fbpx

تطبيق Volume Booster لزيادة حجم صوت مكبر الصوت أو سماعة الرأس في الهاتف

تطبيق Volume Booster هو تطبيق مكبر صوت متعدد الاستخدامات لنظام Android ويزيد التطبيق من مستوى صوت مكبرات صوت الهاتف أو سماعات الرأس، على الرغم من أنه لا يقصد زيادة حجم المكالمات على الهاتف، إلا أنه يعمل على زيادة الصوت أثناء تشغيل الموسيقى أو الكتب الصوتية أو الأفلام على الهاتف.

لوجو – تطبيق Volume Booster لزيادة حجم صوت مكبر الصوت أو سماعة الرأس

تطبيق Volume Booster

Volume Booster GOODEV هو تطبيق مجاني لهواتف الاندرويد وقوي لزيادة حجم الصوت، ويمكن استخدامه لزيادة مستوى صوت مكبرات الصوت أو سماعات الرأس في جهازك المحمول، إنه تطبيق بسيط وسهل الاستخدام مع بعض الميزات الأساسية.

ويُعد برنامج Volume Booster من أقوى التطبيقات في متجر جوجل بلاي المخصصة لرفع صوت الهاتف بكل سهولة حيث بغت عمليات تنزيل التطبيق 50 مليون عملية وحصل على تقييم 4.5 من ال قبل المستخدمين وهذا مؤشر جيد جداً.

Volume Booster أفضل تطبيق زيادة حجم صوت مكبر الصوت ويعمل باستخدام تقنية تسمى معالجة الإشارات الرقمية (DSP) لتضخيم الإشارة الصوتية، وهذا يؤدي إلى زيادة حجم الصوت دون تشويهه.

يحتوي برنامج Volume Booster GOODEV على بعض الإعدادات المختلفة التي يمكنك ضبطها، بما في ذلك مستوى التعزيز ونطاق التردد وحد الأمان.

ويحدد مستوى التعزيز مقدار زيادة مستوى الصوت، بينما يحدد نطاق التردد الترددات التي يتم تعزيزها، ويمنع حد الأمان التطبيق من زيادة مستوى الصوت بشكل كبير الذي قد يؤدي إلى إتلاف مكبرات الصوت أو سماعات الرأس.

ويحتوي التطبيق أيضا على رمز شريط الإشعارات الذي يمكنك استخدامه للوصول بسرعة إلى التطبيق، وهذا مفيد إذا كنت ترغب في ضبط مستوى الصوت أثناء الاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة مقطع فيديو.

مميزات تطبيق Volume Booster

يعتبر برنامج Volume Booster أفضل تطبيق زيادة حجم صوت مكبر الصوت في الهاتف ومن أبرز مميزاته:

  1. التطبيق مجاني وسهل الاستخدام.
  2. يتيح لك التطبيق زيادة حجم صوت مكبر الصوت أو سماعة الرأس.
  3. يمكن استخدامه لزيادة الصوت عند مشاهدة الأفلام و عند الاستماع للكتب الصوتية والموسيقى.
  4. يحافظ التطبيق على جودة الصوت.
  5. يحتوي التطبيق علي تقنية تساعدك في رفع الصوت بالطريقة التي تريدها وتفضلها.

تحميل تطبيق Volume Booster

يمكنك تحميل برنامج Volume Booster GOODEV لهاتفك المحمول الذي يعمل بنظام Android مجانا وبكل سهولة من خلال:

بشكل عام تطبيق Volume Booster GOODEV هو تطبيق بسيط وفعال يمكن استخدامه من أجل زيادة مستوى صوت مكبرات الصوت أو سماعات الرأس في جهازك المحمول، ومع ذلك من المهم استخدام التطبيق بأمان وأن تكون على دراية بالمخاطر المحتملة، وتطبيق Volume Booster GOODEV ليس لضبط مستوى صوت مكبر الصوت في المكالمات الهاتفية ولكن لضبط حجم الموسيقى والأفلام والتطبيقات.

اقرأ أيضاً:

هل يوجد برنامج لرفع صوت الهاتف؟

Volume Booster GOODEV هو تطبيق يقوم برفع مستوى صوت هاتفك الذكي، فبحسب مطوريه، قد تسبب في الإضرار بمكبر الصوت الخاص بجهازك أو بسماعات الأذن إذا قمت برفع مستوى الصوت كثيرا.

كيف أرفع صوت الفيديو؟

يمكنك رفع صوت الفيديو باستخدام تطبيق Volume Booster

كيف اجعل صوت الهاتف عالي؟

لرفع مستوى الصوت أو خفضه في هاتفك الشخصي:
اضغط على أحد زري التحكم بمستوى الصوت.
على يسار الشاشة انقر على رمز القائمة .
إذا لم تعثر على “الإعدادات” انتقِل إلى الخطوات التي تخص الإصدارات الأقدم من نظام Android.
حرِك مستوى الصوت إلى المستوى الذي تريده، مستوى صوت الوسائط: الموسيقى والفيديوهات والألعاب والوسائط الأخرى.