fbpx

تطبيق Dialer Vault يساعدكم في إخفاء الصور ومقاطع الفيديو الشخصية على هاتفكم المحمول

في عالمنا الحديث حيث تتشابك التكنولوجيا بعمق مع حياتنا، أصبحت هواتفنا الذكية أكثر من مجرد أجهزة إنها تحمل ذكرياتنا وأسرارنا واتصالاتنا، ومع نمو الأدوات الرقمية تزداد أيضًا أهمية حماية خصوصيتنا والحفاظ على ملفات الوسائط الشخصية بعيدة عن أعين المتطفلين، ولذلك اخترنا لكم تطبيق Dialer Vault الذي يقوم بمساعدتكم في إخفاء الصور ومقاطع الفيديو الشخصية والملفات السرية على هاتفك المحمول.

تطبيق Dialer Vault يساعدكم في إخفاء الصور ومقاطع الفيديو الشخصية على هاتفك المحمول

شرح تطبيق Dialer Vault

يقوم تطبيق Dialer Vault Hide Photo Video بمساعدتك في إخفاء الصور ومقاطع الفيديو الشخصية والسرية أو أي ملف تريده على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android باستخدام تقنيات تشفير سريعة.

كما يقوم تطبيق Dialer Vault بإخفاء الصور من أي شخص غير مصرح له وتأمينها في التطبيق، ولا يمكن عرض هذه الصور أو مقاطع الفيديو المشفرة والوصول إليها إلا عبر هذا التطبيق باستخدام رمز المرور.

ولا يمكن لأي شخص فتحه بدون رمز المرور الذي ستحدده بمجرد تثبيت تطبيق Dialer Vault Hide Photo Video الذي يحتوي أيضاً على جهة اتصال مفضلة وسجل مكالمات حديث وقائمة جهات اتصال ولوحة مفاتيح مع خيارات بحث T9 تشبه OS 14 و Phone X.

ويمكنك بكل سهولة استخدام خزانة الصور في التطبيق لقفل كل هذه الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية الخاصة أو أي نوع من الملفات التي تريدها، وذلك يتم من خلال استخدام تقنيات الأمان داخل التطبيق ولأنه تم تطويره بواسطة فريق من الخبراء في أمن البيانات.

ويعمل Dialer Vault Hide Photo Video كخزينة صور مثالية وهو أداة حفظ صور مثالية، وستظل خصوصيتك محمية بكلمة مرور ومخفية عن المستخدمين غير المصرح لهم في خزينة الصور الخاصة بك.

ويمكنك الوصول إلى التطبيق عبر اسم zDialer الموجود في درج التطبيق الخاص بك وستتمكن هناك من العثور على كل ما أخفيته من قبلبكل سهولة.

كما أن التطبيق يستطيع التقاط صورة سرية لأي شخص أدخل رمز مرور خاطئ وسيقوم أيضًا بتسجيل وقت وتاريخ محاولة الوصول هذه، وبالتالي ستعرف من يحاول الوصول إلى ملفاتك الحساسة.

لماذا تحتاج إلى تنزيل وتثبيت Dialer Vault Hide Photo Video؟

هناك بعض الأمور التي تتطلب منك تنزيل وتثبيت Dialer Vault Hide Photo Video ومنها:

  1. التطبيق مجاني وسهل الاستخدام للغاية ويمكنك استخدامه على الفور بمجرد تنزيله، ويمكنك العثور على التطبيق مع شعار Dialer تحت اسم zDialer بحيث لا يمكن لأي شخص العثور عليه بسهولة.
  2. يتيح للمستخدم تعيين رمز مرور في المرة الأولى وتذكره للوصول بسهولة إلى الملفات المشفرة في أي وقت وفي أي مكان تريده من هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android.
  3. يستخدم التطبيق أحدث تقنيات التشفير لمساعدتك في الحفاظ على أمان مقاطع الفيديو والصور، وبمجرد إضافة الصور إلى التطبيق لن يتمكن أي شخص من رؤيتها لأنها محمية باستخدام VaultDroid، والشخص الوحيد الذي يمكنه رؤيتهم هو أنت لأن لديك رمز مرور قفل المعرض.
  4. كما يمكنك استخدام قفل الوجه والفتح من خلال بصمة الإصبع.
  5. يقوم التطبيق بالتقاط صورة سرية مباشرة لأي شخص يحاول كتابة رمز المرور الشخصي وكذلك يقوم بتسجيل التاريخ والوقت.

تنزيل تطبيق Dialer Vault

يمكنك تنزيل تطبيق Dialer Vault Hide Photo Video وإخفاء الصور ومقاطع الفيديو الشخصية على أجهزة Android مجانا وبكل سهولة من خلال الرابط أدناه:

كيفية استخدام تطبيق Dialer Vault Hide Photo Video

فيما يلي خطوات استخدام تطبيق Dialer Vault الذي يساعدكم في إخفاء الصور ومقاطع الفيديو الشخصية:

  1. قم بتنزيل وتثبيت تطبيق Dialer Vault Hide Photo Video من متجر Google Play.
  2. افتح التطبيق واتبع التعليمات لإنشاء رمز مرور أو بصمة إصبع.
  3. انتقل إلى معرض الصور أو مجلد الفيديو الخاص بك واختر الصور ومقاطع الفيديو التي تريد إخفاءها.
  4. اضغط على الزر “إضافة” لإضافة الصور ومقاطع الفيديو إلى قبو Dialer Vault Hide Photo Video.
  5. الآن ، ستكون الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك مخفية من معرض الصور أو مجلد الفيديو الخاص بك.
  6. لعرض الصور ومقاطع الفيديو المخفية ، افتح تطبيق Dialer Vault Hide Photo Video واستخدم رمز المرور أو بصمة الإصبع الخاص بك لتسجيل الدخول.

إذا كنت تبحث عن طريقة آمنة لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك والسرية وإبقائها بعيدة عن أعين المتطفلين، فإن تطبيق Dialer Vault Hide Photo Video هو خيار جيد.

ما هو افضل تطبيق لإخفاء الصور والفيديوهات؟

افضل تطبيق لإخفاء الصور والفيديوهات هو تطبيق Dialer Vault Hide Photo Video

هل يحقق تطبيق Dialer Vault التوازن بين الأمن وتجربة المستخدم؟

على الرغم من أن الأمان له أهمية قصوى، فإن تطبيق “Dialer Vault Hide Photo Video” يضمن عدم المساس بأمانك الشخصي، حيث أنه يدمج واجهة الاتصال مع إجراءات الأمان القوية وهذا يعني أنك لن تضطر إلى التضحية بسهولة الاستخدام من أجل الخصوصية.
ويعمل تصميمه البديهي على تبسيط عملية استيراد ملفات الوسائط المخفية وتنظيمها وإدارتها.

اقرأ أيضاً: