fbpx

تطبيق خرافي يساعدكم في توصيل الهاتف بالكمبيوتر بكل سهولة

هناك العديد من الطرق والوسائل التي تساعدكم في ربط الهاتف بالكمبيوتر ومنها عن طريق الواي فاي أو استخدام USB أو البلوتوث وغيرها من الطرق، ومع التحديثات الهائلة التي طرأت على الهواتف الذكية وفرت متاجر الهواتف برامج وتطبيقات تساعدكم في توصيل الهاتف بالكمبيوتر بشكل مباشر وفوري وبكل سهولة.

وفي هذا المقال اخترنا لكم تطبيق خرافي يساعدكم في توصيل الهاتف بالكمبيوتر ومن خلال التطبيق يمكنكم عرض الرسائل النصية والرد عليها وإجراء المكالمات وتلقيها وعرض الإشعارات والمزيد من الميزات والخدمات الرائعة.

أفضل تطبيق يساعدكم في توصيل الهاتف بالكمبيوتر

تضم متاجر الهواتف الذكية العديد من التطبيقات المميزة والتي تُستخدم في شتى مجالات حياتنا اليومية بحيث توفر علينا الكثير من الجهد والمال، وفيما يلي نتعرف معكم على أفضل تطبيق يساعدكم في توصيل الهاتف بالكمبيوتر وهو:

تطبيق لينك تو ويندوس Link to Windows

يعتبر تطبيق لينك تو ويندوس Link to Windows أفضل تطبيق يساعدكم في ربط وتوصيل الهاتف بالكمبيوتر بحيث تحصل على وصول فوري إلى كل ما تحبه على هاتفك مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ومن خلال تطبيق لينك تو ويندوس Link to Windows يمكنكم ربط هاتفكم المحمول بجهاز الكمبيوتر الخاص بكم وذلك لعرض الرسائل النصية والرد عليها وإجراء المكالمات وتلقيها وعرض الإشعارات والمزيد.

ويتيح لكم تطبيق لينك تو ويندوس مشاركة صوركم المفضلة بين هاتفكم وجهاز الكمبيوتر ويمكنكم نسخ الصور وتعديلها وحتى سحبها وإفلاتها دون الحاجة إلى لمس هاتفكم.

ربط الهاتف بالكمبيوتر ويندوز

بواسطة تطبيق لينك تو ويندوس Link to Windows يمكنكم إجراء واستقبال المكالمات من جهاز الكمبيوتر الخاص بكم وإدارة إشعارات هاتفكم الشخصي على جهاز الكمبيوتر الخاص بكم.

ويتيح لكم التطبيق الوصول إلى تطبيقات الهاتف المحمول المفضلة لديكم بكل سهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقراءة الرسائل النصية والرد عليها من جهاز الكمبيوتر الخاص بكم.

بالإضافة إلى الوصول على الفور إلى الصور الموجودة على هاتفكم من جهاز الكمبيوتر الخاص بكم وسحب الملفات بين جهاز الكمبيوتر والهاتف ونسخ ولصق المحتوى بين جهاز الكمبيوتر والهاتف بكل مرونة.

وتستطيعون استخدام شاشة الكمبيوتر ولوحة المفاتيح والماوس وشاشة اللمس الأكبر حجم للتفاعل مع هاتفكم من جهاز الكمبيوتر.

وتطبيق لينك تو ويندوس Link to Windows مخصص لأولئك الذين يستخدمون أداة قراءة الشاشة على جهاز الكمبيوتر وعندما يتم تمكين الخدمة فإنها تتيح لك التحكم في جميع تطبيقات هاتفكم من جهاز الكمبيوتر الخاص بكم باستخدام التنقل باستخدام لوحة مفاتيح الهاتف المحمول.

مميزات تطبيق لينك تو ويندوس Link to Windows

من أهم مميزات تطبيق لينك تو ويندوس Link to Windows نذكر لكم:

  1. التطبيق مجاني وسهل الاستخدام.
  2. يتيح لكم التطبيق إجراء واستقبال المكالمات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  3. إدارة إشعارات هاتف Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  4. الوصول إلى تطبيقات الهاتف المحمول المفضلة لديك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  5. قراءة الرسائل النصية والرد عليها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  6. نسخ ولصق المحتوى بين جهاز الكمبيوتر والهاتف.

تنزيل تطبيق لينك تو ويندوز Link to Windows

تطبيق لينك تو ويندوز Link to Windows مخصص لهواتف الاندرويد وهو متوفر في متجر جوجل بلاي ويمكنكم تنزيل تطبيق لينك تو ويندوز Link to Windows مجانا وبكل سهولة من خلال:

تطبيق لينك تو ويندوز أفضل تطبيق يساعدكم في توصيل الهاتف بالكمبيوتر للاندرويد

تطبيق لينك تو ويندوز أفضل تطبيق يساعدكم في توصيل الهاتف بالكمبيوتر

كيف تربط هاتفك اندرويد مع حاسوبك بدون كابل؟

يمكنك ربط هاتفك اندرويد مع حاسوبك بدون كابل من خلال تطبيق لينك تو ويندوز Link to Windows

ما هي طريقة ربط الهاتف بالكمبيوتر والتحكم به؟

ربط الهاتف بالكمبيوتر والتحكم به من خلال تطبيق لينك تو ويندوز

ما الذي تحتاجه لمزامنة جهاز Android مع Windows؟

لمزامنة هاتفك الذكي مع Windows ستحتاج إلى حساب Microsoft وتوصيل كلا الجهازين بنفس الشبكة المحلية.

ما الذي يتزامن مع Link to Windows؟

يتيح لك Link to Windows مزامنة هاتفك الذكي مع جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows ويمكنك عرض رسائلك أو مزامنة جهات الاتصال أو إجراء مكالمات أو مشاهدة جميع الصور ومقاطع الفيديو المخزنة في معرض الصور الخاص بك ويمكنك أيضًا تحديث تطبيقات Microsoft الخاصة بك باستمرار.

اقرأ أيضاً: