fbpx

أفضل تطبيقات تحويل الاندرويد إلى أيفون بطريقة خرافية

بعض مستخدمي هواتف الاندرويد يرغبون بتجربة نظام IOS المشغل لهواتف الأيفون والغوص في الميزات الرائعة التي يقدمها هذا النظام المحبب للكثير من مستخدمي الهواتف الذكية، إذاً هل ترغب بتغيير هاتفك الاندرويد إلى أيفون؟ هل ترغب بخوض تجربة استخدام نظام الأيفون على هاتفك الاندرويد؟ لمعرفة الطريقة تابعوا قراءة هذا المقال المميز.

في هذا المقال اخترنا لكم أفضل تطبيقات تحويل الاندرويد إلى أيفون بكل احترافية وتتيح لكم إمكانية الوصول الفوري إلى الكاميرا والساعة وتسجيل الشاشة ولقطة الشاشة والمزيد من الإعدادات وعرض الإشعارات الحديثة وعرض الجزيرة الديناميكية والكثير من المميزات الرائعة.

أفضل تطبيقات تحويل الاندرويد إلى أيفون

يضم متجر جوجل بلاي العديد من التطبيقات الرائعة ومنها جمعنا لكم أفضل تطبيقات تحويل الاندرويد إلى أيفون بكل مجانا وبكل سهولة وهذه التطبيقات هي:

تطبيق مركز التحكم يوس 14 iOS

يمنحكم تطبيق مركز التحكم يوس 14 iOS إمكانية الوصول الفوري إلى الكاميرا والساعة وتسجيل الشاشة ولقطة الشاشة والمزيد من الإعدادات مثل iOS X و iOS XS وباستخدام مركز التحكم يمكنك الوصول بسرعة إلى إعدادات وتطبيقات متعددة.

ومن خلال التطبيق يمكنكم فتح مركز التحكم بواسطة السحب لأعلى أو السحب لأسفل أو السحب لليمين أو السحب لليسار من حافة الشاشة ولإغلاق مركز التحكم مرر لأعلى أو اسحب لأسفل أو اسحب إلى اليمين أو اسحب إلى اليسار أو اضغط على الجزء العلوي من الشاشة أو اضغط على زر الرجوع إلى الصفحة الرئيسية.

تحميل تطبيق مركز التحكم يوس 14 iOS يساعدكم في تحويل الاندرويد إلى أيفون

تطبيق قفل الشاشة والإشعارات iOS 15

من خلال تطبيق قفل الشاشة والإشعارات iOS 15 يمكنكم تجربة نظام الايفون على هاتفكم الاندرويد بكل سهولة ويمكنك عرض الإشعارات الحديثة بسرعة من شاشة القفل عن طريق تشغيل هاتفك ويتيح لك إدارة التنبيهات لتطبيقات محددة والتعرف على كيفية تعيين رمز مرور واستخدامه وتغييره على جهازك والمزيد.

تحميل تطبيق قفل الشاشة والإشعارات iOS 15 لتحويل هاتف الاندرويد إلى أيفون

تطبيق اللمس المساعدة iOS 15

تطبيق اللمس المساعدة iOS 15 يقوم بتحويل هاتف الاندرويد إلى أيفون وخوض تجربة نظام IOS وذلك من خلال الوصول إلى الشاشة الرئيسية والوصول إلى الإشعارات الخاصة بك.

ويتيح لكم الوصول إلى عناصر التحكم مثل تشغيل بلوتوث وإيقاف تشغيله واستخدام واي فاي وإيقافه واتخاذ لقطات وأكثر من ذلك ويساعدكم أيضاً في التحكم في جهازك مع القائمة المساعدة التي تعمل باللمس.

تحميل تطبيق اللمس المساعدة iOS 15

برنامج تحويل الهاتف إلى ايفون

برنامج Launcher iOS 16 أفضل برنامج تحويل الهاتف إلى ايفون حيث يجعل هاتفك أفضل من ذي قبل وأكثر جمالاً وفخامة ويفتح على إمكانيات مذهلة لمشغل هاتف ايفون على هاتفك الاندرويد ومع Launcher iOS 16 يكون هاتفك هو الأقوى.

ويقوم تطبيق Launcher iOS 16 بتنظيم تطبيقاتك مثل أجهزة iOS الحقيقية ويتيح لك سحب تطبيق وإفلاته في تطبيق آخر لإنشاء مجلد.

ويوفر لكم التطبيق أداة الطقس والاقتراحات والحصول على توقعات الطقس في الأيام الأخيرة بالإضافة إلى إنشاء رمز قابل للتخصيص ويتيح تعديل رمز واسم التطبيق ويمكنك اختيار صورة واستخدامها كأيقونة للتطبيق.

ويزودكم بإخطار الرسائل غير المقروءة وتشغيل التطبيق Notified في الإعدادات ومنح الإذن ويمكنك جعل تطبيقاتك محددة لإظهار نصائح معلومات جديدة بدون أن تقلق بشأن فقد المعلومات المهمة.

تنزيل برنامج تحويل الهاتف إلى ايفون

تطبيق شاشة مكالمات آيفون iCallScreen

تطبيق شاشة مكالمات آيفون iCallScreen يمكنك من تخصيص نمط لوحة اتصال ونمط الاتصالات بسهولة وما عليكم سوى السحب للرد على المكالمة وتغيير خلفيات شاشة الاتصال وتغيير نغمات الرنين وحظر أو إلغاء حظر المستخدمين وتفضيلات بطاقة sim.

مع تطبيق شاشة مكالمات آيفون iCallScreen يمكنك الاستمتاع بميزة معرّف المتصل بملء الشاشة ونمط الاتصال ولوحة اتصالات ايفون على جهاز الاندرويد Android الخاص بك.

ويمكن للمستخدمين إضافة مكالمات ورؤية جهات الاتصال وإضافة تذكير للمكالمة وإرسال رسالة عندما لا تكون قادر على استقبال المكالمات ودمج المكالمات مع المكالمة الجماعية ومبادلة المكالمة والخروج من المكالمة.

ويحتوي التطبيق أيضاً على خيار التعريف باسم المتصل لكشف اسم المتصل أو رقمه لذلك هذا هو السبب الذي يجعلك تشعر وكأنك من مستخدمي نظام آيفون iOS 14 أو iOS 15 مه هذا التطبيق المميز يمكنك تخصيص هاتفك ليبدو مثل ايفون بكل سهولة.

تحميل تطبيق شاشة مكالمات آيفون iCallScreen

هل يوجد ايردروب في الاندرويد؟

يعد نظام نقل الملفات AirDrop أحد النقاط الرئيسية في نظام آبل وسريع جدًا ومريح وكل ذلك بنقرات قليلة.
على نظام أندرويد لدينا بدائل مثل “Nearby Share” الذي لا تعمل حتى الآن على جميع أجهزة أندرويد ولكن لا يوجد بديل حقيقي يعمل على نفس مستوى AirDrop.

ما هو أفضل برنامج تحويل الاندرويد الى ايفون بالكامل؟

أفضل برنامج تحويل الاندرويد الى ايفون بالكامل هو برنامج Launcher iOS 16

اقرأ أيضاً: