fbpx

تطبيق Houzz أفضل تطبيق للحصول على أفكار لتصميم منزل أحلامك

تطبيق Houzz هو منصة رقمية تهدف إلى توفير الإلهام والمعرفة في مجال التصميم الداخلي والديكور، ويعتبر Houzz مصدر شامل للصور المنزلية والأفكار والتحفيزات لتصميم المنازل والحدائق و التجديدات وتشكيل المساحات الداخلية والخارجية، ويمكن للمستخدمين استكشاف التصاميم والمشاريع والمنتجات من خلال قاعدة بيانات ضخمة تشمل منتجات وأفكار وصور ومقالات وموارد مفيدة أخرى.

لوجو-تطبيق Houzz أفضل تطبيق للحصول على أفكار لتصميم منزل

Houzz أفضل تطبيق للحصول على أفكار لتصميم منزل

يُعد تطبيق Houzz أفضل تطبيق للحصول على أفكار لتصميم منزل حيث يساعدك في بناء منزل أحلامك وإعادة تصميم منزلك بطريقة جذابة وأيضاً يمكنك الحصول على أروع الأفكار لتزيين منزلك.

ويتيح Houzz رؤية تصميمات واقعية للمنازل عن طريق صور عالية الجودة ومشاركة تفاصيل دقيقة، وستجد العديد من الصور للغرف المختلفة والمطابخ والحمامات والتصاميم الخارجية والأفكار للديكورات والأثاث وأكثر من ذلك.

ويوفر تطبيق Houzz نظام بحث متقدم يساعدك في العثور على التصميمات المناسبة وفقًا لاحتياجاتك المحددة، ويمكنك تصفية النتائج حسب النمط واللون ونوع الغرفة والمزيد.

شرح تطبيق Houzz

من خلال تطبيق Houzz يمكنك الحصول على أفضل أفكار التصميم لمنزلك، وتصفح أكثر من 25 مليون صورة عالية الدقة للديكورات الداخلية والخارجية للمنزل، ويتيح لك اختيار بحسب الأسلوب أو الموقع أو الغرفة مثل المطبخ أو الحمام.

كما تستطيع حفظ ومشاركة صور تصميم المنزل مع الأصدقاء والعائلة والمهنيين في المنزل، ويمكنك استخدام ميزة Sketch للتعليق والرسم مباشرة على الصور من Houzz.

وبواسطة برنامج Houzz يمكنك البحث عن منتجات لمنزلك وعرضها وشرائها وتسوق أكثر من 5 ملايين منتج وخامة، بما في ذلك الخزائن والإضاءة والأثاث والبلاط والمزيد للتصميم الداخلي والخارجي، ويوفر التطبيق ما يصل إلى 75٪ خصم خلال التخفيضات المميزة.

ويضم تطبيق Houzz مجتمع ضخم أكثر من 3 ملايين متخصص في تحسين المنزل، بما في ذلك المهندسين المعماريين والمقاولين العامين والديكور الداخلي ومتخصصي الإصلاح والمزيد، ويمكنك الاطلاع على أعمالهم والتواصل معهم للحصول على الإلهام والاقتراحات.

ويقدم Houzz نشرة إخبارية تصدر كل أسبوعين للحصول على مقالات مفيدة وغنية بالمعلومات، بما في ذلك الجولات المنزلية، وأدلة إعادة تصميم المطبخ والحمام بالكامل وأخبار تجديد المنزل وحيل التزيين وأدلة التنظيم والتصميم للحيوانات الأليفة ونصائح البستنة والتصميم الداخلي والديكور والفكاهة وكل شيء.

مميزات برنامج Houzz

من أبرز مميزات برنامج Houzz ما يلي:

  1. التطبيق مجاني وسهل الاستخدام.
  2. يحتوي Houzz على قاعدة بيانات ضخمة من المنتجات والأفكار والصور التي يمكن للمستخدمين استخدامها للحصول على الإلهام واتخاذ القرارات.
  3. يمكن للمستخدمين في Houzz التواصل مع المصممين والمقاولين المحليين للعثور على المساعدة في مشاريعهم.
  4. يحتوي Houzz على ميزات تخطيط الغرفة التي يمكن للمستخدمين استخدامها لتخطيط مشاريعهم.
  5. يحتوي التطبيق على ميزات المقارنة التي يمكن للمستخدمين استخدامها لمقارنة المنتجات المختلفة.
  6. احصل على المشورة بشأن مشروع إعادة تصميم منزلك.

تنزيل تطبيق Houzz

ابحث عن مصدر إلهام لتحسين المنزل أثناء التنقل باستخدام تطبيق Houzz للأجهزة المحمولة، ويوفر هذا التطبيق جميع الأدوات والمعلومات التي تحتاجها لإكمال مشروع إعادة عرض أو تزيين منزلك التالي.

ويمكنك تنزيل تطبيق Houzz أفضل تطبيق للحصول على أفكار لتصميم منزل على الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي Android وios مجانا وبكل سهولة من خلال:

تنزيل تطبيق Houzz لهواتف الاندرويد

تنزيل تطبيق Houzz لهواتف الايفون

يعتبر تطبيق Houzz أداة قيمة للأشخاص الذين يخططون لمشاريع إعادة الديكور والتجديدات في منزلهم الخاص، ويحتوي التطبيق على قاعدة بيانات واسعة من المنتجات والأفكار والصور، ويمكن للمستخدمين التواصل مع المصممين والمقاولين المحليين للعثور على المساعدة في مشاريعهم.

تطبيقات ومواقع ذات صلة:

ما هو افضل برنامج لتصميم المنازل؟

افضل برنامج لتصميم المنازل هو برنامج Houzz

من يستخدم تطبيق Houzz؟

هو مركز لمصممي الديكور الداخلي والقائمين بإعادة التصميم والمقاولين والتجار وأصحاب المنازل.

ما هو تطبيق Houzz؟

تطبيق Houzz للتصميم الداخلي للمنازل يساعد في تزيين المنزل بطرق مختلفة. يحتوي التطبيق على قاعدة بيانات مؤلفة بما يزيد عن 19 مليون صورة لمنح المستخدم أفكار للديكور.