fbpx

تطبيق voscreen أفضل تطبيق مجاني لتعلم اللغة الإنجليزية بواسطة مقاطع الفيديو

في عالمنا اليوم، أصبح تعلم اللغات أكثر أهمية من أي وقت مضى، يمكن أن يساعدك تعلم لغة جديدة في التواصل مع أشخاص من جميع أنحاء العالم، وفتح فرص جديدة في حياتك المهنية، وتوسيع آفاقك الثقافية، ولذلك اخترنا لكم في مقالنا هذا تطبيق voscreen أفضل تطبيق مجاني لتعلم اللغة الإنجليزية بواسطة مقاطع الفيديو.

لوجو تطبيق voscreen أفضل تطبيق مجاني لتعلم اللغة الإنجليزية بواسطة مقاطع الفيديو

شرح تطبيق voscreen

تطبيق voscreen يساعدكم في علم اللغة الإنجليزية مجانا مع مقاطع الفيديو، وهو تطبيق مجاني لتعلم وتحسين اللغة الإنجليزية، ويتيح للمستخدمين مشاهدة مقاطع فيديو من الأفلام والأفلام الوثائقية وأشرطة الفيديو والموسيقى والرسوم المتحركة لتحسين لغتهم الإنجليزية.

عند استخدام التطبيق، ستتلقى مقاطع فيديو قصيرة تستمر من 15 إلى 60 ثانية، يتم تضمين الترجمة والترجمة الأمامية للفيديو، ويقدم أسئلة تحديثية بعد المشاهدة، يمكنك الاختيار من بين إجابات متعددة الخيارات أو قم بكتابة إجابتك الخاصة، وبناءً على إجابتك ستتلقى تعليق فوري وتصحيح لتحسين أدائك.

تطبيق فوسكرين يجعل تعلم اللغة الإنجليزية ممتع و سهل، لذلك يسرع عملية تعلمك للغة، ويحفزك للتعلم بفضل البيئة التعليمية الطبيعية، ويمكنك اختيار مقاطع الفيديو من المستوى المبتدئ إلى المستوى المتقدم للتركيز على مستوى لغتك الإنجليزية.

وأيضاً يمكنك ممارسة اي قاعدة من قواعد النحو مثل “الحاضر البسيط” أو الجملة الاسمية من خلال المشاهدة والاستماع إلى أشرطة الفيديو، وتحسين مستوى فهم الاستماع وكذلك النطق عن طريق التعرض للإنجليزية
بطريقة طبيعية ومبسطة.

بواسطة تطبيق voscreen يمكنك تعلم كلمات جديدة وتحسين مفرداتك، وبفضل تصميم أسئلة الفيديو، يساعدك Voscreen على تحسين مهارات القراءة، ومن خلال اختيار وضع اللغة “من الإنجليزية إلى الإنجليزية”، يمكنك تحسين مهارات إعادة الصياغة.

ويمكنك زيادة فهمك للمرادفات والمتضادات، ويقدم Voscreen ميزات للجميع، بدءًا من الأطفال وحتى البالغين، قم بتشغيل Voscreen لمدة 20 دقيقة على الأقل يوميًا لتحقيق تقدم مستمر.

لماذا تطبيق فوسكرين أفضل تطبيق مجاني لتعلم اللغة الإنجليزية؟

يعتبر تطبيق فوسكرين أفضل تطبيق مجاني لتعلم اللغة الإنجليزية، وذلك لعدة أسباب نذكر لكم منها:

  1. تنوع المحتوى: يوفر Voscreen مجموعة متنوعة من الفيديوهات القصيرة والمشاهد السينمائية التي تتناول مواضيع متنوعة، وبذلك يتمكن المستخدمون من تعلم المفردات والقواعد النحوية والتعبيرات الشائعة في سياقات حقيقية.
  2. تجربة تفاعلية: يقدم Voscreen تجربة تعلم تفاعلية حيث يتوجب على المستخدمين إجراء تمارين تفاعلية بعد مشاهدة الفيديوهات، وبذلك يتمكن المستخدمون من تطبيق المفردات والقواعد اللغوية التي تعلموها في سياقات عملية.
  3. المستوى المناسب: يتم تقديم تمارين في Voscreen بناءً على مستوى المستخدم، وبهذه الطريقة يمكن للمتعلمين تعزيز مهاراتهم اللغوية بشكل تدريجي ومناسب لمستواهم.
  4. سهولة الاستخدام: يتميز Voscreen بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام تتيح للمستخدمين الوصول إلى المحتوى والتمارين بسهولة وبضغطات قليلة.
  5. متوفر مجانًا: يمكن تنزيل التطبيق واستخدامه مجانًا، مما يجعله متاح للجميع دون أية تكاليف إضافية.

تحميل تطبيق voscreen للهواتف الذكية

تطبيق voscreen أفضل تطبيق مجاني لتعلم اللغة الإنجليزية، متاح لأجهزة Android و iOS مجانا للاستخدام والتحميل من خلال الروابط أدناه:

كيفية استخدام تطبيق voscreen

لاستخدام تطبيق فوسكرين Voscreen أفضل تطبيق مجاني لتعلم اللغة الإنجليزية، اتبع الخطوات التالية:

  1. قم بتنزيل التطبيق من متجر التطبيقات أو متجر Google Play.
  2. افتح التطبيق واتبع التعليمات لإنشاء حساب، يمكنك القيام بذلك باستخدام عنوان بريد إلكتروني أو حساب Google أو Facebook.
  3. اختيار المستوى: يتوفر التطبيق بمستويات مختلفة من الصعوبة، حتى تتمكن من العثور على المستوى المناسب لك. إذا كنت مبتدئًا، فاختر المستوى المبتدئ. إذا كنت أكثر تقدمًا، فاختر المستوى المتوسط أو المتقدم.
  4. مشاهدة مقاطع الفيديو: لبدء التعلم، ما عليك سوى اختيار مقطع فيديو. سيتم تشغيل الفيديو، وسترى أسئلة تظهر على الشاشة، سيُطلب منك الإجابة على الأسئلة في غضون 10 ثواني.

أمثلة على الأسئلة التي قد تُطرح عليك:

  • ما هي الكلمات التي تم استخدامها في هذا المقطع؟
  • ما هو موضوع هذا المقطع؟
  • ما هي الرسالة الرئيسية لهذا المقطع؟

الإجابة على الأسئلة:

  • يمكنك الإجابة على الأسئلة عن طريق النقر على الإجابة الصحيحة. إذا لم تكن متأكدًا من الإجابة، فيمكنك النقر على زر “مساعدة”، سيعرض لك التطبيق الإجابة الصحيحة، بالإضافة إلى بعض النصائح حول كيفية الإجابة على الأسئلة بشكل صحيح.

فيما يلي بعض النصائح لاستخدام تطبيق فوسكرين Voscreen:

  1. ابدأ بالمستويات المبتدئة: إذا كنت مبتدئ فاختر المستوى المبتدئ، سيساعدك ذلك على تطوير مهاراتك الأساسية في الاستماع والفهم.
  2. شاهد مقاطع الفيديو بانتظام: للحصول على أفضل النتائج، اشاهد مقاطع الفيديو بانتظام، سيساعدك ذلك على الحفاظ على مهاراتك.
  3. لا تخف من ارتكاب الأخطاء: ارتكاب الأخطاء أمر طبيعي أثناء التعلم. لا تخف من ارتكاب الأخطاء، وتعلم من أخطائك.

خاتمة:

تطبيق voscreen أفضل تطبيق مجاني لتعلم اللغة الإنجليزية، إنه ممتع وتفاعلي وهو طريقة رائعة لتحسين مهاراتك في الاستماع والفهم.

ما هي فوائد تطبيق Voscreen؟

يقدم تطبيق Voscreen العديد من الفوائد لتعلم اللغة الإنجليزية، بما في ذلك:
تحسين مهارات الاستماع والفهم.
يوفر تطبيق Voscreen مجموعة متنوعة من الكلمات والمصطلحات الجديدة التي يمكن للمستخدمين تعلمها من خلال مقاطع الفيديو.
تحسين مهارات التحدث.
يعتمد تطبيق Voscreen على أسلوب التعلم باللعب، مما يجعل التعلم ممتع وتفاعلي.

ما هي مستويات صعوبة تطبيق فوسكرين؟

يتوفر تطبيق فوسكرين Voscreen بمستويات صعوبة مختلفة، حتى يتمكن المستخدمون من العثور على المستوى المناسب لمستوى مهاراتهم. تتراوح المستويات من المبتدئ إلى المتقدم.

هل تطبيق فوسكرين مفيد لجميع مستويات اللغة؟

نعم، تطبيق فوسكرين مفيد لجميع مستويات اللغة. يتوفر التطبيق بمستويات صعوبة مختلفة، حتى يتمكن المستخدمون من العثور على المستوى المناسب لمستوى مهاراتهم.

المزيد من التطبيقات التي قد تحتاجها: