fbpx

تطبيق Trello أشهر تطبيق في إدارة المهام والمشاريع

يحتاج المدراء وأصحاب المشاريع لأدوات تجعلهم قادرين على إدارة المشاريع وتنظيم المهام وتوزيعها على الموظفين وبناء التعاون الجماعي لتطوير المشروع وتحسين أدائه وبالتالي الحصول على أرباح وفيرة ولذلك وفرت متاجر الهواتف الذكية تطبيقات مميزة تساعدكم في إدارة المهام اليومية لمشاريعكم، وفي هذا المقال اخترنا لكم تطبيق Trello أشهر تطبيق في إدارة المهام والمشاريع.

ويساعدكم أشهر تطبيق في إدارة المهام على إدارة الوقت وتنظيمه والتوافق بين مجالات الحياة المهنية والاجتماعية والمهنية و يمكنكم أيضاً إدارة أعمالكم بكل مرونة وسهولة و بشكل مجاني.

ما هو أشهر تطبيق في إدارة المهام؟

تضم متاجر الهواتف الذكية لنظامي الاندرويد و IOS العديد من التطبيقات المميزة والمتخصصة في تنظيم المهام وإدارة المشاريع وفيما يلي نستعرض معكم أشهر تطبيق في إدارة المهام والمشاريع وهو:

تطبيق Trello تريللو

تطبيق Trello تريللو هو أفضل أداة في إدارة المشاريع وتنظيم المهام وبناء تعاون جماعي بين فريق العمل بالإضافة إلى مساعدتكم في إدارة فريق العمل وتتبع إنجازاتهم ووضع الخطط لتطوير العمل سواء إذا كنت تخطط لأي مشروع أو تدير اجتماعات اسبوعية أو تقوم بتوظيف الموظفين.

كما يساعدكم تطبيق Trello في معالجة قوائم المهام بسهولة من خلال استخدام لوحات وقوائم وبطاقات وسحبها عبر اللوحة المخصصة لمتابعة تقدم مشروعك وتستطيعون تحديد مهام العمل في عرض التقويم بكل سهولة وقياس تقدم الفريق بسرعة مع عرض الجدول الزمني في التطبيق.

إدارة المهام وتنظيمها بواسطة تطبيق Trello

يقوم تطبيق Trello بإنشاء المهام اليومية ضمن العمل وتحديثها وإضافة قوائم المراجعة والتسميات وتواريخ الاستحقاق وبالتالي الحصول على أحدث طريقة عرض حول تقدم المشروع بالإضافة إلى تحميل الصور والمستندات أو روابط مواقع الويب بسرعة إلى البطاقات لتكييف عملك.
وتستطيعون من خلال التطبيق تقسيم المهام الكبيرة بقوائم مراجعة مرضية للغاية وتحديد الأشياء من القائمة وتتبع التعليقات على عملك وتضمين ردود الفعل ومشاركة الملفات من خلال إرفاقها ببطاقة بحيث تظل المرفقات الصحيحة مع المهام الصحيحة

أفضل تطبيقات إدارة الأهداف هو تطبيق Trello

يساعدكم تطبيق Trello في إدارة أهدافكم وتحقيق أفضل النتائج لمشروعكم لذلك ÷و أفضل تطبيقات إدارة الأهداف حيث يبقيكم على إطلاع على سير العمل وإدارة المهام وتنظيمها من خلال تلقي إشعارات فورية على جهازك وفي أي مكان وبدون اتصال نت.

تنزيل تطبيق Trello أفضل برنامج متابعة سير العمل

يمكنكم تنزيل تطبيق Trello من متاجر الهواتف الذكية لهواتف الاندرويد والايفون مجاناً وبكل سهولة من خلال الروابط التالية:

رابط تنزيل أفضل برنامج متابعة سير العمل تطبيق Trello لهواتف الاندرويد

رابط تنزيل أفضل برنامج متابعة سير العمل تطبيق Trello لهواتف الايفون

تطبيق Trello أشهر تطبيق في إدارة المهام والمشاريع

كيفية عمل تطبيق Trello أفضل تطبيقات ادارية للمشاريع

بعد تحميل التطبيق وتثبيته على جهازكم عليكم فتح التطبيق وتسجيل الدخول المناسب لكم ومن ثم تقومون بإنشاء بورد خاص بمشروعكم وبعدها تقومون بتحديد خصائص المشروع ويمكنكم إضافة أعضاء فريق لكل مهمة خاصة بالمشروع.

وكل مهمة في المشروع تضم مجموعة من الأجزاء الأساسية ويمكنكم تحديد كل جزء تم إنجازه بحيث تظهر لكم نسبة مئوية لمدى إتمام المهمة ونسبة مئوية لمدى إتمام مل مرحلة من مراحل المشروع .

ما هو أفضل برنامج إدارة المهام للموظفين؟

أفضل برنامج إدارة المهام للموظفين هو برنامج تريللو

ما هو أشهر برنامج متابعة مهام الموظفين مجاني؟

أشهر برنامج متابعة مهام الموظفين مجاني هو برنامج Trello

ما هو أفضل برنامج متابعة المهام عربي؟

أفضل برنامج متابعة المهام عربي هو تطبيق Trello تريللو

ما هو أشهر تطبيق في إدارة المهام؟

أشهر تطبيق في إدارة المهام هو تطبيق Trello تريللو

اقرأ أيضاً: