fbpx

أفضل تطبيق يساعدكم في تصوير فيديو سري بطريقة خرافية

يبحث الكثير من الأشخاص على برامج وتطبيقات تساعدهم في تصوير وتسجيل فيديو بشكل سري ودون أن يلاحظ أحد وبدون استخدام الكاميرا الافتراضية للهاتف المحمول وذلك لأسباب كثيرة قد يضطر لها بعض الأشخاص وفي هذا المقال اخترنا لكم أفضل تطبيق يساعدكم في تصوير فيديو سري بطريقة خرافية وبالصوت والصورة وبجودة ودقة عالية وبدون أن يعلم أحد من حولكم.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا التطبيق المجاني يقدم لكم الكثير من الخدمات الرائعة ويتيح لكم تصوير فيديو سري بدون حدود وشاشة هاتفكم مغلقة بشكل كامل أو في أثناء التصفح وأثناء استخدامكم للهاتف الشخصي بشكل طبيعي.

أفضل تطبيق يساعدكم في تصوير فيديو سري

وفرت متاجر الهواتف الذكية الكثير من البرامج والتطبيقات المتخصصة بتصوير وتسجيل فيديو والهاتف مغلق وبشكل سري، وفيما يلي نتعرف معكم على أفضل تطبيق يساعدكم في تصوير فيديو سري وهو:

تطبيق مسجل فيديو الخلفية

يعتبر تطبيق مسجل فيديو الخلفية من أشهر التطبيقات التي تساعدكم في تصوير فيديو سري من خلال كاميرا هاتفكم المحمول بكل سهولة وبدون أن يلاحظ أحد أنكم تقومون بتصوير فيديو قصير أو طويل بدون حدود.

ويتيح تطبيق مسجل فيديو الخلفية للمستخدمين تسجيل مقطع فيديو عندما تكون الشاشة في وضع القفل أي أن الشاشة مغلقة بشكل كامل وبدون إصدار صوت أثناء التصوير وبالتالي تستطيفون تسجيل فيديو بشكل سري للغاية.

ويقوم تطبيق مسجل فيديو الخلفية بالتصوير بدون وقت محدد ويمكنكم التحكم في إعداد او جدولة الأوقات التي تريد التطبيق ان يقوم بالتسجيل فيها وبمجرد وصول الفيديو الى حجم 4 جيجا او وصول التصوير الى مدة 30 دقيقة يتوقف تصوير الفيديو .

أفضل برنامج تصوير فيديو سري

يُعد تطبيق مسجل فيديو في الخلفية أفضل برنامج تصوير فيديو سري حيث يتيح التطبيق للمستخدمين التحكم الكامل في عملية التصوير من حيث البداية والنهاية وعملية التوقف والاستمرار وإمكانية التخزين في مكان بعيد عن المتطفلين ويصعب العثور عليه.

ويساعدكم تطبيق مسجل فيديو في الخلفية في الحفاظ على خصوصيتكم من خلال إنشاء كلمة سر للملفات والفيديوهات المخزنة داخل التطبيق بحيث لن يتمكن أي أحد آخر من مشاهدة الفيديو ولن يتمكن من معرفة مكانها.

مميزات تطبيق مسجل فيديو في الخلفية

من أهم ميزات تطبيق مسجل فيديو في الخلفية أشهر تطبيق تصوير فيديو سري نذكر لكم:

  1. التطبيق مجاني وسهل الاستخدام.
  2. يمكنكم إيقاف تشغيل الشاشة أثناء تسجيل مقطع فيديو.
  3. التطبيق يدعم إدارة وقص مقاطع الفيديو.
  4. يدعم حفظ الفيديو على بطاقة SD.
  5. يدعم التكبير وتدوير الكاميرا والوضع الليل.
  6. خيارات الصوت: ستيريو أو أحادي
  7. معاينة عائمة.

تنزيل برنامج تصوير فيديو سري

يمكنكم تنزيل تطبيق مسجل فيديو في الخلفية أفضل برنامج تصوير فيديو سري من متجر جوجل بلاي لهواتف الاندرويد مجانا وبكل سهولة من خلال:

تطبيق مسجل فيديو في الخلفية أفضل برنامج تصوير فيديو سري للاندرويد

تطبيق مسجل فيديو في الخلفية أفضل برنامج تصوير فيديو سري

ما هو أفضل برنامج تصوير فيديو سري للاندرويد؟

أفضل برنامج تصوير فيديو سري للاندرويد هو تطبيق مسجل فيديو في الخلفية

ما هو أشهر برنامج تصوير فيديو سريع؟

أشهر برنامج تصوير فيديو سريع وسري هو تطبيق CameraBR: مسجل فيديو الخلفية

ما هو أشهر برنامج تصوير فيديو والشاشه مغلقه سري؟

أشهر برنامج تصوير فيديو والشاشه مغلقه سري هو CameraBR: مسجل فيديو الخلفية

اقرأ أيضاً: