fbpx

تطبيق CleverType أفضل تطبيق لوحة مفاتيح AI والمدعومة من ChatGPT

تطبيق CleverType هو تطبيق لوحة مفاتيح ذكي يستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي، ويهدف التطبيق إلى تحسين تجربة الكتابة على الهاتف الذكي من خلال توفير تصحيح تلقائي للأخطاء الإملائية وتوقعات ذكية للكلمات والجمل وإكمال التلقائي، ويتعلم البرنامج من أنماط كتابتك والعبارات التي تستخدمها بشكل متكرر لتقديم تلميحات أفضل وتحسين سرعة الكتابة ودقتها.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو CleverType-AI-Keyboard-Latest-version-for-Android-Download-APK-Google-Chrome%E2%80%AC-17_07_23-03_17_33-%D9%85-2.jpg
لقطة شاشة- تطبيق CleverType أفضل تطبيق لوحة مفاتيح AI والمدعومة من ChatGPT

تطبيق CleverType

تطبيق CleverType – AI Keyboard يسمح للمستخدم بترقية تجربة الكتابة باستخدام لوحة مفاتيح CleverType ولوحة مفاتيح AI بالذكاء الاصطناعي المطلقة والمدعومة من ChatGPT والمصممة لتعزيز إنتاجيتك ودقتك.

ومع تطبيق CleverType ستستمتع بالعديد من خيارات الكتابة التي تدعمها ChatGPT والتي توفر حل ذكي وفعال للكتابة ويساعدك على التواصل بدون أخطاء، كل ذلك من لوحة المفاتيح، فقم بالتنزيل الآن مجانًا وافتح عالماً من الميزات المتقدمة.

وبواسطة التطبيق يمكنك إنشاء اقتراحات سياقية وتلقي ردود ذكية والإجابة على أي من أسئلتك، كل ذلك على لوحة المفاتيح دون مغادرة التطبيق المفضل لديك، وعلاوة على ذلك تتيح لك الترجمة المدعومة من ChatGPT تغيير النص المصحح إلى أكثر من 40 لغة.

وتعمل تقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة من CleverType والمدعومة من ChatGPT تلقائيًا على تصحيح القواعد النحوية والإملائية وعلامات الترقيم أثناء الكتابة، مما يضمن أن رسائلك ومستنداتك مصقولة واحترافية كل ذلك بنقرة زر واحدة على لوحة المفاتيح.

ويتيح لك التطبيق تخصيص محادثاتك باستخدام ميزة نغمة الرسائل السياقية في CleverType والمدعومة من ChatGPT، والتعبير عن المشاعر دون عناء مع نغمة مثالية لكل رسالة، مع الكثير من النغمات المدعومة من ChatGPT للاختيار من بينها مثل الرسمية والمحادثة والعادية والسخرية والشعرية والمليئة بالحيوية والمزيد.

CleverType أفضل تطبيق لوحة مفاتيح AI

يعتبر تطبيق CleverType أفضل تطبيق لوحة مفاتيح AI حيث تتعلم لوحة مفاتيح CleverType من عاداتك في الكتابة وتقدم تنبؤات شخصية للكلمات، مما يوفر لك الوقت وضربات المفاتيح.

تحتوي لوحة مفاتيح CleverType على خوارزميات البرمجة اللغوية العصبية المتقدمة التي تحلل أنماط الكتابة والعبارات المستخدمة بشكل متكرر لتقديم اقتراحات دقيقة، مما يعزز سرعة الكتابة وكفاءتها.

وتم تجهيز لوحة مفاتيح CleverType بميزة التصحيح التلقائي الذكية التي تعمل على إصلاح الكلمات التي بها أخطاء إملائية بسرعة، مع التأكد من أن رسائلك واضحة وخالية من الأخطاء.

ومن خلال CleverType يمكنك التواصل بشكل فعال بأكثر من 30 لغة مع دعم CleverType الشامل متعدد اللغات، ويتيح للمستخدم التبديل بين اللغات بسلاسة على لوحة المفاتيح لضمان الاتصال السلس عبر الحدود.

مميزات تطبيق CleverType – AI Keyboard

يمتلك برنامج CleverType – AI Keyboard العديد من المميزات المتقدمة ومنها نذكر لك:

  1. التطبيق مجاني ويمتلك واجهة مستخدم سهلة الاستخدام.
  2. التنبؤ الذكي حيث يتعلم CleverType من عادات الكتابة الخاصة بك ويقدم تنبؤات مخصصة للكلمات.
  3. تعمل تقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة من CleverType والمدعومة من ChatGPT تلقائيًا على تصحيح القواعد النحوية والإملائية وعلامات الترقيم أثناء الكتابة.
  4. يدعم CleverType أكثر من 30 لغة.
  5. يتيح تخصيص محادثاتك باستخدام ميزة نغمة الرسائل السياقية.
  6. يحتوي CleverType على مجموعة كبيرة من الرموز التعبيرية.
  7. يتيح لك CleverType الوصول بسهولة إلى العبارات المستخدمة بشكل متكرر وإعادة استخدامها.

تنزيل تطبيق CleverType

تستطيع تنزيل تطبيق CleverType أفضل تطبيق لوحة مفاتيح AI واحصل على لوحة مفاتيح بالذكاء الاصطناعي مجانًا وافتح مجموعة كبيرة من الميزات القوية التي يدعمها ChatGPT والتي ستحدث ثورة في تجربة الكتابة لديك، والتطبيق متوفر لهواتف الاندرويد من خلال:

تطبيق CleverType تطبيق لوحة مفاتيح قوي ومتعدد الاستخدامات يمكن أن يساعدك على تحسين تجربة الكتابة الخاصة بك، ويمتلك واجهة سهلة الاستخدام والتصميم البديهي وهذا يجعل لوحة المفاتيح سهلة الاستخدام للجميع، ويمكنك الاستمتاع بتجربة كتابة سلسة وخالية من المتاعب مع سمات وتخطيطات قابلة للتخصيص تناسب أسلوبك بكل مرونة.

تطبيقات ذات صلة:

ما هو افضل تطبيق كيبورد بالذكاء الاصطناعي؟

افضل تطبيق كيبورد بالذكاء الاصطناعي هو تطبيق CleverType – AI Keyboard

ما هو افضل برنامج AI Keyboard للاندرويد؟

افضل برنامج AI Keyboard للاندرويد هو برنامج CleverType