fbpx

أفضل تطبيقات تساعدكم في تطوير الذات لتغيير حياتكم للأفضل

ينطلق مفهوم تطوير الذات من النجاح في إدارة وتنمية الذات والعلاقات والمال والإنجازات والتوازن بين العقل والروح والعاطفة والجسد وذلك من خلال معرفة نقاط القوة في الشخصية وتطويرها ويشمل تطوير القدرات العقلية وتنمية مهارات التواصل مع الآخرين وتحسين القدرة على السيطرة على النفس والمشاعر وردود الأفعال.

ومع تطور التكنولوجيا الرهيب والتحديثات التي طرأت على الهواتف الذكية أصبح هناك العديد من البرامج والتطبيقات التي تساعدكم في تطوير الذات وتعزيز الثقة بالنفس والوصول إلى تغيير جذري وللأفضل في حياتكم الشخصية والعملية وتحسين الإنتاجية بطرق مدروسة وبكل سهولة.

أفضل تطبيقات تساعدكم في تطوير الذات

جمعنا لكم تطبيقات محترفة تساعدكم في تطوير الذات وتعزيز الثقة بالنفس للتحفيز والعمل على زيادة الإنتاجية وتحقيق الأهداف التي ترغبون بتحقيقها والمزيد من المهارات الرائعة، وأفضل تطبيقات تطوير الذات وتعزيز الثقة بالنفس بكل سهولة وهي على الشكل التالي:

تطبيق أني دو Any.do

يعتبر تطبيق أني دو Any.do أفضل تطبيقات تساعدكم في تطوير الذات حيث يقوم التطبيق بتنظيم حياتكم وإدارة المهام الخاصة بكم من خلال تجهيز قوائم وعمليات تذكير وأحداث التقويم وقوائم بقالة وأكثر من ذلك.

ويتيح لكم تطبيق أني دو الحصول على تذكيرات لوقت مجدول عند الوصول إلى موقع معين أو تعيين تذكيرات متكررة حتى لا يفوتك أي شيء والعمل مع قوائم مشتركة والمهام المعينة للتعاون وإنجاز المزيد من المهام مع أي شخص.

تطبيق أني دو هو عبارة عن قائمة مهام وتقويم وصندوق بريد ومفكرة وقائمة مراجعة وقائمة مهام ولوحة لنشر الملاحظات وأداة إدارة المشروع وتطبيق تذكير ومخطط يومي ومنظم للعائلة.

تطبيق أني دو Any.do أفضل تطبيقات تساعدكم في تطوير الذات للاندرويد

تطبيق أني دو Any.do أفضل تطبيقات تساعدكم في تطوير الذات للايفون

تطبيق أني دو Any.do أفضل تطبيقات تساعدكم في تطوير الذات

تطبيق سكايل شير Skillshare

يقدم لكم تطبيق سكايل شير Skillshare أكثر من 25000 درس عبر الإنترنت في مجالات إبداعية مثيرة مثل الرسم المائي والخط والتصوير الفوتوغرافي والتصميم الجرافيكي والتوضيح ورسم الحروف يدوياً وتصميم الأيقونات وتصميم الأنماط و رفع مستواك الوظيفي باستخدام دروس في التسويق عبر الشبكات الاجتماعية والمحاسبة والإنتاجية والمزيد.

وتساعدك الدروس ذات الحجم الصغير على التعلم بالسرعة التي تناسبك وذلك وفقًا لجدولك الزمني وبالإضافة إلى ذلك تتضمن الفئات مشاريع لمساعدتك على التعلم من خلال العمل.

من خلال تطبيق سكايل شير Skillshare قم بتوسيع مهاراتك الإبداعية أو انتقل لحسابك الخاص أو اكتشف ما الذي يحفزك باستخدام الآلاف من الفصول لتشجيع إبداعك ومسارك المهني.

تطبيق سكايل شير Skillshare دروس على الأنترنت في تطوير الذات للاندرويد

تطبيق سكايل شير Skillshare دروس على الأنترنت في تطوير الذات

تطبيق مينت Mint

تطبيق مينت Mint هو تطبيق مجاني لإدارة الأموال ومتعقب مالي للميزانيات يجمع كل أموالك من أرصدة الحسابات ومخططي الميزانية إلى تتبع النفقات ومدفوعات الديون كل أموالك في تطبيق واحد وتتبع المعاملات وأرصدة الحسابات ويمكنك من خلال تطبيق مينت مراقبة نفقاتك الشهرية والتحكم في الإنفاق من خلال أداة تعقب إنفاق الأموال وتلقي تذكيرات الفاتورة.

ويساعدكم تطبيق مينت في وضع ميزانية أفضل وإدارة الأموال ومراقبة النفقات ومراقبة التدفق النقدي الخاص بك وإدارة الفواتير ويتيح لكم تطبيق مينت تحديد أهداف مالية مخصصة والحصول على نصائح قابلة للتنفيذ مصممة خصيصًا لك.

تطبيق مينت Mint لإدارة الأموال للاندرويد

تطبيق مينت Mint لإدارة الأموال للايفون

تطبيق مينت Mint لإدارة الأموال ومتعقب مالي للميزانيات

تطبيق تدريب Lumosity العقلي

يعتبر تطبيق تدريب Lumosity العقلي الخيار الأمثل في تطوير الذات وتعزيز الثقة بالنفس وتنمية القدرات العقلية والإدراك من خلال اختبارات وألعاب علمية وعملية في الرياضيات وتعلم اللغات ويساعدك التطبيق على أن تستمر في معايشة أجواء التحدي من خلال مجموعة متنوعة من المهام الإداركية.

تطبيق تدريب Lumosity العقلي الخيار الأمثل في تطوير الذات للاندرويد

تطبيق تدريب Lumosity العقلي الخيار الأمثل في تطوير الذات

من اين ابدأ في تطوير الذات؟

قراءة الكتب والمشاركة في الأعمال التطوعية والتعلم الذاتي والاهتمام بالغذاء والنوم مبكرا وممارسة الرياضة ومرافقة الأشخاص الإيجابيين وتغذية الروح.

ما الذي يساعد في تطوير الذات؟

المقدرة على التعلم واكتساب الخبرات المختلفة في فترة وجيزة حتى تتمكن من التطوير الحقيقي المطلوب.

اقرأ أيضاً: