fbpx

أفضل تطبيق يساعد في زيادة مساحة الهاتف إلى 1 تيرا بايت مجانا

لتنزيل المزيد من التطبيقات والوسائط أو مساعدة هاتفك على العمل بشكل أفضل يمكنك إخلاء بعض المساحة وزيادة مساحة التخزين الداخلية على هواتف وذلك من خلال العديد من الطرق منها حذف التطبيقات غير المرغوب فيها أو نقل البيانات إلى التخزين السحابي، إذاً كيف أستطيع زيادة مساحة الهاتف مجانا؟ وكيف أحصل على تخزين سحابي يصل إلى 1 تيرابايت؟ الإجابة والمزيد تجدونها مع متابعة قراءة هذا المقال المهم.

تجدر الإشارة إلى أنه يمكنكم استخدام المحاكي الطرفي أو استخدام تطبيقات تساعدكم في زيادة مساحة الهاتف ولذلك اخترنا لكم تطبيق خرافي يساعد في زيادة مساحة الهاتف إلى 1 تيرا بايت مجانا وبكل سهولة وتستطيعون من خلاله نسخ الصور ومقاطع الفيديو احتياطياً وبشكل تلقائي.

أفضل تطبيق يساعد في زيادة مساحة الهاتف

تعتبر زيادة مساحة الهاتف من الأمور التي يحتاجها الكثير من المستخدمين لحفظ الصور ومقاطع الفيديو والملفات وغيرها لذلك وفرت متاجر الهواتف الذكية العديد من البرامج والتطبيقات المتخصصة بزيادة مساحة الهاتف، وفيما يلي نتعرف معكم على أفضل تطبيق يساعد في زيادة مساحة الهاتف مجانا وهو.

تطبيق تيرا بوكس Terabox

يعتبر تطبيق تيرا بوكس Terabox من أفضل التطبيقات التي تساعدكم في زيادة مساحة الهاتف مجانا ويوفر لكم تخزين سحابي يبلغ حجمه 1024 جيجا بايت أو 1 تيرا بايت من التخزين السحابي المجاني الدائم ويكنكم من خلالها نسخ الصور ومقاطع الفيديو احتياطياً وبشكل تلقائي ويدعم التطبيق معاينة الصور عبر الإنترنت وتشغيل الفيديو.

تطبيق تيرا بوكس يوفر لكم مساحة تخزين إضافية لحفظ الصور والفيديو والملفات ويتيح لكم مشاركة الملفات بسرعة والنسخ الاحتياطي السهل لجميع بياناتكم على التخزين السحابي الآمن وبالتالي يمكنكم الحصول على سعة تخزين مجانية تصل إلى 1024 جيجابايت.

وباستخدام تطبيق تيرا بوكس يمكنكم تخزين ما يقرب من 3،000،000 صورة و 2500+ ملف فيديو أو 6.5 مليون صفحة مستند مجانا ويوفر لكم تخزين آمن لجميع ملفاتكم كما يمنع التطبيق سرقة بياناتكم كما يتيح لكم التطبيق عملية النسخ الاحتياطي والمزامنة والوصول ومشاركة المحتوى المهم الخاص بكم بأمان.

زيادة مساحة تخزين الهاتف

تطبيق تيرا بوكس TeraBox هو تطبيق تخزين سحابي مبتكر يحمي جميع الملفات الموجودة على جهازكم وينظمها لكم ويساعدكم على إجراء نسخ احتياطي سريع والبحث من خلال صوركم باستخدام تقنية AI القوية.

ومن خلال تطبيق تيرا بوكس تستطيعون زيادة مساحة تخزين الهاتف مجانا والحصول على تخزين سحابي آمن ويتيح لكم عمل نسخ احتياطية آمنة لتجنب فقدها.

ويمكن لأي شخص تحميل ونقل الملفات إلى تطبيق تيرا بوكس ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلة بالإضافة إلى الوصول السريع إلى الملفات المتزامنة مع أي كمبيوتر أو جهاز محمول من أي مكان.

وبواسطة تطبيق تيرا بوكس ستحصلون على مساحة كافية لحفظ الملفات من جميع أجهزتكم المرتبطة ويمكن لوظيفة النسخ الاحتياطي إجراء نسخ احتياطي لملفاتكم بأمان مثل مقاطع الفيديو والصور والمستندات دون القلق بشأن فقد الملفات ويمكنكم بسهولة إنشاء مجلدات لإدارة ملفاتكم ومستنداتكم.

مميزات تطبيق تيرا بوكس TeraBox

من أبرز مميزات تطبيق تيرا بوكس ما يلي:

  1. التطبيق مجاني وسهل الاستخدام.
  2. يوفر لكم مساحة تخزين سحابية مجانية دائمة تبلغ 1024 جيجا بايت.
  3. تحميل الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والملفات الأخرى من جهازكم.
  4. الوصول إلى كل المحتوى الذي قمت بتخزينه في التخزين السحابي بغض النظر عن الجهاز الذي أتت منه.
  5. معاينة الصور وتشغيل الفيديو عبر الإنترنت.
  6. إنشاء مجلدات ونقل الملفات بينها .

تنزيل تطبيق زيادة مساحة الهاتف

يمكنكم تنزيل تطبيق تيرا بوكس TeraBox من متجر جوجل بلاي لنظام الاندرويد مجانا وبكل سهولة من خلال:

تطبيق تيرا بوكس TeraBox لزيادة مساحة الهاتف للاندرويد

تطبيق تيرا بوكس TeraBox لزيادة مساحة الهاتف

كيف اترك مساحة في الهاتف؟

سجِّل الدخول إلى حسابك على Google إخلاء بعض المساحة سيظهر لك حجم مساحة التخزين التي سيتم إخلاؤها لحذف جميع الصور من هاتفك انقر على إخلاء مساحة.

ما هو سبب امتلاء ذاكرة الهاتف؟

إمتلاء ذاكرة التخزين الداخلية للهاتف يحدث عند تحميل بيانات تقارب من سعة ذاكرة التخزين الكلية للهاتف وهو ما ينتج عند تخزين كم كبير من بيانات المستخدم الذي يتم إضافتها للحجم المستخدم بالفعل من أجل عمل نظام التشغيل الخاص بالهاتف.
وبالإضافة إلى بيانات المستخدم يقوم الهاتف الذكي بتخزين العديد من البيانات عند تصفح الإنترنت

هل هناك أي تطبيق لزيادة مساحة تخزين الهاتف؟

نعم يوجد تطبيق لزيادة مساحة تخزين الهاتف مجانا وهو تطبيق تيرا بوكس TeraBox

اقرأ أيضاً: