fbpx

أفضل تطبيقات مشاركة الملفات للهواتف الذكية

يحتاج العديد من مستخدمي الهواتف الذكية لبرامج وأدوات تساعدهم في مشاركة الملفات والتطبيقات والألعاب والصور والفيديوهات الخاصة بشكل آمن وبسرعة عالية وهذا الأمر أصبح من أسهل الأمور وأبسطها مع توفر الكثير من تطبيقات مشاركة الملفات للهواتف الذكية بكل مرونة وموثوقة وبدون حدود.

أفضل تطبيقات مشاركة الملفات للهواتف الذكية

بالتأكيد أنك أمضيت ساعات في تنسيق مستند أو تحرير مقطع فيديو أو تعديل صورة فقط لترى أن الملف كبير جدًا بحيث لا يمكن إرساله كمرفق عبر البريد الإلكتروني، إذاً كيف يفترض بك أن تشارك الملفات الكبيرة مع أشخاص آخرين؟ لا تقلق فهناك الكثير من التطبيقات لإرسال الملفات الكبيرة على كل من الاندرويد و iOS للايفون.

فدعنا نلقي نظرة على بعض أفضل تطبيقات مشاركة الملفات للهواتف الذكية وهي:

تطبيق شير مي ShareMe

تطبيق شير مي ShareMe من أفضل تطبيقات مشاركة الملفات للهواتف الذكية وهو آمن وسهل الاستخدام يدعم مشاركة الملفات لاسلكياً.

ومن خلال تطبيق شير مي ShareMe يمكنك نقل ومشاركة الملفات والصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والتطبيقات بسرعة فائقة بين الهواتف المحمولة ويتيح لك تطبيق شير مي مشاركة الملفات بدون الإنترنت.

ويستخدم التطبيق واجهة مستخدم سهلة الاستخدام تجعل نقل الملفات أمر بسيط ويتم تصنيف الملفات إلى فئات مثل الموسيقى والتطبيقات والصور مما يسهل العثور عليها ومشاركتها بكل سهولة.

كما يتيح لك استئناف عمليات النقل المتقطعة بنقرة بسيطة ولا حاجة للبدء من جديد وإرسال ملفات كبيرة من الصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والتطبيقات والمستندات والمزيد.

تحميل تطبيق شير مي ShareMe أفضل تطبيقات مشاركة الملفات للاندرويد

تحميل تطبيق شير مي ShareMe من أفضل تطبيقات مشاركة الملفات للايفون

تطبيق شير إت SHAREit

مع تطبيق شير إت SHAREit يمكنك مشاركة الملفات والتطبيقات والألعاب والمزيد وهو تطبيق فائق السرعة وخالي من البيانات وآمن لنقل الملفات الكبيرة وموثوق من أكثر 2 مليار مستخدم في جميع أنحاء العالم وهو أفضل أداة آمنة لمشاركة ملفاتك عبر الإنترنت أو بدون نت.

ويمكنك أيضاً من خلال تطبيق شير إت تنزيل مقاطع الفيديو والصور مباشرة من الإنترنت على جهازك باستخدام أداة التنزيل وإدارة الملفات على هاتفك باستخدام مدير الملفات وبواسطة التطبيق أصبح نقل الملفات من الهاتف المحمول إلى الكمبيوتر الشخصي والعكس الآن أسرع وأسهل.

وبواسطة تطبيق شير إت SHAREit يمكنك في غضون ثواني نقل تطبيقات الألعاب الكبيرة دون الحاجة إلى تنزيل ملف ذاكرة التخزين المؤقت للعبة.

تطبيق شير إت SHAREit سهل الاستخدام ومجاني ويدعم مشاركة جميع أنواع الملفات والتطبيقات والألعاب والصور والأفلام ومقاطع الفيديو والموسيقى وصور GIF والخلفيات بنقرة واحدة فقط.

تحميل تطبيق شير إت SHAREit أشهر تطبيقات مشاركة الملفات والتطبيقات والألعاب للاندرويد

تحميل تطبيق شير إت SHAREit أشهر تطبيقات مشاركة الملفات والتطبيقات والألعاب للايفون

تطبيق إكس شير XShare أفضل برنامج مشاركة الملفات للاندرويد

تطبيق إكس شير XShare أفضل تطبيق يساعدكم في مشاركة كل أنواع الملفات والتطبيقات وهو مخصص لجميع احتياجات النقل الخاصة بك.

وبواسطة تطبيق إكس شير يمكنك مشاركة الملفات (word، excel، zip، folder ) ومشاركة الأفلام ومشاركة الموسيقى ومشاركة الصور ومشاركة مقاطع الفيديو في أي وقت وفي أي مكان وبكل سهولة.

ولا يحتاج تطبيق إكس شير XShare إلى الإنترنت السريع لمشاركة الملفات وأي شيء تريده ولا يتطلب أي بيانات ويقوم بنقل الملفات الكبيرة بسرعة فائقة.

ويستخدم تطبيق إكس شير XShare واجهة مستخدم جديدة سهلة الاستخدام ويتيح لك عرض الملفات وحذفها بشكل أسرع وإرسالها إلى أي مكان بكل سهولة.

وما عليك سوى تثبيت تطبيق إكس شير XShare على الجهازين ثم قم بتشغيل التطبيق وحدد الملف وانقر على إرسال ويقوم المستلم بمسح رمز الاستجابة السريعة لتأسيس اتصال مع المرسل.

تحميل تطبيق إكس شير XShare أفضل برنامج مشاركة الملفات للاندرويد

ما هو أفضل برنامج مستخدم في مشاركة الملفات؟

أفضل برنامج مستخدم في مشاركة الملفات هو تطبيق شير مي ShareMe

ما هو أشهر برنامج لنقل الملفات؟

أشهر برنامج لنقل الملفات هو تطبيق شير إت SHAREit

ما هو أفضل برنامج نقل الملفات من هاتف لهاتف؟

أفضل برنامج نقل الملفات من هاتف لهاتف هو برنامج SHAREit

اقرأ أيضاً: