fbpx

موقع خرافي يقدم دورات عبر الانترنت والمقررات الجامعية مجانا

بفضل التقدم السريع للتكنولوجيا أصبحت منصات التعلم عبر الانترنت كثيرة جداً حيث تقدم الكثير من الدورات التعليمية المجانية والمدفوعة في مختلف الاختصاصات وتساعد في تنمية المهارات والقدرات في شتى مجالات الحياة، وفي هذا المقال اخترنا لكم موقع خرافي يقدم دورات عبر الانترنت والمقررات الجامعية مجانا.

وتجدر الإشارة أن هذا الموقع الرائع يقدم أفضل الدورات التدريبية عبر الإنترنت في العالم وفي مكان واحد بالإضافة إلى المقررات الجامعية والبرامج من أشهر الجامعات العالمية مع الحصول على شهادة معتمدة مجانا وبكل سهولة.

أفضل موقع يقدم دورات عبر الانترنت

هناك الكثير من المنصات والمواقع التعليمية والتي تقدم مئات الدورات المجانية عبر الانترنت، وفيما يلي نتعرف معكم على موقع خرافي يقدم دورات عبر الانترنت والمقررات الجامعية مجانا.

موقع ديجيتال ديفيند DigitalDefynd

يعتبر موقع ديجيتال ديفيند DigitalDefynd من أفضل 10 منصات للدورات التدريبية في العالم ويقدم أفضل الدورات التدريبية عبر الإنترنت في العالم في مكان واحد.

ومن خلال موقع ديجيتال ديفيند DigitalDefynd يمكنكم الوصول إلى برامج مجانية ومميزة من الجامعات العالمية مثل جامعة هارفرد وجامعة ستارفرد وجامعة كولومبيا وجامعة بيل وجامعة إكسفورد وكامبريدج.

ويقدم موقع ديجيتال ديفيند دورات عبر الانترنت والمقررات الجامعية والبرامج من أكبر مجموعة دورات ممكنة في علم البيانات والتمويل والتصميم والتسويق والصحة والتجارة وتطير الذات والقيادة والإدارة وريادة الأعمال والمزيد.

موقع ديجيتال ديفيند DigitalDefynd

دورات تدريبية مجانية

موقع ديجيتال ديفيند DigitalDefynd من أشهر المواقع التي تقدم دورات تدريبية مجانية حيث يقدم أكثر من 45000 دورة مجانية ويتيح لكم اختيار من بين آلاف الدورات المجانية عبر المجالات والموضوعات التي تهمكم.

وعبر موقع ديجيتال ديفيند يمكنكم الوصول إلى برامج من جامعات رائدة مثل هارفرد و ستانفورد و معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا بالإضافة إلى التعلم من أفضل العقول من مؤسسات مثل جوجل و IBM والعديد من المؤسسات الأخرى.

كما تجدون في موقع ديجيتال ديفيند دورات تدريبية مجانية في تطوير الويب والتسويق الرقمي وبايثون والبرمجة بالإضافة إلى دورات مالية مجانية وتنمية الشخصية والمزيد.

المقررات الجامعية

يقدم موقع ديجيتال ديفيند DigitalDefynd العديد من المقررات الجامعية والبرامج التنفيذية من أشهر الجامعات والمعاهد العالمية ويضم الموقع أفضل 50 دورة مجانية وشهادة مجانية في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.

ويمكنكم الحصول عبر موقع موقع ديجيتال ديفيند على دورات مجانية من جامعة هارفارد وستانفورد وأفضل برامج التعليم التنفيذي بجامعة كامبريدج وأفضل دورات وشهادة جامعية مجانية في جامعة كولومبيا وأفضل دورات وشهادة مجانية من جامعة ديوك.

موقع ديجيتال ديفيند DigitalDefynd للحصول على المقررات الجامعية والبرامج التنفيذية

دورات تدريبية

يساعدكم موقع ديجيتال ديفيند DigitalDefynd في الحصول على دورات تدريبية مجانية في الاستثمار العقاري والتحول الرقمي وبرامج الإدارة المتقدمة ودورات الأعمال ودورات التنمية الشخصية ودورات العلوم ودورات اللغة ودورات الكتابة ودورات البيانات والتحليلات ودورات تكنولوجيا المعلومات.

بالإضافة إلى دورات تدريبة في الفنون والحرف اليدوية ودورات الطبخ والدورات الهندسية ودورات الرياضيات
دورات التصوير الفوتوغرافي ودورات مايكروسوفت ودورات لغات البرمجة و3d الرسوم المتحركة ودورات تطوير الألعاب ودورات الشبكات والأمن والمزيد.

موقع ديجيتال ديفيند DigitalDefynd الرسمي

موقع ديجيتال ديفيند DigitalDefynd أفضل موقع للحصول على دورات عبر الانترنت وشهادة معتمدة بالإضافة إلى تقديم المقررات الجامعية والبرامج من أشهر الجامعات العالمية وذلك من خلال:

موقع ديجيتال ديفيند DigitalDefynd أفضل موقع يقدم دورات عبر الانترنت

موقع ديجيتال ديفيند DigitalDefynd أفضل موقع للحصول على دورات عبر الانترنت وشهادة معتمدة

كيف احصل على دورات مجانية؟

يمكنكم الحصول على دورات مجانية من خلال موقع ديجيتال ديفيند DigitalDefynd

كيف اخذ دورات معتمده؟

اكتسب المهارات اللازمة لمجالات العمل وليس بالضرورة توفّر خبرات سابقة أو شهادات ذات صلة تعلَّم بالوتيرة التي تناسبك ويمكنك إكمال الدورة التدريبية على الإنترنت وفق جدول زمني يناسبك وتعلّم مهارات مميزة يطلبها أصحاب العمل احصل على شهادات معتمدة من خلال موقع ديجيتال ديفيند

أين أجد دورات بشهادات معتمدة؟

تجدون دورات بشهادات معتمدة من موقع ديجيتال ديفيند DigitalDefynd

اقرأ أيضاً: