fbpx

تطبيق سمارت لانشر أفضل تطبيق يساعدكم في تغيير شكل الهاتف مجانا

في بعض الأحيان نحتاج لتغيير شكل هواتفنا وإظهار محتواه من تطبيقات وأيقونات بطريقة عصرية وجذابة وكذلك تغيير طريقة التعامل مع الهاتف وترتيب الاختصارات والتطبيقات وتخصيص مظهر جذاب ومميز بالإضافة إلى تغيير التصميم واللون للهواتف المحمولة، ولذلك اخترنا لكم تطبيق سمارت لانشر أفضل تطبيق يساعدكم في تغيير شكل الهاتف مجانا.

أفضل تطبيق يساعدكم في تغيير شكل الهاتف

يسعى العديد من مستخدمي الهواتف المحمولة إلى إجراء تحسينات على طريقة تفاعلهم مع هواتفهم الخاصة وتنظيم محتويات هواتفهم بطريقة مميزة والكثير من المميزات والخيارات الرائعة تجدونها في:

تطبيق سمارت لانشر Smart Launcher

يعتبر تطبيق سمارت لانشر Smart Launcher من أشهر التطبيقات التي تساعدكم في تغيير شكل الهاتف ومن التطبيقات الأكثر شعبية في متجر جوجل بلاي لهواتف الاندرويد حيث وصلت عمليات تنزيل التطبيق إلى 10 مليون عملية وبلغ تقييم تطبيق سمارت لانشر 4.3 وهذا التقييم ممتاز.

وتطبيق سمارت لانشر هو واجهة مبتكرة تتميز بالتصميم الرائع و السهل و البسيط والذي يتيح لكم تشغيل الكثير من البرامج بالقليل من الضغطات على شاشة الهاتف ولا يستهلك الذاكرة وهو التطبيق الوحيد القادر على تصنيف التطبيقات المثبتة تلقائياً وبكل سهولة.

ويمكنكم من خلال تطبيق سمارت لانشر ترتيب التطبيقات في هواتفكم بحسب التصنيفات ويدعم إضافة وتغيير أيقونات كما يمكنكم اخفاء اى تطبيق تريدونه بالضغط المطول على التطبيق ثم اختيار القائمة ثم تحديد إخفاء ويضم تطبيق سمارت لانشر عدد غير محدود من الثيمات.

ومن خلال تطبيق سمارت لانشر تستطيعون تغيير نظام القوائم وعدد الأعمدة والصفوف وحجم الأيقونات تغيير الخطوط بشكل كامل ويمكنكم التحكم في مكونات وشكل كل صفحة مثل الصفحة الرئيسية وصفحة التطبيقات وصفحة البحث وغيرها الكثير من المميزات الرائعة.

تنزيل برنامج تغيير شكل الهاتف سمارت لانشر

يمكنكم تنزيل برنامج تغيير شكل الهاتف سمارت لانشر من متجر جوجل بلاي لهواتف الاندرويد مجانا وبكل سهولة من خلال:

تحميل تطبيق سمارت لانشر أفضل تطبيق يساعدكم في تغيير شكل الهاتف

تطبيق سمارت لانشر Smart Launcher-يساعدكم في تغيير شكل الهاتف

وبعد تنزيل وتثبيت تطبيق سمارت لانشر يجب عليكم منح التطبيق جميع الأذونات التي يحتاجها حتي يعمل على الهاتف بشكل كامل، ومن خلال تطبيق سمارت لانشر يمكنكم تنظيم قائمة التطبيقات على الهاتف حسب نوعها حيث يجمع بين التطبيقات التي لها علاقة بجهات الاتصال والمحادثات سوياً في نفس الصفحة.

وعند الدخول إلى الإعدادات عليكم الضغط بشكل مطول على شاشة الهاتف في أي مكان فارغ حتى تظهر صفحة إعدادات الشاشة الرئيسية التي يمكنكم من خلالها إضافة أيقونة أو اختصار لتطبيق أو أي شيء تريدونه أو إضافة مجلد وتغيير الخلفية و عند سحب الشاشة للأعلى يتم فتح الإعدادات الكاملة لتطبيق سمارت لانشر.

مميزات تطبيق سمارت لانشر

من أهم مميزات تطبيق سمارت لانشر Smart Launcher نذكر لكم:

  1. التطبيق مجاني وسهل الاستخدام.
  2. يدعم الخلفية المتحركة.
  3. التطبيق يدعم كل الشاشات والاجهزة.
  4. إخفاء أى تطبيق تريده بالضغط المطول على التطبيق.
  5. عدد غير محدود من الثيمات.
  6. تصنيف التطبيقات المثبتة تلقائياً.

ما هي طريقة تنزيل برنامج تغيير شكل التطبيقات؟

طريقة تنزيل برنامج تغيير شكل التطبيقات من خلال متجر جوجل بلاي يمكنكم تحميل تطبيق سمارت لانشر أفضل تطبيق تغيير شكل الهاتف والتطبيقات.

ما هو أشهر برنامج تغيير شكل الهاتف للاندرويد؟

أشهر برنامج تغيير شكل الهاتف للاندرويد هو تطبيق سمارت لانشر Smart Launcher

ما هو أفضل برنامج تغيير الاندرويد؟

أفضل برنامج تغيير الاندرويد هو برنامج Smart Launcher

كيف اغير لانشر الهاتف؟

لتغيير اللانشر المستخدم على الهاتف يتم الدخول إلى الإعدادات Settings ثم التطبيقات Apps ويتم البحث في النافدة الجديدة عن اللانشر المستخدم حالياً. بعد الضغط على اللانشر يتم الضغط على زر مسح الخيارات الافتراضية Clear Defaults

كيف اغير شكل تطبيقات سامسونج؟

اضغط ضغطة مطولة على أي مكان فارغ في الشاشة الرئيسية لهاتفك جلاكسي ومن ثم انقر على خيار السمات أو “Themes” من الأسفل وبالتالي سيفتح لك متجر السمات على هاتفك ومن ثم تفتح قائمة السمات وتختار الذي تريده.

كيف اغير شكل هاتفي؟

يمكنك تغيير خلفية الشاشة بالضغط مطولاً على مكان فارغ من الشاشة الرئيسية ثم اختيار “الأنماط والخلفيات” واختار الخلفية المناسبة.
بعد اختيار الصورة لديك خيار تعيينها كخلفية لشاشتك الرئيسية أو شاشة القفل أو كليهما.

ما هو اذن الهاتف؟

يمكنك السماح لبعض التطبيقات باستخدام ميزات متعددة على هاتفك، مثل الكاميرا أو قائمة جهات الاتصال. وسيرسل أحد التطبيقات إشعارًا لطلب الإذن باستخدام الميزات المتوفرة على هاتفك، والتي يمكنك السماح بها أو رفضها ويمكنك أيضًا تغيير الأذونات لتطبيق واحد أو حسب نوع الإذن في إعدادات الهاتف.

اقرأ أيضاً: