fbpx

تطبيق WiFi AR يساعدك في العثور على أفضل إشارة WiFi ممكنة في محيطك

غالبًا ما ننسى أن منازلنا مليئة بإشارات Wi-Fi غير مرئية ولكن ماذا لو تمكنا من مراقبتها ماذا لو تمكنا من العثور على أفضل المواقع لاستقبال إشارة Wi-Fi؟ بفضل الواقع المعزز هناك تطبيقات تتيح لنا القيام بذلك، وفي هذه المقالة اخترنا لكم تطبيق WiFi AR الذي يساعدك في العثور على أفضل إشارة WiFi ممكنة في محيطك بكل سهولة.

تطبيق WiFi AR يساعدك في العثور على أفضل إشارة WiFi ممكنة في محيطك

شرح تطبيق WiFi AR

تطبيق WiFi AR هو تطبيق يتيح لك تصور شبكة WiFi أو الشبكة الخلوية في وضع الواقع المعزز، ويمكنك استخدامه للعثور على أفضل موقع لنقطة وصول WiFi، والتحقق من سرعة الاتصال وقيمة ping، واكتشاف الشبكات المتداخلة.

ومن خلال برنامج WiFi AR يمكنك تصوير شبكة WiFi / الخلوية الموجودة لديك في وضع AR، وابحث عن أفضل موقع لنقطة وصول WiFi (AP)، ويمكنك الحصول على قيمة سرعة الاتصال الحالية.

ويتيح WiFi AR للمستخدم البحث عن أقل زمن انتقال في الفضاء لتشغيل الألعاب عبر الإنترنت بسلاسة وأوضاع Wi-Fi و 5 G / LTE، وأيضاً البحث عن شبكات الواي فاي في الجوار والتي تؤثر على جودة اتصالك وتقلل منها، حاول تحديد قناة أخرى في إعدادات جهاز التوجيه لتقليل هذا التأثير.

وإذا كان لديك أكثر من جهاز توجيه فتحقق مما إذا كان جهازك يتبدل بينهما بشكل صحيح للحصول على أفضل WiFi AP، وتجدر الإشارة إلى أن التطبيق يستخدم ARCore وسيُطلب أيضًا تنزيله.

تطبيق WiFi AR هو أداة مفيدة لأي شخص يرغب في تحسين اتصال WiFi الخاص به، إنه سهل الاستخدام ويمكن أن يساعدك في العثور على أفضل إشارة WiFi ممكنة في محيطك بكل سهولة.

ما هي الأشياء التي يمكنك القيام بها باستخدام WiFi AR؟

فيما يلي بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها باستخدام WiFi AR:

  1. اعثر على أفضل موقع لنقطة وصول WiFi والتي ستمنحك أفضل سرعة اتصال ممكنة.
  2. يمكن أن يعرض لك WiFi AR أيضا سرعة الاتصال الحالية وقيمة ping وهذا يمكن أن يكون هذا مفيد لاستكشاف أخطاء اتصالات الإنترنت البطيئة أو زمن الوصول العالي.
  3. يعرض لك تطبيق WiFi AR شبكات WiFi الأخرى التي قد تتداخل مع اتصالك، فإذا كنت تواجه مشكلات في اتصال WiFi فيمكنك محاولة التبديل إلى قناة مختلفة لتجنب التداخل من الشبكات الأخرى.
  4. يعرض لك WiFi AR أيضا شبكة WiFi الخاصة بك في 3D، ويمكن أن يكون هذا مفيدا لتصور كيفية انتشار شبكتك ولتحديد النقاط الميتة.

تنزيل تطبيق WiFi AR

يمكنك تنزيل تطبيق WiFi AR الذي يساعدكم في العثور على أفضل إشارة WiFi على الهواتف الذكية لأجهزة Android و iOS مجانا وبكل سهولة من خلال الروابط أدناه:

كيف استخدم برنامج WiFi AR؟

  • لبدء استخدام برنامج WiFi AR، ما عليك سوى تشغيل التطبيق وتوجيه هاتفك أو جهازك اللوحي إلى منطقة شبكة Wi-Fi الخاصة بك.
  • سيقوم التطبيق بعد ذلك بعرض معلومات حول الشبكة، بما في ذلك اسم الشبكة، وقوة الإشارة، وعدد الأجهزة المتصلة.
  • يمكنك أيضًا استخدام التطبيق لعرض خريطة لشبكة Wi-Fi الخاصة بك، مما يمكن أن يساعدك في تحديد أي مناطق بها ضعف في الإشارة.

إذا كنت تبحث عن طريقة لتحسين اتصال WiFi الخاص بك، فإننا نوصي بتجربة تطبيق WiFi AR، إنها أداة مجانية وسهلة الاستخدام يمكن أن تساعدك في العثور على أفضل إشارة WiFi ممكنة في محيطك.

كيف يمكنني العثور على أفضل إشارة WiFi في المنزل؟

يمكنك العثور على أفضل إشارة WiFi في المنزل من خلال WiFi AR

كيف أستطيع تحسين إشارة الواي فاي؟

لتحسين إشارة الواي فاي ما عليكم سوى تنزيل برنامج WiFi AR

المزيد من التطبيقات المفيدة: