fbpx

تطبيق Video To Photo يساعدكم في التقاط الصور من مقاطع الفيديو بجودة عالية

يمكن الاستفادة من التقاط الصور من مقاطع الفيديو في العديد من السيناريوهات والتطبيقات المختلفة، فالصور يمكن طباعتها أو مشاركتها بسهولة، بينما قد يكون من الصعب مشاركة فيديو بشكل مباشر، ويمكن استخدامها للتوثيق والمشاركة وتصميم المحتوى والأمان وتصميم الجرافيك أو حتى في إنشاء لقطات فيديو قصيرة وجذابة، ولذلك اخترنا لكم تطبيق Video To Photo الذي يساعدكم في التقاط الصور من مقاطع الفيديو بجودة عالية.

لوجو -تطبيق Video To Photo يساعدكم في التقاط الصور من مقاطع الفيديو بجودة عالية

شرح تطبيق Video To Photo

تطبيق Video To Photoيساعدكم في التقاط الصور من مقاطع الفيديو بجودة عالية، يمكنك تحديد اللحظة المثالية بدقة بمجرد التمرير عبر تسلسل الإطارات، واستخراج صورة كل ثانية.

ويمكنك استخدام هذا التطبيق لاختيار لقطات معينة من الفيديو وتحويلها إلى صور فوتوغرافية، وهذا يمكن أن يكون مفيد إذا كنت ترغب في الحصول على صورة جميلة من لحظة معينة في الفيديو أو إذا كنت ترغب في استخدام الصورة كتوقيع للفيديو أو مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

ومن خلال تطبيق Video To Photo يمكنك تحويل الفيديو إلى صورة واستخدامها لتدريب نماذج التعلم الآلي الخاصة بك، حيث تستطيع أن تقوم باستخراج بعض الصورة المهمة بالنسبة لك، والاحتفاظ بها بجودة عالية.

وكل ما عليك فعله هو تحديد الصورة التي تريد أن تحتفظ بها، واترك باقي الخطوات على التطبيق، سوف تجد الصورة التي حددتها موجودة في مكتبة الصور الخاصة بالتطبيق.

بالإضافة إلى أن التطبيق سوف يسمح لك بتنزيل الصورة إلى هاتفك والاحتفاظ بها داخل معرض الصور الخاص بك، ومشاركتها مع أصدقائك على كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

ميزات تطبيق Video To Photo

من أبرز ميزات تطبيق Video To Photo هي أنه يساعدكم في التقاط الصور من مقاطع الفيديو بجودة عالية وتشمل الميزات الأخرى للتطبيق ما يلي:

  1. يتميز التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام.
  2. يمكن للمستخدمين استخدام التطبيق لاختيار لقطة واحدة من مقطع الفيديو وتحويلها إلى صورة عالية الدقة.
  3. استخراج سلسلة الصور من مقطع الفيديو، وبذلك يمكن للمستخدمين الحصول على أكثر من صورة من نفس المقطع.
  4. ويتيح للمستخدمين تحرير الصور المستخرجة من الفيديو بواسطة التطبيق، حيث يمكنهم قصها وتعديل سطوعها وتباينها وتشبعها وإجراء تغييرات أخرى لتحسين جودتها ومظهرها.
  5. كما يسمح التطبيق للمستخدمين حفظ الصور المحولة إلى معرض الصور الخاص بهم ومشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو تطبيقات المراسلة الفورية.

أمثلة على استخدام Video To Photo

يمكن استخدام تطبيق Video To Photo لأغراض مختلفة، مثل:

  • التقاط صور من مقاطع الفيديو التعليمية أو الترفيهية.
  • التقاط صور من مقاطع الفيديو الشخصية أو العائلية.
  • إنشاء صور GIF من مقاطع الفيديو.
  • استخدام الصور الملتقطة من مقاطع الفيديو في مشاريع أخرى، مثل التصميم أو التحرير.

تنزيل تطبيق Video To Photo

تطبيق Video To Photo أفضل تطبيق يساعدكم في التقاط الصور من مقاطع الفيديو بجودة عالية وهو متوفر لأجهزة Android ويمكن للمستخدم تنزيل تطبيق Video To Photo مجانا وبكل سهولة من خلال الرابط أدناه:

كيفية استخدام تطبيق Video To Photo

لاستخدام تطبيق Video To Photo، اتبع الخطوات التالية:

  1. قم بتنزيل وتثبيت تطبيق Video To Photo على جهازك.
  2. افتح التطبيق.
  3. حدد الفيديو الذي تريد التقاط الصور منه.
  4. اختر طريقة التقاط الصور: يدوي أو تلقائي.
  5. إذا اخترت التقاط الصور يدويًا، فحدد الإطارات التي تريد التقاط الصور منها.
  6. إذا اخترت التقاط الصور تلقائيًا، فحدد معدل التقاط الصور.
  7. انقر على زر “التقاط”.
  8. سيتم التقاط الصور وحفظها في معرض الصور على الجهاز.

تطبيق Video To Photo هو تطبيق مفيد في التقاط الصور من مقاطع الفيديو بجودة عالية، ويتميز التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، ويدعم العديد من الميزات التي تجعل التقاط الصور من مقاطع الفيديو أمر سهل.

ما هو أفضل برنامج التقاط الصور من الفيديو للاندرويد؟

أفضل برنامج التقاط الصور من الفيديو للاندرويد هو Video To Photo

هل تطبيق Video To Photo مجاني؟

نعم، تطبيق Video To Photo مجاني للاستخدام، يمكنك تنزيل التطبيق وتثبيته على جهازك دون الحاجة إلى دفع أي رسوم، ويمكن أن يحتوي على بعض الإعلانات.

تطبيقات أخرى قد تهمك: