fbpx

تطبيق خرافي يساعدكم في ترجمة الرسائل الصوتية في واتساب

العديد من الأشخاص الذين يتحدثون مع الأجانب عبر تطبيق المراسلة واتساب يواجهون صعوبة في ترجمة الرسائل الصوتية في واتساب وعدم القدرة على فهم بعض الكلمات والجمل في الرسائل الصوتية، ولتجاوز هذه الصعوبة وفرت متاجر الهواتف الذكية تطبيقات ترجمة الرسائل الصوتية، وفي هذا المقال اخترنا لكم تطبيق خرافي يساعدكم في ترجمة الرسائل الصوتية في واتساب.

ومن خلال هذا التطبيق الخرافي يمكنكم ترجمة الصور والنصوص والمحادثات والرسائل الصوتية بالإضافة إلى ترجمة لغة التحدث والصوت المجاني في تطبيق واتساب والتطبيق يدعم ترجمة أكثر من 90 لغة عالمية.

أفضل تطبيق يساعدكم في ترجمة الرسائل الصوتية في واتساب

هناك العديد من البرامج والتطبيقات التي تقدم حلول لمختلف المشاكل التي قد يواجها المستخدمين للهواتف الذكية في الحياة اليومية، وفيما يلي نتعرف معكم على أفضل تطبيق يساعدكم في ترجمة الرسائل الصوتية في واتساب وهو:

تطبيق ماذا يترجم للواتس اب Whats translate for whatsapp

تطبيق ماذا يترجم للواتس اب Whats translate for whatsapp هو مترجم لغة لترجمة النصوص والصور ومترجم لغة التحدث والصوت المجاني ويسمح لك التطبيق بترجمة جميع اللغات مثل الإنجليزية إلى الهندية وغيرها الكثير.

تطبيق ماذا يترجم للواتس اب Whats translate هو مترجم مجاني يمكنه ترجمة الكلمات والجمل الكاملة على الفور من الهندية إلى الإنجليزية ومن الإنجليزية إلى الهندية أو أي لغة أخرى.

ويعتبر تطبيق ماذا يترجم للواتس اب whats translate مفيد للغاية للأشخاص الذين يتعلمون لغة أجنبية والمسافرين والطلاب وكل من يريد زيادة ورفع مستوى لغته.

ترجمة تسجيل صوتي

بواسطة تطبيق ماذا يترجم للواتس اب يمكنكم ترجمة تسجيل صوتي في رسائل الواتساب بكل سهولة وتحويل الرسالة الصوتية إلى أي لغة تريدونها.

تطبيق Whats translate for whatsapp سيترجم النص بشكل تلقائي من الصورة ويقوم بترجمة النص في الصور على الفور من خلال توجيه الكاميرا إليه.

وباستخدام تطبيق تطبيق ماذا يترجم للواتس اب يمكنك ترجمة النص من أي مكان إلى جهازك المحمول ويمكنك تحريك الماسح الضوئي للنص العائم فوق النص في التطبيقات المثبتة بهاتفك.

وتطبيق ماذا يترجم للواتس اب Whats translate for whatsapp يدعم أكثر من 100 لغة عالمية للترجمة ومنها: اللغة الإنجليزية والهندية والعربية والصينية والفرنسية والروسية والبرتغالية والألمانية واليابانية وغيرها الكثير.

أفضل تطبيق لترجمة الرسائل الصوتية

تطبيق ماذا يترجم للواتس اب Whats translate for whatsapp أفضل تطبيق لترجمة الرسائل الصوتية في تطبيق واتساب ومن أهم مميزاته:

  1. التطبيق مجاني وسهل الاستخدام.
  2. يتيح لكم الترجمة الفورية بالكاميرا.
  3. قاموس متصل وغير متصل.
  4. ترجمة رسائل Whatsapp
  5. ترجمة تلقائية للنص من كرة عائمة أو مرآة.
  6. ترجمة فورية على الدردشة.
  7. يساعدكم في ترجمة الرسائل الصوتية في واتساب ويترجم لغة التحدث والصوت المجاني.

تنزيل تطبيق ترجمة محادثات الواتس اب

يمكنكم تنزيل تطبيق ماذا يترجم للواتس اب Whats translate for whatsapp للهواتف الذكية من خلال:

تطبيق ماذا يترجم للواتس اب يساعدكم في ترجمة الرسائل الصوتية في واتساب للاندرويد

تطبيق ماذا يترجم للواتس اب يساعدكم في ترجمة الرسائل الصوتية في واتساب

كيفية استخدام تطبيق Whats translate for whatsapp

لاستخدام تطبيق Whats translate for whatsapp اتبع الخطوات التالية:

  1. قم بتنزيل وتثبيت التطبيق من متجر التطبيقات.
  2. افتح التطبيق وامنحه الأذونات اللازمة.
  3. افتح تطبيق واتس آب.
  4. اضغط على أي رسالة تريد ترجمتها.
  5. انقر فوق أيقونة الترجمة في أسفل الشاشة.
  6. حدد اللغة التي تريد الترجمة إليها.
  7. اضغط على “ترجمة”.

الخلاصة:

تطبيق ماذا يترجم للواتس اب Whats translate for whatsapp هو تطبيق ترجمة مفيد يمكن استخدامه لترجمة الرسائل الواردة والصادرة في تطبيق واتس آب، ويدعم التطبيق أكثر من 100 لغة ويعمل بشكل فوري، ومع ذلك قد يكون التطبيق غير مستقر في بعض الأحيان وقد لا تكون الترجمة دقيقة في بعض الحالات.

كيف يمكن ترجمة رسالة صوتية؟

يمكنكم ترجمة الرسائل الصوتية من خلال تطبيق ماذا يترجم للواتس اب Whats translate for whatsapp

كيف تترجم رسائل الواتس اب؟

يجب عليكم فتح تطبيق الواتساب ونسخ الرسالة التي ترغب بترجمتها ثم النقر على أيقونة فقاعة تطبيق جوجل ترانزليت في زاوية الهاتف لترجمة الرسالة بشكل فوري ومباشر.

هل يوجد تطبيق لترجمة رسائل واتساب WhatsApp؟

نعم يوجد وهو تطبيق ماذا يترجم للواتس اب

اقرأ أيضاً: