fbpx

أفضل 4 مواقع شراء قطع غيار السيارات الأمريكية

عندما تتعطل سيارتك قد يكون إصلاحها مهمة شاقة في بعض الأحيان ومع ذلك فأنت تريد إصلاح سيارتك بشكل صحيح والعودة إلى الطريق في أسرع وقت ممكن، ولكن ترك الأمر بالكامل للميكانيكي لشراء الأجزاء لك أمر مثير للقلق عادة وفي هذه الحالة أنت لا تعرف بالضبط ما يتم وضعه في سيارتك وقد تنصدم بفاتورة عالية للتصليح، ومن أجل تجاوز هذه المشقة جمعنا لكم أفضل مواقع شراء قطع غيار السيارات من امريكا بأسعار تنافسية وجودة عالية.

أفضل مواقع شراء قطع غيار السيارات الأمريكية

من خلال هذه المواقع المميزة يمكنك التسوق لشراء قطع غيار السيارات عبر الإنترنت ويمكنك أن تمنح نفسك راحة البال من خلال معرفة أنك تحصل على قطع غيار عالية الجودة دون دفع أسعار بيع باهظة بالإضافة إلى القدرة على التسوق للحصول على خيارات ميسورة التكلفة.

وسواء كنت تتسوق لأجزاء المحرك والتعليق أو مجموعة جديدة من الإطارات أو الضروريات الأساسية مثل زيت المحرك ووسائل التوجيه والفلاتر وغيرها وهذا كله وأكثر ستجده في أفضل مواقع شراء قطع غيار السيارات من امريكا وهي على النحو التالي:

موقع كويك بارتس quirkparts

موقع كويك بارتس quirkparts من أفضل مواقع شراء قطع غيار السيارات من امريكا ويضم الموقع قطع غيار واكسسوارات أصلية لأشهر السيارات العالمية ويوفر لكم الموقع قطع غيار المحرك والفرامل والوقود وفلاتر الزيت وأضواء السيارات وشمعات الإشعال والمكملات مثل سجاد الأرضية والملحقات الخارجية والداخلية والمزيد.

موقع كويك بارتس quirkparts

موقع بارتس جيك partsgeek

موقع بارتس جيك partsgeek هو أفضل متجر لبيع قطع غيار السيارات عبر الإنترنت للحصول على أكثر الأسعار تنافسية على قطع غيار السيارات المحلية والمستوردة وإكسسوارات السيارات مع أكثر من 10 مليون قطعة غيار للسيارات.

أحد الجوانب الأكثر جاذبية لشراء قطع غيار السيارات عبر موقع بارتس جيك partsgeek هو أنه يوفر يبيع قطع غيار السيارات بأسعار الجملة ويمكنك توفير ما يصل إلى 80٪ من أسعار قائمة المنتجات.

ويتيح لكم موقع بارتس جيك شحن جميع الطلبات وتسليمها في أسرع وقت ممكن بغض النظر عن موقعك وستتمكن من تتبع تقدم الحزمة الخاصة بك عبر الإنترنت حتى تعرف بالضبط متى تتوقع وصول طلبك.

وأيضاً يمكنك التحقق من القائمة الشاملة والمرتبة أبجدياً لأجزاء السيارات والشاحنات الجديدة الشائعة وستتمكن من الحصول على ما تبحث عنه مرتبة حسب نوع الجزء.

وإذا لم تتمكن من العثور على الجزء الخاص بك مدرج ضمن قسم أفضل البائعين في الموقع فمن المؤكد أنك ستجده في أقسام أخرى وما عليكم سوى البحث أو أكمل العرض باختيار سيارتك.

موقع بارتس جيك partsgeek

موقع باي أوتو بارتس buy auto parts

موقع باي أوتو بارتس buy auto parts أحد أفضل المواقع لشراء قطع غيار سيارات من امريكا حيث يقدم مجموعة واسعة من قطع غيار السيارات وقطع غيار الشاحنات وأجزاء الأداء وإكسسوارات السيارات حتى تتمكن من العثور بسهولة على قطع الغيار التي تحتاجها بأقل سعر.

ويعتبر موقع باي أوتو بارتس buy auto parts أحد أكبر موزعي قطع غيار السيارات عبر الإنترنت في الولايات المتحدة لأنك ستحصل على أعلى جودة لقطع غيار السيارات بأسعار الجملة وتأتي جميع الأجزاء التي يبيعها الموفع بضمان كامل.

ويضم موقع باي أوتو بارتس قطع غيار السيارات لجميع ماركات السيارات العالمية بما في ذلك أودي وبي إم دبليو وشيفروليه وكرايسلر وفورد وجي إم سي وهوندا وهيونداي ومرسيدس بنز وتويوتا وفولكس فاجن وفولفو وغيرها الكثير.

كما يمكنكم العثور في موقع باي أوتو بارتس buy auto parts على العديد من الأجزاء بما في ذلك ضاغط التيار المتردد والفرامل والشاحن التربيني وحامل التوجيه وصندوق تروس التوجيه والتعليق والصدمات والدعامات ومضخات الوقود والعديد من قطع غيار السيارات بأسعار الجملة.

موقع باي أوتو بارتس buy auto parts

موقع أوتو أنيثينج Auto Anything

موقع أوتو أنيثينج Auto Anything يوفر لكم قطع غيار السيارات الأصلية وبأسعار منافسة وتجدون أنظمة سحب الهواء والفرامل والدوارات والوسادات ومحركات الصناديق والأطقم والعادم وكاتم الصوت ونصائح وأنظمة الإشعال ورقائق الأداء والمبرمجين وشواحن توربينية وأنظمة التعليق ويضم قطع غيار السيارات والشاحنات وسيارات الدفع الرباعي كما يزودكم الموقع بكيفية صيانة وإصلاح السيارات.

موقع أوتو أنيثينج Auto Anything

كيف اشتري قطع غيار السيارات من امريكا؟

يمكنكم شراء قطع غيار السارات من امريكا من خلال المواقع التي ذكرناها لكم في المقال أعلاه.

كيف اعرف رقم القطعة في السيارة؟

رقم الهيكل هو رقم تعريف السيارة وهو ما يسمى VIN وتجده بالعديد من المواقع أنه يطلب رقم VIN لمعرفة قطع غيار السيارة ويوجد عادةً فوق الطبون في الجهة اليسرى وأبضاً يوجد في الاستمارة الخاصة بالسيارة ومكتوب على الباب.

اقرأ أيضاً: