامج تغيير الوجوه في الفيديو للاندرويد؟

أفضل برنامج تغيير الوجوه في الفيديو للاندرويد هو تطبيق ريفيس

ما هو أشهر برنامج تبديل الوجوه على الصور والفيديوهات؟

أشهر برنامج تبديل الوجوه على الصور والفيديوهات هو تطبيق ريفيس Reface

اقرأ أيضاً: