fbpx

أفضل تطبيق لحماية الأطفال على الانترنت والرقابة الأبوية

تعتبر الرقابة الأبوية وحماية الأطفال على الإنترنت من الأمور المهمة جدًا حيث ان الأطفال قد يتعرضون على الإنترنت للكثير من المخاطر والمحتويات الغير المناسبة لهم، لذلك ينصح الخبراء باتباع بعض الإجراءات الوقائية لحماية الأطفال على الإنترنت ومن هذه الإجراءات الوقائية تحميل برامج حماية للأطفال لمنع استخدامهم للمواقع الغير مناسبة لهم، ومن هذه البرامج اخترنا لكم أفضل تطبيق لحماية الأطفال على الانترنت والرقابة الأبوية.

نصائح لحماية الأطفال أثناء تصفح الإنترنت

أفضل طريقة لحماية الأطفال عبر الإنترنت هي التحدث معهم حول المخاطر وتعليمهم كيفية البقاء آمنين، وفيما يلي بعض النصائح الإضافية للحفاظ على أمان الأطفال عبر الإنترنت:

  1. تحدث إلى أطفالك حول مخاطر المحتالين عبر الإنترنت والتسلط عبر الإنترنت والمحتوى غير اللائق.
  2. ضع قواعد واضحة حول مقدار الوقت الذي يمكن أن يقضيه أطفالك على الإنترنت ومواقع الويب.
  3. راقب نشاط أطفالك عبر الإنترنت للتأكد من أنهم يتبعون القواعد التي حددتها.

أفضل تطبيق لحماية الأطفال على الانترنت

هناك العديد من التطبيقات المتاحة للرقابة الأبوية وحماية الأطفال على الإنترنت ويمكن للوالدين الاطلاع على ميزات وعيوب كل تطبيق وفقاً لاحتياجاتهم وأولوياتهم الخاصة.

كما يمكن قراءة تقييمات وآراء المستخدمين الآخرين وخبراء الأمن على الإنترنت لاتخاذ القرار المناسب، وفيما يلي سنتعرف على وهو أفضل تطبيق لحماية الأطفال على الانترنت وهو:

تطبيق الرقابة الأبوية Safe Lagoon لحماية أطفالك على مدار الساعة عند استخدام الإنترنت

تطبيق الرقابة الأبوية Safe Lagoon

يعمل تطبيق الرقابة الأبوية Safe Lagoon الحائز على جوائز عديدة على حماية أطفالك على مدار الساعة عند استخدام الإنترنت ومن الإساءة عبر الإنترنت ويساعدك في التحكم بالوقت الذي يقضونه على أجهزتهم المحمولة، وتطبيق Safe Lagoon مدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي.

ويستخدم هذا التطبيق الذكاء الاصطناعي ليحافظ على سلامة المراهقين ويوفر العديد من الميزات الرائعة حيث يعمل نظام المراقبة الأبوية الذكية على منع أطفالك من مشاهدة المواقع غير المناسبة ويتيح لك التطبيق مراقبة جميع أنشطة أطفالك والوقت الذي يقضونه على الشاشة.

ويحتوي تطبيق الرقابة الأبوية Safe Lagoon على عدد من الوظائف الهامة التي تمكن الآباء من حظر المحتوى غير المناسب وتعيين أوقات محددة يمكن لأطفالك فيها استخدام الإنترنت وحتى تحديد موقعهم على الخريطة باستخدام GPS على هواتفهم الذكية وشاهد رسائلهم عبر الإنترنت.

وظائف تطبيق الرقابة الأبوية Safe Lagoon

يقدم تطبيق الرقابة الأبوية Safe Lagoon العديد من الخدمات والوظائف المميزة ومنها:

  1. منع مواقع الويب الخطرة.
  2. تتبع الأسرة عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS).
  3. إدارة أمان طفلك على الإنترنت وأنشطته باستخدام أدوات قوية.
  4. يوفر شبكات اجتماعية آمنة.
  5. المراقبة الفورية للمراسلة
  6. إدارة وقت الشاشة
  7. سجل المكالمات والتحكم في الرسائل القصيرة.

مزايا تطبيق الرقابة الأبوية Safe Lagoon

من أبرز مزايا تطبيق Safe Lagoon أفضل تطبيق لحماية الأطفال على الانترنت ما يلي:

  1. مراقبة الرسائل الفورية.
  2. البحث عن مكان طفلك على الخريطة باستخدام خاصية GPS.
  3. إنشاء أسوار افتراضية ومعرفة أوقات الذهاب والقدوم.
  4. مراقبة استخدام التطبيقات والبحث عبر الويب.
  5. حظر التطبيقات والألعاب أو إقفالها حسب جدول زمني.
  6. حظر أرقام محددة وحظر وقت الهاتف حسب جدول زمني.
  7. وضع قيود مناسبة على أوقات استخدام التطبيقات والإنترنت.
  8. إقفال أو إلغاء قفل هاتف الطفل من خلال ضغطة زر.

تحميل تطبيق الرقابة الأبوية Safe Lagoon

يمكنك تحميل تطبيق Safe Lagoon أفضل تطبيق لحماية الأطفال على الانترنت لهواتف الاندرويد من متجر Google Play مجانا وبكل سهولة من خلال:

وبمجرد تثبيت تطبيق الرقابة الأبوية تطبيق Safe Lagoon ما عليك سوى فتح التطبيق وإنشاء حساب ومن ثم أدخل اسم طفلك وعمره وجنسه، وحدد الأجهزة التي تريد مراقبتها، وثم قم بإعداد أدوات الرقابة الأبوية.

تطبيق الرقابة الأبوية Safe Lagoon يقدم طريقة رائعة للحفاظ على أمان طفلك عبر الإنترنت وهو تطبيق شامل للرقابة الأبوية ويقدم مجموعة متنوعة من الميزات لمساعدتك على حماية طفلك.

كيف يمكن حماية الأطفال من الانترنت؟

أفضل طريقة لحماية طفلك هي إقامة حوار مفتوح وصريح بشأن استخدام شبكات التواصل الاجتماعي والتطبيقات والألعاب والإنترنت، وأيضاً يمكنك استخدام تطبيق الرقابة الأبوية Safe Lagoon.

كيف تؤثر مواقع التواصل الاجتماعي على الاطفال؟

الساعات التي يقضيها الطفل أو المراهق في العالم الافتراضي خلقت فجوة بين ما يراه وبين الواقع دون القدرة على التأقلم. كما تعلّق المراهقين بأشخاص ونجوم عبر هذه المنصات وفي حالات كثيرة تعرضوا للتنمر الإلكتروني والتحرش الإلكتروني.

تطبيقات ذات صلة: