fbpx

تطبيق PictureThis أفضل برنامج للتعرف على النباتات بالذكاء الاصطناعي

تطبيق PictureThis هو تطبيق يهدف إلى مساعدتك في تحديد النباتات والزهور عن طريق التصوير باستخدام هاتفك الذكي، ويتميز التطبيق بتقنية التعرف على الصور المدمجة فيه، حيث يمكنك التقاط صورة لأي نبات أو زهرة ترغب في معرفة اسمها وتفاصيل حولها، وسيساعدك التطبيق في تحديد النبات وتوفير المعلومات حوله، مثل اسم النبات، وصور أخرى له، وتفاصيل تهمه مثل طريقة الري والعناية به.

تطبيق PictureThis

تطبيق PictureThis يتعرف على النباتات على الفور، إنه دقيق وسريع وغني بالمعلومات، بالإضافة إلى الوصف ونصائح رعاية النباتات، ويتيح للمستخدم الاستمتاع بصور النباتات الجميلة حول العالم.

يساعد تطبيق PictureThis أكثر من ثلاثين ألف مستخدم في التعرف على كل أنواع النباتات ومعرفة الكثير من المعلومات عنها والاستمتاع بها: الأزهار والأشجار والعصارات والصبارات وأكثر من ذلك، كما يوفر التطبيق أيضاً معلومات حول كل نبات مثل الاسم العلمي والاسم الشائع والأسرة وتعليمات الرعاية.

برنامج PictureThis قادر على التعرف على ما يزيد عن17 آلاف نوع من النباتات بدقة تبلغ 98%، وهو أفضل من أغلب خبراء البشر.

يتعلم PictureThis باستمرار من الخبراء والمتخصصين عن طريق خاصية الذكاء الاصطناعي الثورية التي يعمل بها، ويمكنه تحسين معدل التعرف كل يوم. والآن كل هذا متاح لك بضغطة واحدة! وما عليك سوى تصوير النبات وسوف يزودك التطبيق بكافة المعلومات عنه.

ويُعد تطبيق PictureThis تطبيق رائع للتعرف على النباتات ويتسم بالدقة والمعلومات المفيدة، إنه أداة قيمة لأي شخص مهتم بالنباتات، سواء كنت مبتدئ أو بستاني متمرس.

PictureThis أفضل برنامج للتعرف على النباتات

يعتبر برنامج PictureThis أفضل برنامج للتعرف على النباتات وذلك كونه يمتلك سمات ومميزات متقدمة ومنها:

  1. التطبيق مجاني مع واجهة سهلة الاستخدام ومع دليل تصوير رائع يساعدك على الحصول على أفضل صورة.
  2. يساعدك في التعرف فوراً على آلاف النباتات والزهور والأشجار عن طريق خاصية الذكاء الاصطناعي المتطورة.
  3. يتيح معرفة النباتات واكتشاف صور نباتات جميلة يلتقطها مستخدمونا في جميع أنحاء العالم.
  4. يمكن الحصول على اقتراحات ونصائح من شبكة من متخصصي الزراعة الودودين.
  5. يقدم نصائح عناية وتذكيرات بالري، تساعدك على زراعة نباتاتك الجميلة بشكل أفضل.
  6. يسمح بمشاركة صورك بسرعة وسهولة مع مجتمع كبير من محبي النباتات.
  7. يقوم بحفظ جميع النباتات والأشجار والأزهار التي تتعرف عليها في حياتك.

تنزيل تطبيق PictureThis

تطبيق PictureThis أفضل برنامج للتعرف على النباتات بالذكاء الاصطناعي متاح مجانا على أجهزة iOS و Android ويمكنك تنزيل التطبيق من خلال الروابط أدناه:

إذا كنت تبحث عن تطبيق لتحديد النبات، فإننا نوصي بشدة باستخدام تطبيق PictureThis أفضل برنامج للتعرف على النباتات بالذكاء الاصطناعي، إنه طريقة رائعة للتعرف على النباتات والحصول على الرعاية التي تحتاجها.

بعض من مراجعات المستخدمين لبرنامج PictureThis

فيما يلي نورد لكم بعض من مراجعات المستخدمين لبرنامج PictureThis:

  1. هذا التطبيق مذهل! لقد تمكنت من التعرف على العديد من النباتات التي رأيتها حول الحي الذي أعيش فيه. المعلومات حول كل نبات مفيدة حقا.
  2. أنا أحب هذا التطبيق! لقد ساعدني على تعلم الكثير عن النباتات.
  3. أنا الآن قادر على رعاية نباتاتي بشكل صحيح وهي مزدهرة.
  4. هذا التطبيق هو المنقذ! كنت أواجه مشكلة مع نبات مريض وتمكنت من الحصول على مساعدة من خبير نبات في المجتمع، نبتتي الآن أفضل بكثير.

اقرأ أيضاً:

كيف اعرف نوع النبات اللي عندي؟

يمكنك معرفة نوع النبات من خلال تطبيق PictureThis

كيف اعرف اسم النبات من الصورة؟

جرب تطبيق PictureThis على هاتفك المحمول وتعرف على أكثر من 17 آلاف نوع نبات! اعرف معلومات أكثر عن النباتات واستكشف لقطات للنباتات حول العالم على التطبيق، وتعرَف على النباتات بالذكاء الاصطناعي على الفور: التقط صورة واحصل على نتائج دقيقة في غضون ثواني.