fbpx

تطبيق Send Anywhere أفضل تطبيق لمشاركة الملفات بكل سهولة وبدون حدود

تطبيق Send Anywhere هو تطبيق للمشاركة ونقل الملفات عبر الأجهزة المختلفة بطريقة سهلة وسريعة، ويمكنك استخدام التطبيق لإرسال الملفات من جهازك إلى جهاز آخر، سواء كان ذلك جهاز محمول أو حاسوب أو حتى جهاز آخر يستخدم نظام تشغيل مختلف، ويستخدم التطبيق تقنية الاتصال المباشر والشبكة النقطية لنقل الملفات بسرعة عالية وبأمان تام وبكل سهولة.

تطبيق Send Anywhere أفضل تطبيق لمشاركة الملفات بكل سهولة وبدون حدود

شرح تطبيق Send Anywhere

تطبيق Send Anywhere عبارة عن تطبيق لمشاركة الملفات يتخذ طريقة سهلة وسريعة وغير محدودة لمشاركة الملفات، ويقدم خدمات المشاركة أو التخزين السحابية غير محدودة للملفات بسرعة وبكل سهولة.

تم إطلاق Send Anywhere في عام 2012 وأصبح واحدة من أكثر خدمات نقل الملفات شيوعًا في العالم، ويمكن لأي شخص إرسال الملفات واستلامها ببساطة وأمان باستخدام Send Anywhere، وهو مخصص لأي شخص يرغب في مشاركة محتوى عالي الجودة بسرعة من أي جهاز إلى أي شخص في العالم.

يتيح تطبيق Send Anywhere إرسال الصور ومقاطع الفيديو بحجمها الأصلي إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وشاركها مع أصدقائك، وانقل ملفات الموسيقى الخاصة بك إلى أي جهاز، يمكنك الإرسال إلى أي مكان تريده على الفور مجانًا، لا تسجيل الدخول أو التسجيل مطلوب.

ويوفر التطبيق مفتاح أمان يتيح لك إرسال الملفات واستلامها على Send Anywhere، وسيتم إنشاؤه بعد اختيار الملفات، عند إدخال المفتاح في جهاز الاستقبال، سيتم إرسال الملفات على الفور.

ويمكنك إنشاء ارتباط ومشاركته مع عدة أشخاص والروابط صالحة لمدة 48 ساعة، وتستطيع إرسال إشعار إلى أجهزة الاستقبال، مما يتيح لهم تلقي الملفات دون الحاجة إلى إدخال مفتاح.

كما يمكن تشغيل ملفات الموسيقى المستلمة مباشرة في التطبيق، ويمكنك أيضًا إنشاء قائمة تشغيل موسيقية خاصة بك وإرسال الملف إلى أصدقائك.

وأيضاً يمكن تشغيل ملفات الفيديو المستلمة في مشغل الفيديو البسيط لـ Send Anywhere، حتى ترجمات متعددة اللغات مدعومة.

لماذا Send Anywhere أفضل تطبيق لمشاركة الملفات؟

يعتبر Send Anywhere أفضل تطبيق لمشاركة الملفات وذلك لكونه:

  1. مجاني وسهل الاستخدام، ولا توجد رسوم اشتراك أو رسوم خفية.
  2. Send Anywhere يتيح مشاركة الملفات بسهولة وبسرعة وبدون حدود.
  3. شارك أي نوع من الملفات دون تغيير.
  4. كل ما تحتاج هو مفتاح من 6 أرقام لمشاركة الملفات بسهولة.
  5. انقل دون استخدام البيانات أو الإنترنت.

كيف يعمل Send Anywhere

طريقة عمل Send Anywhere بسيطة وسهلة للغاية وما عليك سوى:

  1. تحديد الملفات التي تريد إرسالها ومشاركتها باستخدام مفتاح مكون من 6 أرقام في الوقت الفعلي، وسيبدأ في إرسال الملفات عند إدخال مفتاح مكون من 6 أرقام في جهاز الاستقبال.
  2. قم بإنشاء ارتباط عندما لا يمكنك نقل الملفات في الوقت الفعلي أو إذا كنت بحاجة إلى مشاركة الملفات مع عدة أشخاص، وباستخدام ارتباط يمكنك أيضًا تنزيل الملفات دون أي حدود للعدد أثناء وقت انتهاء الصلاحية، وبعد تاريخ انتهاء الصلاحية سيتم حذفه.
  3. يمكنك إرسال الملفات إلى جهاز معين، كما يمكنك بسهولة نقل الملفات بين الأجهزة التي ترسلها بشكل متكرر بدون مفتاح مكون من 6 أرقام أو رابط.
  4. يمكنك إرفاق الملفات الكبيرة بسهولة باستخدام ملحق Chrome ووظائف Outlook الإضافية وموقع Send Anywhere الإلكتروني.

تنزيل تطبيق Send Anywhere

Send Anywhere هو أفضل تطبيق لمشاركة الملفات بكل سهولة وبدون حدود ويسمح لك بإرسال الملفات إلى أي شخص في أي مكان على الفور، وهو متوفر لأجهزة Android و iOS و Windows و macOS والويب.

بشكل عام يُعد Send Anywhere أفضل تطبيق لمشاركة الملفات بكل سهولة وبدون حدود وهو تطبيق مجاني وسريع وآمن وسهل الاستخدام، وإذا كنت بحاجة إلى إرسال ملفات إلى الآخرين فإنه خيار رائع.

هل تطبيق Send Anywhere آمن؟

تطبيق Send Anywhere هو تطبيق آمن لمشاركة الملفات ، ويحمي خصوصيتك وأمان الملفات عند مشاركة الملفات.
يمكنك مشاركتها للنوافذ في أي مكان. عمليات نقل الملفات ومشاركة جميع التطبيقات ونقل الملفات بجميع احتياجات النقل الخاصة بك تمامًا.

هل تطبيق Send Anywhere مجاني؟

تطبيق Send Anywhere مجاني ويتطلب iOS 5.0 أو أحدث ومتوافق مع iPhone و iPad و iPod touch ومتاح أيضًا لأنظمة Android و Windows و Mac من خلال المتصفح.

اقرأ أيضاً: