fbpx

أفضل تطبيقات تسريع الهاتف وإزالة الملفات الغير مُهمة بأمان

قد يتعرض بعض مستخدمي الهواتف الذكية لضعف بمستوى أداء الهاتف الشخصي وتجمُّده وتأخره في تنفيذ بعض المهمات أثناء استخدامه وهذا الأمر قد تتسبب بحدوثه الكثير من الملفات المتراكمة والغير مهمة في ذاكرة التخزين المؤقت، ولذلك يلجئ المستخدمين لتحميل تطبيقات تسريع الهاتف وإزالة الملفات غير المُهمة وإصلاح مشاكل الهاتف بكل سهولة.

وفي هذا المقال قمنا باختيار أفضل تطبيقات تسريع الهاتف وذلك بناءً على تجارب المستخدمين ومن خلال تقييمهم لهذه التطبيقات التي ساعدتهم في تحسين وتنظيف وتسريع الهاتف وتحرير مساحة التخزين في الهاتف لمساعدة النظام في العمل بصورة مثالية.

أفضل تطبيقات تسريع الهاتف للاندرويد

يضم متجر جوجل بلاي العديد من البرامج والتطبيقات المتخصصة بتنظيف هاتف الاندرويد وتسريعه وإصلاح جميع المشاكل المتعلقة ببطئ أدائه وتحسين النظام بكل سهولة، وفيما يلي نتعرف معكم على أفضل تطبيقات تسريع الهاتف للاندرويد وهي:

تطبيق سي كلينر CCleaner

يعمل تطبيق سي كلينر CCleaner على حذف الملفات غير المُهمة واستعادة المساحة ومراقبة نظامك فضلاً عن أنه يوفر لك التصفح الآمن ويساعدكم في تسريع هاتفك وإزالة الملفات غير المُهمة بأمان وتنظيف ذاكرة تخزين التطبيق المؤقتة وتنزيل المجلدات وسجل المتصفح ومحتويات الحافظة والمزيد.

ومن خلال تطبيق سي كلينر يمكنكم استعادة مساحة التخزين وإلغاء تثبيت العديد من التطبيقات غير المُهمة بسرعة وسهولة وتحرير مساحة التخزين المُهمة على جهازك.

ويعتبر تطبيق سي كلينر CCleaner أفضل تطبيقات تسريع الهاتف للاندرويد حيث يساعدكم في إيقاف تشغيل التطبيقات التي تعمل في الخلفية إلى أن تفتحها يدوياً وتحسين نظام Android الخاص بك بنقرات قليلة.

تحميل تطبيق سي كلينر CCleaner أفضل تطبيقات تسريع الهاتف للاندرويد

تطبيق تنظيف الهاتف

تطبيق تنظيف الهاتف أداة ممتازة لتنظيف الهاتف ومدير الملفات تحسين أداء الجهاز وإدارة الملفات بسهولة وسيقوم تطبيق تنظيف الهاتف بتحليل التخزين الخاص بك ويوصي بحذف الملفات لتحسين تجربة المستخدم وتسريع الهاتف الشخصي بكل مرونة.

تحميل تطبيق تنظيف الهاتف أفضل برنامج تسريع وتنظيف الهاتف للاندرويد

برنامج تسريع الجهاز

تم تصميم هذا البرنامج ليقوم بمتابعة الذاكرة والنظام وتسريع الهاتف أو الجهاز أو تسريع الاندرويد بشكل عام وذلك من خلال تنظيف الذاكرة تلقائياً من المهام الغير مهمة وأيضاً من خلال اغلاق البرامج التي قمت باستعمالها مسبقاً ولم تقم بإغلاقها.

ويقوم التطبيق بتنظيف الذاكرة تلقائيا وبشكل مستمر وإغلاق البرامج التي قمت باستعمالها مسبقا ولم يتم اغلاقها ويوفر لك شاشة مخصصة لإدارة البرامج وتوضح أحجام البرامج وكم مساحتها على الذاكرة وشاشة لإدارة الصور والفيديو على جهازك وتوضيح الصور أو الفيديو الأكبر حجم والتي تستهلك الذاكرة.

تحميل برنامج تسريع الجهاز الاندرويد

تطبيق كيب كلين Keep Clean

تطبيق كيب كلين Keep Clean هو برنامج جدير بالثقة لتنظيف الملفات غير المرغوب فيها ومسح الفيروسات وتسريع الهاتف بكل سهولة وحماية جهازك من البرامج الضارة والثغرات والبرامج الإعلانية والفيروسات.

ويساعدكم تطبيق كيب كلين Keep Clean في إدارة الملفات والمجلدات بسرعة وفعالية على بطاقة هاتفك والتحكم بسهولة في التطبيقات وحذف التطبيقات غير المستخدمة لحفظ المزيد من مساحة تخزين الهاتف المحمول.

ويمنع التطبيق الفيروسات والتطبيقات الخطرة ويزودك بحماية في الوقت الفعلي وحماية جهازك من أي تهديد فيروسي ويعتبر تطبيق كيب كلين Keep Clean أفضل برنامج لإزالة الفيروسات والحماية من البرامج الضارة.

تطبيق كيب كلين Keep Clean لتنظيف الملفات غير المرغوب فيها في هاتف الاندرويد

تطبيق نظف هاتفك

تطبيق نظف هاتفك هو أداة التنظيف الفائقة حيث يقوم بتنظيف عميق لهاتفك بنقرة واحدة فقط وسيقوم أداة التنظيف الذكي بفعل كل شيء من أجلك ويتح لك تنظيف جهازك حتى تتمكن من لعب الألعاب وتصفح الويب والتبديل بين التطبيقات دون إبطاء هاتفك وستتمكن من تنظيف الهاتف أسهل من أي وقت مضى ويقوم بمسح جهازك وتنظيف كامل للهاتف بحيث يمكنك الحصول على مساحة تخزين نظيفة.

تحميل تطبيق نظف هاتفك لهواتف الاندرويد

ما هو افضل تطبيق لتسريع الهاتف؟

افضل تطبيق لتسريع الهاتف هو تطبيق سي كلينر CCleaner

كيف اجعل الهاتف سريع جدا؟

أعِد تشغيل الهاتف.
إزالة التطبيقات التي تم تنزيلها مؤخراً واحدًا تلو الآخر.
بعد كل عملية إزالة أعِد تشغيل هاتفك بشكل طبيعي.
بعد إزالة التطبيق الذي تسبب في المشكلة ويمكنك إعادة إضافة التطبيقات الأخرى التي أزلتها.

كيف تجعل هاتفك مميز؟

لتنظيف جهاز الأندرويد وتسريع عمله ينصح بإلغاء تثبيت أو تعطيل عمل التطبيقات التي لا نستعملها وللقيام بهذه الخطوة يمكن الولوج إلى الإعدادات ثم التطبيقات ثم جميع التطبيقات.

اقرأ أيضاً: