fbpx

5 من افضل تطبيقات تعلم اللغة التركية من الصفر إلى الاحتراف

يعتبر تعلم اللغة التركية مهماً جداً في الوقت الراهن وذلك يعود لعدة أسباب منها الدراسة في تركيا أو العمل أو الإقامة وحتى السياحة وتتضمن اللغة التركية العديد من المفردات العربية مما يجعلها سهلة التعلم والإتقان، ومن أجل ذلك اخترنا لكم افضل تطبيقات تعلم اللغة التركية من الصفر إلى الاحتراف.

والجدير بالذكر أن اللغة التركية مهمة جداً للمقيم في تركيا لأنها تخفف عناء ومشقة الغربة وتجنبه الكثير من المشاكل وتخفف العناء أثناء التسوق وشراء الاحتياجات اليومية وحتى في السؤال عن أي وجهة تريدون الذهاب إليها.

ما هي افضل تطبيقات تعلم اللغة التركية؟

تتوفر في متاجر الهواتف الذكية الكثير من البرامج والتطبيقات التي تساعدكم في تعلم وإتقان اللغة التركية بكل سهولة وبساطة وفيما يلي جمعنا لكم افضل تطبيقات تعلم اللغة التركية وهي على النحو التالي:

تطبيق تعلم اللغة التركية للمبتدئين (تطبيق تعلم اللغة التركية مجانا)

تطبيق تعلم اللغة التركية للمبتدئين! من افضل تطبيقات تعلم اللغة التركية للمبتدئين حيث يتيح التطبيق تعلم أساسيات اللغة التركية بكل سهولة ويمكنكم إتقان أي موضوع من أنماط الحياة اليومية وتعلمه مثل الأرقام والألوان والتقويم والوقت ومستلزمات الشراء والتجول والكثير من الأمور الهامة.

كما يساعدكم التطبيق في كيفية لفظ الكلمات التركية وتكوين جمل مفيدة وكيفية القراءة والترجمة إلى اللغة التركية والتغلب على حاجز اللغة من خلال الدروس اليومي عبر التطبيق.

رابط تحميل تطبيق تعلم اللغة التركية للمبتدئين! لهواتف الاندرويد

رابط تحميل تطبيق تعلم اللغة التركية للمبتدئين! لهواتف ايفون

تطبيق تعلم اللغة التركية للمبتدئين!

تطبيق تعلم اللغة التركية

يحتوي تطبيق تعلم اللغة التركية على العديد من الكلمات التركية مترجمة إلى اللغة العربية مع طريقة لفظها وكيفية كتابتها بالإضافة إلى ألعاب واختبارات تساعد في التمرن وحفظ الكلمات بكل سهولة.

رابط تحميل تطبيق تعلم اللغة التركية لهواتف الاندرويد

تطبيق تعلم اللغة التركية

تطبيق Tobo: تعلم الكلمات التركية ( لعبة تعلم اللغة التركية)

تطبيق Tobo يساعدكم في تعلم الكلمات التركية حيث يحتوي على 3500 كلمة يمكنكم حفظهال واستخدامها في حياتكم اليومية بالإضافة إلى الاستماع لكيفية نطق الكلمات وأنشطة وألعاب مثيرة تزيد من رغبتكم في إتقان اللغة التركية.

رابط تحميل تطبيق Tobo: تعلم الكلمات التركية لهواتف الاندرويد

رابط تحميل تطبيق Tobo: تعلم الكلمات التركية لهواتف ايفون

تطبيق Tobo: تعلم الكلمات التركية

تطبيق الشامل في تعلم اللغة التركية (افضل تطبيق لتعلم اللغة التركية بدون نت)

تطبيق الشامل في تعلم اللغة التركية من افضل تطبيقات تعلم اللغة التركية بكل سهولة حيث يحتوي على الكثير من الكلمات والجمل التركية التي تساعدكم في مجالات الحياة المختلفة بالإضافة إلى اختبارات صوتية سماعية لمتابعة التقدم في التعلم واتقان اللغة التركية.

والتطبيق سهل الاستخدام ويعمل بدون اتصال بالنت ويوصى به للمبتدئين لأنه يعتمد منهاج تعليمي بسيط وسهل بدون أي تعقيد فما عليكم سوى قضاء 20 دقيقة يومياً على التطبيق لتصلوا إلى مرحلة إتقان اللغة التركية.

رابط تحميل تطبيق الشامل في تعلم اللغة التركية لهواتف الاندرويد

تطبيق الشامل في تعلم اللغة التركية

تطبيق تعلم اللغة التركية ببساطة

تطبيق تعلم اللغة التركية ببساطة يتيح لكم تعلم اللغة التركية من الصفر وحتى الاحتراف من خلال مجموعة من الكلمات والجمل الأكثر شيوعاً في حياتنا اليومية ويوفر التطبيق مجموعة من الأقسام لتسهيل التعلم ونطق الكلمات بكل سهولة وبساطة.

رابط تحميل تطبيق تعلم اللغة التركية ببساطة لهواتف الاندرويد

تطبيق تعلم اللغة التركية ببساطة

ما هو أفضل برنامج تعلم اللغة التركية من الصفر الى الاحتراف؟

أفضل برنامج تعلم اللغة التركية من الصفر الى الاحتراف هو تطبيق تعلم اللغة التركية ببساطة

ما هو أفضل برنامج تعليم اللغة التركية بالصوت؟

أفضل برنامج تعليم اللغة التركية بالصوت هو تطبيق Tobo: تعلم الكلمات التركية

ما هو أفضل برنامج تعليم اللغة التركية للايفون؟

أفضل برنامج تعليم اللغة التركية للايفون هو تطبيق تعلم اللغة التركية للمبتدئين ويمكنكم تحميله مخ خلال الرابط:
https://apps.apple.com/ly/app/%D8%A7%D9%84%D9%84%D8%BA%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B1%D9%83%D9%8A%D8%A9-%D9%84%D9%84%D9%85%D8%A8%D8%AA%D8%AF%D8%A6%D9%8A%D9%86/id1511947253?l=ar

اقرأ أيضاً: