fbpx

أفضل موقع لكسب المال من خلال تدريس اللغة العربية عبر الانترنت

يعتبر الربح من الانترنت من أكثر الطرق شيوعاً في هذه الأيام وسواءً كنت عاطل عن العمل وتبحث عن فرصة عمل مناسبة أو موظف وتسعى للحصول على دخل إضافي وتغطية نفقات الحياة اليومية فإن مواقع العمل الحر والعمل عن بُعد وأنت في المنزل من خلال تدريس اللغة العربية عبر الانترنت هو الحل الأمثل لك.

يعتبر تدريس اللغة العربية عبر الانترنت من أحدث طرق الربح من الانترنت وأكثرها شيوعاً وليس شرط أن تكون مدرس لغة عربية ولا أن تكون ذا علم واسع في مجال النحو والصرف وغير ذلك من فنون اللغة بل يكفي أن تكون قادر على تعليم القراءة والكتابة لغير الناطقين بالعربية.

أفضل موقع لكسب المال بواسطة تدريس اللغة العربية عبر الانترنت

يضم عالم الويب الكثير من المواقع التي تستطيع من خلالها الربح من الانترنت والحصول على دخل إضافي وأنت في المنزل وذلك من خلال قيامك بتدريس اللغة العربية لغير الناطقين بها وأيضاً يفضل بعض الأشخاص تعلُّم لهجة معينة بدلاً من تعلم اللغة العربية الفصحى وهذا يفتح لك العمل الحر وكسب المال الكثير من خلال تدريس اللغة العربية عبر الانترنت.

وفيما يلي اخترنا لكم أفضل موقع لكسب المال بواسطة تدريس اللغة العربية عبر الانترنت وهي على النحو التالي:

موقع بري بلاي Preply

يعتبر موقع بري بلاي Preply من أفضل المواقع التي يمكنك من خلالها الربح من الانترنت وكسب المال من خلال تدريس اللغة العربية عبر الانترنت لغير الناطقين بها.

وموقع بري بلاي هو عبارة عن منصة تعليمية ممتازة للحصول على وظائف تدريس أون لاين و كسب المال منها وتجمع هذه المنصة التعليمية الطلاب من جميع أنحاء العالم مع مدرسين محترفين عبر الإنترنت من 185 دولة.

ويستخدم موقع بري بلاي خوارزمية متطورة لمساعدة الطلاب على التواصل مع المدرسين الذين يحققون متطلباتهم في تعلم اللغات التي يرغبون بتعلمها.

ويتيح موقع بري بلاي للمدرسين إمكانية تقديم خدماتهم والتسويق لها والتواصل مع الطلاب من جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى تحديد الأجور ووضع البرنامج الدراسي الخاص بهم.

كيف تصبح مدرس عبر الإنترنت في موقع بري بلاي Preply؟

إذا كنت تريد التدريس في موقع بري بلاي وكسب المال من خلال تدريس اللغة العربية عبر الانترنت يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. قدم بعض المعلومات الأساسية عن نفسك.
  2. قم بتحميل صورة الرأس الخاصة بك.
  3. صِف نقاط قوتك كمدرس وحاول أن تترك انطباع جيد لتشجيع الطلاب على حجز حصصك.
  4. تسجيل مقدمة فيديو قصيرة (تصل إلى دقيقتين).
  5. اختر مدى تواجدك لتقديم الدروس أون لاين.

سترى نصائح وأمثلة في كل خطوة من خطوات عملية التسجيل لمساعدتك في إنشاء ملف تعريف مدرس رائع وعند إكمال التسجيل في الموقع سيقوم فريق نجاح المعلم بمراجعة ملفك الشخصي في غضون 5 أيام عمل.

وبمجرد الموافقة على ملف التعريف الخاص بك سيراه الطلاب من جميع أنحاء العالم على موقع بري بلاي Preply وسيتمكنون من حجز الدروس معك وبالتالي تستطيع الحصول على دخل إضافي جيد.

كم تستطيع أن تكسب من المال في موقع بري بلاي؟

يكسب المعلمون الأكثر شهرة في موقع ب بلاي Preply ما يصل إلى 550 دولارً في الأسبوع وتعتمد أرباحك على معدل الساعة الذي تحدده وعدد الدروس التي تدرسها وعدد الطلاب الذين يواصلون التعلم معك بعد الدرس التجريبي.

يأخذ موقع بري بلاي Preply رسوم عمولة من دروسك لجلب المزيد من الطلاب من جميع أنحاء العالم وتطوير أداة فيديو سهلة الاستخدام ومواد تعليمية لدروسك كما يقدم الموقع ندوات مجانية عبر الإنترنت للتطوير المهني ودعم العملاء متعدد اللغات لإرشادك في كل خطوة من رحلة التدريس الخاصة بك.

العمولة عن كل درس تجريبي مع طالب جديد هي 100٪ بالنسبة لجميع الدروس اللاحقة تبدأ العمولة بنسبة 33٪ وتنخفض إلى 18٪ بناءً على عدد الساعات التي قمت بتدريسها على المنصة.

نصيحة للمدرسين المسجلين حديثاً في الموقع ابدأ بمعدل أقل للساعة للحصول على الطلاب الأوائل بشكل أسرع ويمكنك تغيير السعر الخاص بك في أي وقت.

موقع بري بلاي لكسب المال من تعليم اللغة العربية أون لاين

يمكنكم زيارة موقع بري بلاي Preply أفضل موقع لكسب المال والربح من الانترنت من خلال تعليم اللغة العربية أون لاين والاطلاع على كافة التفاصيل والخدمات من خلال:

موقع بري بلاي Preply الرسمي أفضل موقع لكسب المال من خلال تدريس اللغة العربية عبر الانترنت

ازاي اشتغل مدرس لغة عربية اون لاين؟

يمكنك العمل كمدرس لغة عربية اون لاين من خلال موقع بري بلاي Preply

كيف يعمل Preply؟

ابحث عن أفضل مدرس واختر من بين 32,000 مدرس متوفر.
استخدم الترشيحات لتحديد المدّرس المناسب لك
خذ دروسك في أي وقت ابحث عن أفضل وقت المناسب لجدولك.
استخدم الصف الافتراضي عندما يحين وقت الدرس وتواصل مع المدرس باستخدام منصة الفيديو الشاملة.
استمتع بالتعليم المنظم وتابع تطورك التعليمي.

هل التدريس اونلاين مربح؟

إذا كنت حديث العهد في مجال التدريس أون لاين يجب أن تفهم جيدًا أن هذا المجال مربح بشكل كبير ويعتمد عليه الكثير من المدرسين حول العالم اليوم كعمل رئيسي يدر عليهم الدخل في معيشتهم.
لذا فإذا سعيت للنجاح في هذا المجال قد تكون تخلق لنفسك مستقبل مستقر وناجح في الأيام القادمة.

اقرأ أيضاً: