fbpx

أشهر موقع لشراء شاشة هاتف أصلية وبسعر معقول

قد تتعرض أجهزة الهواتف المحمولة لبعض الأعطال أو تكون عرضة للكسر في حال سقطت على الأرض وأكثر شيء يتضرر هو شاشة الهاتف وقد تضطر لتغييرها وشراء شاشة هاتف جديدة ولتوفير الجهد والمال اخترنا لكم في هذا المقال أشهر موقع لشراء شاشة هاتف أصلية وبسعر معقول.

وتجدون في هذا الموقع شاشات أصلية لأشهر الماركات العالمية مثل شاشات هواتف سامسونج وأيفون وشاومي ونوكيا وهواوي وسوني وغيرها الكثير ويوفر لكم الموقع أيضاً قطع الغيار والملحقات للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة الإلكترونية.

أشهر موقع لشراء شاشة هاتف أصلية

قدم التطور الكبير في التكنولوجيا العديد من المواقع والمتاجر الالكترونية المتخصصة بالهواتف الذكية والتي توفر لكم جميع قطع غيار واكسسوارات الهواتف وفيما يلي نتعرف معكم على أشهر موقع لشراء شاشة هاتف أصلية وبسعر معقول وهو:

موقع أُل سبرس All Spares

موقع أُل سبرس All Spares هو متجر بيع بالتجزئة عبر الإنترنت متخصص في بيع قطع الغيار والملحقات للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة الإلكترونية والساعات الذكية ويوفر منتجات أصلية مباشرة من الشركات المصنعة في الصين إلى جميع أنحاء العالم.

ويضم موقع أُل سبرس أكثر من 17000 قطعة غيار لأشهر ماركات الهواتف العالمية مثل هواتف سامسونج وايفون وشاومي وموتورولا ونوكيا وأوبو وفيفو وإل جي وسوني وغيرها الكثير.

كما تجدون في موقع أُل سبرس مجموعة واسعة من الملحقات عالية الجودة بما في ذلك سماعات الرأس وأجهزة الشحن والكابلات والحافظات ومكبرات الصوت التي تعمل بالبلوتوث .

ويتيح لكم موقع موقع أُل سبرس All Spares إمكانية الشحن السريع لجميع أنحاء العالم من خلا شركات توصيل دولية مثل شركة DHL وشركة TNT وشركة أرامكس وشركة FedEx ولا يتم تضمين تكاليف الشحن في أسعار المنتجات ويتم احتسابها بحسب سياسات التسعير الخاصة بشركات التوصيل.

موقع أُل سبرس All Spares يوفر لكم أفضل شاشة هاتف أصلية

أفضل شاشة هاتف

أفضل شاشة هاتف تجدونها في موقع أُل سبرس All Spares حيث يوفر لكم الموقع شاشة هاتف LCD أصلية وبسعر مناسب لميزانيتكم ومن أشهر العلامات التجارية مثل سامسونج وأيفون وشاومي ونوكيا وغيرها.

ويمكنكم العثور على مجموعة كبيرة من شاشات العرض ذات التكوينات المختلفة مثل الزجاج الواقي أو الشاشة التي تعمل باللمس أو اللوحة أو الكبل المسطح أو بدونه كما تجدون شاشات أصلية بحسب نوع مصفوفة الشاشة مثل ديناميك أموليد وأموليد ديناميكي قابل للطي وأموليد وسوبر اموليد بلس وسوبر ال سي دي.

ويتيح لكم موقع أُل سبرس All Spares خيار تحديد فئة الجودة لشاشة الهاتف التي ترغبون بالحصول عليها سواءً كانت هاي كوبي أو اوريجينال أو أصلية.

معدات تغيير شاشة الهاتف

يوفر لكم موقع أُل سبرس All Spares جميع معدات وأدوات تغيير شاشة هاتف وأجهزة اختبار وحدة LCD وأدوات لرفع شاشة اللمس والمفكات وأجهزة معايرة الشاشة وقوالب وحدة LCD المتوافقة مع جميع أجهزة هواتف سامسونج وأيفون وسوني وشاومي.

كما تجدون أيضاً في موقع أُل سبرس All Spares مكملات الهواتف الذكية مثل شاشات حماية زجاجية وشواحن وكابلات أصلية وأقلام الهواتف ومستخرجات البطاقات وبارو بانك وغيرها الكثير من أفضل العلامات التجارية العالمية.

مكملات الهواتف الذكية في موقع أُل سبرس All Spares

موقع أُل سبرس All Spares لشراء شاشة هاتف أصلية

يمكنكم زيارة موقع أُل سبرس All Spares والاطلاع على جميع أسعار وأنواع شاشات الهواتف الأصلية والاستفادة من الخصومات من خلال:

موقع أُل سبرس All Spares أشهر موقع لشراء شاشة هاتف أصلية

موقع أُل سبرس All Spares -أشهر موقع لشراء شاشة هاتف أصلية

أين أجد أفضل شاشة هاتف 2022؟

تجدون أفضل شاشة هاتف 2022 في موقع أُل سبرس All Spares

ما هي انواع شاشات الموبايل؟

شاشات الكريستال السائل
شاشة الكريستال السائل ذات الأغشية الرقيقة الترانزستور
شاشات أموليد

أين أجد شاشات هواتف سامسونج أصلية؟

يمكنكم الحصول على شاشات هواتف سامسونج أصلية من موقع أُل سبرس All Spares

اقرأ أيضاً: