fbpx

أفضل المواقع العربية التي تتيح لكم بيع وشراء الخدمات المصغرة

هناك العديد من الطرق لكسب المال وزيادة الإيرادات المالية والربح من الانترنت ومنها بيع وشراء الخدمات عبر الانترنت وهذه الطرق لا تتطلب سوى جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول واتصال إنترنت قوي بالإضافة إلى أنها تتطلب تكلفة قليلة أو معدومة لبدء التشغيل وكل ما عليكم فعله هو تحديد السوق المتخصصة المربحة المناسبة لكم.

وفي هذا المقال اخترنا لكم مواقع عربية رائعة ومميزة تتيح لكم بيع وشراء الخدمات في العديد من المجالات مثل البرمجة والتصميم والكتابة التعليق الصوتي والترجمة والتسويق والمبيعات وغيرها الكثير.

أفضل مواقع بيع وشراء الخدمات المصغرة

يضم عالم الويب العديد من المواقع التي تتيح للأشخاص الذين يمتلكون خبرات ومهارات عملية ومهنية بتقديم خدماتهم عبر هذه المواقع وبالتالي يستطيعون من خلالها الربح من الانترنت والحصول على دخل إضافي وتحسين مستوى معيشتهم ومن أهم المواقع العربية التي تتيح لكم بيع وشراء الخدمات المصغرة هي:

موقع خمسات khamsat

موقع خمسات khamsat خمسات هو أكبر سوق عربي لبيع وشراء الخدمات المصغرة ويجمع موقع خمسات بين الشباب العربي الموهوب المستعد لتقديم خبراته ومهاراته على شكل خدمات مصغرة بأسعار تبدأ من 5 دولار وبين الأفراد ورواد الأعمال الذين يحتاجون هذه الخدمات لتساعدهم في تنمية وتطوير أعمالهم.

ومن خلال موقع خمسات تستطيعون الحصول على خدمات أعمال وخدمات برمجة وتطوير وخدمات التسويق الإلكتروني خدمات تدريب عن بعد وخدمات تصميم فيديو وخدمات تصميم وخدمة صوتيات وخدمات الكتابة والترجمة.

ويفر لكم موقع خمسات كل الخدمات الإبداعية والاحترافية التي تحتاجها لتنمية وتطوير أعمالكم والتي يمكن طلبها من أشخاص موهوبين مستعدين لخدمتك في إنجاز مهامك بسهولة عبر الإنترنت وبأسعار اقتصادية تتناسب مع الأفراد ورواد الأعمال من أصحاب المشاريع الناشئة.

ويضمن موقع خمسات لك حقوقكم بشكل كامل حيث يقوم خمسات بدور الوسيط بين المشتري والبائع ويحمي حقوق الطرفين المالية في حال الالتزام بشروط موقع خمسات وبنود الضمان والإبقاء على جميع التواصلات داخل الموقع.

كيف يعمل موقع خمسات؟

يجب عليكم إنشاء حساب جديد أو سجل الدخول للموق ثم ابدأ بإضافة الخدمات التي تتقن تنفيذها بعد أن تضيف الخدمة ستتم مراجعتها من طرف فريق الدعم الفني خلال 24 ساعة.

وفي حال لم تحتوي الخدمة أي مخالفات سيتم قبولها وتظهر للمشترين ويمكنك البدء بالترويج لها وإن رُفضت سيتم إعلامك بسبب الرفض عبر بريدك الالكتروني.

وعند الانتهاء من العمل وتسليمه كاملاً يمكنك الضغط على زر تسليم الخدمة وإذا لم يكن لدى المشتري أي ملاحظات أو تعديلات سيقوم بالموافقة على طلب التسليم وينتقل رصيد الخدمة إلى حسابك ثم يمكنك سحبه إلى حسابك في باي بال.

للمزيد من المعلومات وللاطلاع على كافة الخدمات والمجالات في موقع خمسات يجب عليكم زيارة الموقع الرسمي من خلال:

موقع خمسات أفضل مواقع بيع وشراء الخدمات المصغرة

موقع خمسات أفضل مواقع بيع وشراء الخدمات المصغرة

موقع مستقل

موقع مستقل هو أكبر منصة للعمل الحر في العالم العربي حيث يعمل الموقع على وصل الشركات وأصحاب المشاريع بأفضل المستقلين المحترفين لمساعدتهم على تنفيذ أفكارهم ومشاريعهم وفي الوقت نفسه يتيح للمستقلين مكانا لإيجاد مشاريع يعملون عليها وزيادة مصادر دخلهم.

ومن خلال موقع مستقل تستطيعون إضافة مشروعكم الذي ترغبون بتنفيذه مجاناً لتحصلوا على عشرات العروض من أفضل المستقلين العرب ويمكنكم بعدها اختيار العرض المناسب لمشروعكم ليبدأ المستقل العمل على تنفيذه.

ويضمن لكم موقع مستقل حقوقكم كصاحب مشروع أو مستقل حيث يعمل مستقل كوسيط بين الطرفين إلى أن يتم تسليم العمل كاملاً.

ويمكنكم من خلال موقع مستقل بيع وشراء الخدمات في الأعمال والخدمات الاستشارية أعمال وخدمات استشارية والهندسة والعمارة والتصميم الداخلي وتصميم فيديو وصوتيات والتسويق الإلكتروني والمبيعات والكتابة والتحرير والترجمة واللغات والدعم والمساعدة وإدخال البيانات والتدريب والتعليم عن بعد.

كيف تستفيد من موقع مستقل؟

في موقع مستقل تستطيع إضافة مشروعك كإنشاء موقع ويب أو تطبيق جوال أو حتى تصميم شعار وتلقي عروض من المستقلين المحترفين المهتمين بالعمل عليه لتقارن بين العروض وتختار أفضلها.

بعد نشر مشروعك سيبقى معلق بانتظار المراجعة من قبل الدعم الفني لموقع مستقل وبعدها إما تتم الموافقة عليه فيصلك إشعار بالموافقة ثم يظهر المشروع لجميع المستقلين للتقدم بعروضهم عليه أو يتم رفضه مع ذكر الأسباب التي أدت لذلك لكي تقوم بتعديله وإرساله من جديد للمراجعة والقبول.

ويقوم موقع مستقل بتوظيف صاحب أفضل عرض وتتولى المتابعة معه حتى إتمام تنفيذ مشروعك كما يمكنك البحث بنفسك عن أفضل المستقلين وتعرض عليهم مشروعك بشكل مباشر للعمل عليه.

موقع مستقل أشهر مواقع بيع وشراء الخدمات المصغرة

موقع مستقل أشهر مواقع بيع وشراء الخدمات المصغرة

أين يمكنني بيع الخدمات الإلكترونية؟

يمكنكم بيع الخدمات الإلكترونية من خلال موقع خمسات.

ما هو أفضل مواقع بيع الخدمات؟

أفضل مواقع بيع الخدمات هو موقع مستقل

كيف أعرض خدماتي؟

الاستمرارية والمواظبة على تقديم العروض حتى وإن لم تكن تحصل على أي منها فالعمل على تقديم العروض باستمرار يجعل من خبرة كتابة كل عرض خطوة تجاه مشروعك الأول.
ابن معرض أعمال وسيرة ذاتية حول مهارة واحدة أساسية والمهارات المتصلة بها فالاعتماد على مهارة واحدة يستهدف شريحة أكثر وضوح واقتناع من العملاء وأصحاب المشاريع.

كيف يمكنني الربح من الانترنت؟

تتضمن بعض الطرق لكسب المال بسرعة عبر الإنترنت إجراء استطلاعات الرأي عبر الإنترنت واختبار التطبيقات والبرامج المختلفة وبيع العناصر المستعملة وبيع الملاحظات المدرسية

اقرأ أيضاً: