fbpx

تطبيق قفل الآلة الحاسبة أفضل تطبيق إخفاء الملفات للاندرويد 2024

هناك العديد من تطبيقات إخفاء الملفات المتاحة لنظام الاندرويد Android ولكل منها نقاط القوة والضعف الخاصة بها، ويعتمد اختيار أفضل تطبيق إخفاء الملفات للاندرويد على احتياجاتك وتفضيلاتك الفردية ويجب أن تضع في اعتبارك الميزات المهمة بالنسبة لك مثل نوع الملفات التي تريد إخفاءها وميزات الأمان.

أفضل تطبيق إخفاء الملفات للاندرويد

في هذا المقال قمنا باختيار أفضل تطبيق إخفاء الملفات للاندرويد وذلك بحسب مراجعات المستخدمين وفي كل الأحوال يجب الحصول على فكرة عن ميزات التطبيق وأمانه وأدائه والتأكد من أن التطبيق متوافق مع نظام تشغيل هاتفك.

وبمجرد اختيارك لتطبيق إخفاء الملفات المناسب يمكنك البدء في إخفاء ملفاتك الحساسة ويجب التأكد من اختيار كلمة مرور قوية أو رقم تعريف شخصي لحماية ملفاتك والتأكد من نسخها احتياطياً بانتظام في حالة فقدت هاتفك أو تمت سرقته.

وفيما يلي سوف نتعرف على أفضل تطبيق إخفاء الملفات للاندرويد وهو:

تطبيق قفل الآلة الحاسبة

تطبيق قفل الآلة الحاسبة يساعدك في إخفاء جميع أنواع الملفات بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والعناصر الأخرى في مساحة مخفية من خلال حماية الآلة الحاسبة بكلمة مرور.

كما يوفر لك تطبيق قفل الآلة الحاسبة وظائف مفيدة أخرى بما في ذلك الملاحظات ومشغل الفيديو والكاميرا وما إلى ذلك ويمكنك استخدام التطبيق كمساحة موازية خاصة في هاتفك.

ومع تطبيق قفل الآلة الحاسبة سيتم تخزين ملفاتك بشكل سري ولا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق إدخال رقم تعريف شخصي رقمي.

ويتنكر التطبيق في شكل آلة حاسبة سرية وهو عبارة عن قبو فيديو مجاني مذهل وقفل لمعرض الصور وحامي صوتي وحارس خصوصية لمعلوماتك الشخصية وملفات الوسائط والمزيد.

تطبيق قفل الآلة الحاسبة

خدمات وخصائص تطبيق قفل الآلة الحاسبة

يقدم تطبيق قفل الآلة الحاسبة العديد من الخدمات ويمتلك الكثير من الخصائص والميزات ومنها:

  • إخفاء الصور ومقاطع الفيديو: سيتم تخزين ملفات الوسائط السرية في التطبيق ولن تظهر في أي ألبوم صور آخر أو معرض أو مدير ملفات ويتيح لك الاحتفاظ بالصور ومقاطع الفيديو والأفلام الخاصة بك عن أعين المتطفلين في قبو ملفات الوسائط الآمنة.
  • مشغل الفيديو وعارض الصور المدمج: يمكنك تشغيل مقاطع الفيديو المخفية داخل تطبيق قفل الآلة الحاسبة ومن خلال عارض الصور المدمج يمكنك بسهولة عرض جميع الصور المخفية داخل التطبيق ويدعم أيضًا تحرير الصور ويمكنك إضافة عوامل تصفية واقتصاص ونص وضبط المعلمات الأساسية تماماً مثل تحرير صور النظام.
  • متصفح خاص: إذا كنت ترغب في حماية بيانات التصفح الخاصة بك فإن استخدام المتصفح الخاص بالتطبيق يعد اختيار جيد ويمكن أن يوفر لك تجربة تصفح سرية ومجهولة.
  • قفل التطبيقات: يتيح تطبيق قفل الآلة الحاسبة ميزة قفل التطبيقات من خلال كلمة مرور أو رسم نمط إلغاء القفل ويمكن أن يمنع قفل التطبيقات الخصوصية من التسرب إلى الآخرين.
  • الخدمة السحابية: يمكنك نسخ جميع ملفاتك وبياناتك الشخصية احتياطياً إلى السحابة بطريقة آمنة وخصوصية وبالتالي تضمن أمن البيانات الخاصة بك إلى أقصى حد.
  • تمويه الرمز: يشبه رمز التطبيق آلة حاسبة عادية للنظام ويمكنك استخدامه لإجراء العمليات الحسابية والطريقة التي تدخل بها كلمة المرور لفتح المساحة الخاصة للآلة الحاسبة هي أيضاً سرية للغاية باستثناء نفسك ولن يعرف أحد بوجود هذه المساحة الخاصة.

تنزيل أفضل برنامج لإخفاء الملفات

يمكنك تحميل تطبيق قفل الآلة الحاسبة من متجر جوجل بلاي لهواتف الاندرويد الذي يتيح إخفاء الملفات والفيديو والصور وتأمين التطبيقات بكلمة مرور كما يتميز بأنه يبدو كتطبيق عادي عند فتحه وذلك للحفاظ على الخصوصية الخاصة بك.

كيفية استخدام تطبيق قفل الآلة الحاسبة HideU

تطبيق قفل الآلة الحاسبة HideU هو أداة لإخفاء الصور والفيديو والملفات الخاصة بك خلف واجهة آلة حاسبة واقعية، ولاستخدامه عليك اتباع الخطوات التالية:

  • قم بتنزيل وتثبيت التطبيق من متجر تطبيقات  Google Play.
  • قم بإنشاء كلمة مرور وسؤال أمان على الآلة الحاسبة واضغط على الزر “=” للتأكيد.
  • قم بمنح التطبيق إذن الوصول إلى الصور والوسائط والملفات على جهازك.
  • قم بإضافة الصور والفيديو والملفات التي تريد إخفائها إلى المخزن السري.
  • لفتح المخزن السري، أدخل كلمة المرور الخاصة بك على الآلة الحاسبة واضغط على الزر “=”.
  • لاسترجاع كلمة المرور الخاصة بك، أدخل “11223344 =” للتحقق من سؤال الأمان الخاص بك ثم إعادة تعيين كلمة المرور.

مواضيع ذات صلة:

يركز تطبيق قفل الآلة الحاسبة أفضل تطبيق إخفاء الملفات للاندرويد على حماية الخصوصية ويلتزم بتوفير خزنة للملفات والصور الخاصة ويقوم بإخفاء الفيديوهات السرية للحفاظ على خصوصيتك آمنة وبعيدة عن أعين المتطفلين.

ما هو أفضل برنامج إخفاء الصور والفيديوهات للاندرويد؟

يعتبر تطبيق قفل الآلة الحاسبة أفضل برنامج إخفاء الصور والفيديوهات للاندرويد.

ما هو أشهر برنامج إخفاء الصور والفيديوهات والتطبيقات؟

أشهر برنامج إخفاء الصور والفيديوهات والتطبيقات هو برنامج قفل الآلة الحاسبة: إخفاء الصور

كيف يعمل تطبيق قفل الآلة الحاسبة: إخفاء الصور HideU؟

يعمل تطبيق قفل الآلة الحاسبة: إخفاء الصور HideU عن طريق إنشاء مجلد مخفي على جهازك. يمكنك بعد ذلك نقل الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات والبيانات الأخرى إلى هذا المجلد، عند فتح التطبيق، سيُطلب منك إدخال رمز PIN أو بصمة إصبع لفتح المجلد المخفي.

هل تطبيق قفل الآلة الحاسبة: إخفاء الصور HideU آمن؟

نعم، تطبيق قفل الآلة الحاسبة: إخفاء الصور HideU آمن للغاية، يستخدم التطبيق تشفير AES 256 بت لتأمين محتوى مخفي.
هذا يعني أنه حتى إذا تمكن شخص ما من الوصول إلى جهازك، فلن يتمكن من الوصول إلى المحتوى المخفي دون معرفة رمز PIN أو بصمة الإصبع الخاصة بك.

اقرأ أيضاً: