fbpx

تطبيق خرافي يساعدكم في إدارة التطبيقات والملفات لهاتف الاندرويد

بشكل مستمر يبحث مستخدمي الهواتف الذكية على برامج وتطبيقات تساعدهم في إدارة التطبيقات والملفات وتنظيف الهاتف الشخصي وتنظيف الأقسام الضرورية وإخلاء مساحة على الهاتف بكل سهولة بالإضافة إلى استعادة البيانات والملفات التي تم حذفها من قبل والمزيد وكل ذلك تجدونه في تطبيق واحد محترف.

ومن خلال هذا التطبيق المحترف يمكنكم الحفاظ على جهازك المحمول نظيف و مرتب وذلك من خلال مجموعة من الأدوات لإدارة التطبيقات والملفات الرائعة التي يقدمها التطبيق.

أفضل تطبيق يساعدكم في إدارة التطبيقات والملفات

هناك الكثير من التطبيقات المفيدة التي وفرتها متاجر الهواتف الذكية ومنها ما يقدم مجموعة من الأدوات الاحترافية لتنظيف الهاتف والتخلص من الملفات المكررة والكثير، وفيما يلي نتعرف معكم على أفضل تطبيق يساعدكم في إدارة التطبيقات والملفات وهو:

تطبيق إس دي مايد SD Maid

تطبيق إس دي مايد SD Maid أفضل تطبيق يساعدكم في إدارة التطبيقات والملفات ويساعدك في الحفاظ على جهازك نظيف و مرتب وهو يقدم مجموعة من الأدوات لإدارة التطبيقات والملفات.

تطبيق إس دي مايد يبحث عن الملفات التي تراكمت على هاتفك الذكي بمرور الوقت من أجل تنظيف الأقسام غير الضرورية وإخلاء مساحة على هاتفك ويجد أشياء في أماكن لم تكن لتتخيلها أبداً.

وتتركز الأدوات التي يضمها التطبيق على المهام التي تتراوح بين التخلص من الملفات المكررة واستكشاف الملفات المؤقتة أو البحث عن التطبيقات والملفات التي لم تعد مستخدمة.

كما يسمح لك تطبيق إس دي مايد SD Maid بتجميد وإعادة تشغيل وحذف أي برنامج قمت بتثبيته على هاتفك أو حتى البرامج التي تأتي بشكل افتراضي إذا قمت بعمل روت لهاتفك.

ويقوم تطبيق إس دي مايد على تحسين قاعدة بيانات هاتفك وضغطها لجعل الوصول إليها أسرع وتحرير مساحة بالإضافة إلى ذلك سيجد الملفات ذات الأوزان الكبيرة بحيث يمكنك تحديد ما إذا كنت تريد التخلص منها.

إدارة التطبيقات للاندرويد

من خلال تطبيق إس دي مايد SD Maid يمكنك استعراض جهازك بأكمله و التحكم بالملفات من خلال مدير ملفات متكامل وحذف الملفات غير الضرورية من النظام.

كما يساعدكم في إدارة تطبيقاتك الشخصية وتطبيقات النظام وكشف الملفات القديمة التابعة للتطبيقات المحذوفة سابقاً ويتيح لكم الحصول على نظرة مفصلة عن ذاكرة جهازك.

وبواسطة تطبيق إس دي مايد تستطيعون تحسين قواعد البيانات والقيام بتنظيف فعلي للتطبيقات وحذف الملفات المستهلكة والتي تشبه ما يسميه الاخرين تنظيف الكاش.

بالإضافة إلى أن التطبيق يساعدكم في الكشف عن الصور والأغاني والمستندات المكررة بغض النظر عن الاسم والموقع كما يوفر لكم تشغيل الأدوات التنظيفية تلقائياً على جدول مواعيد أو باستخدام تطبيقات مصغّرة.

مميزات تطبيق إس دي مايد SD Maid

من أهم مميزات تطبيق إس دي مايد SD Maid ما يلي:

  1. التطبيق مجاني وسهل الاستخدام.
  2. التخلص من الملفات الغير ضرورية.
  3. إدارة تطبيقات النظام والتطبيقات الشخصية في الهاتفالمحمول.
  4. يقدم مجموعة من الأدوات تساعدك في إدارة التطبيقات والملفات بكل سهولة.
  5. فحص ذاكرة الهاتف المحمول.

تحميل تطبيق إدارة التطبيقات والملفات

يمكنكم تحميل تطبيق إس دي مايد SD Maid الذي يساعدكم في إدارة التطبيقات والملفات والحفاظ على جهازك نظيف و مرتب للهواتف مجانا وبكل سهولة من خلال:

تحميل تطبيق إس دي مايد SD Maid ل إدارة التطبيقات والملفات للاندرويد

بعو تحميل تطبيق إس دي مايد SD Maid وتثبيته على هاتفك الشخصي ستظهر واجهة التطبيق على صفحة Quickaccess اضغط على شريط المسح الأخضر في الجزء السفلي من الشاشة ولأن هذه هي المرة الأولى التي تبدأ فيها تطبيق SD Maid سيُطلب منك إكمال الإعداد.

بعد الانتهاء من الإعداد سيقوم تطبيق إس دي مايد SD Maid بتشغيل جزء “الفحص” من كل أداة وعند انتهاء الفحص يمكنك الضغط على “تنفيذ” للحذف أو التحسين أو الضغط على أداة معينة لعرض مزيد من التفاصيل.

أين أجد مدير الملفات؟

افتح مدير ملفات جهاز أندرويد افتح قائمة التطبيقات على جهاز أندرويد. أيقونة قائمة التطبيقات على شكل مربع بداخله عدة مربعات أو نقاط أصغر وتظهر أسفل الشاشة الرئيسية للجهاز عادة.

أين توجد ملفات التطبيقات في الأندرويد؟

يمكنك عادةً العثور على ملفاتك في تطبيق Files من خلال هاتفك وللوصول إلى التملفات وفتحها ما عليك سوى فتح تطبيق “الملفات” على هاتفك وسوف تظهر الملفات التي تم تنزيلها ولفتح ملف انقر عليه.

اقرأ أيضاً: