fbpx

أفضل 5 مواقع شراء قطع غيار سيارات من ألمانيا

تعتبر ألمانيا من الدول الرائدة في مجال صناعة السيارات على مستوى العالم وهذا فتح المجال لتوفر العديد من المتاجر والمواقع التي تتيح شراء قطع غيار السيارات الأصلية وبأسعار منافسة والتي بدورها خففت الكثير من الجهد ووفرت الكثير من المال على مالكي السيارات، وفي مقالنا قمنا بتجميع أفضل مواقع شراء قطع غيار سيارات من ألمانيا.

وتجدر الإشارة إلى أن مواقع شراء قطع غيار سيارات من ألمانيا تضم أفضل ماركات السيارات العالمية واكسسوارات السيارات وأدوات العناية بالسيارة ومصابيح السيارات وقطع غيار أجزاء المحرك وزيوت السيارات والإطارات والمزيد.

أفضل مواقع شراء قطع غيار سيارات من ألمانيا

هناك العديد من المواقع الإلكترونية حيث يمكنك شراء قطع غيار السيارات الأصلية من خلالها كما أن أسعار قطع غيار السيارات في هذه المواقع تكون أرخص من المتاجر المادية، وفيما يلي نقدم لكم أفضل مواقع شراء قطع غيار سيارات من ألمانيا وهي على النحو التالي:

موقع kfzteile24

يعتبر موقع kfzteile24 من أكبر المتاجر الألمانية على الإنترنت لقطع غيار السيارات لجميع ماركات السيارات الشائعة ويضم الموقع أكثر من 3 ملايين قطعة غيار وإكسسوارات سيارات بجودة عالية وبأسعار مخفضة.

ويحتوي موقع kfzteile24 على قطع غيار BMW وسيارات فورد وقطع غيار مرسيدس بنز وقطع غيار أوبل وبيجو ورينو
وقطع غيار سكودا وقطع غيار فولكس فاجن وغير الكثير.

ويتيح لكم الموقع الاختيار من بين جميع طرق الدفع المعتادة عند الطلب والشراء مقابل الدفع المسبق والدفع عن طريق التحويل الفوري ويمكنك أيضًا التسوق بأمان وراحة عبر الإنترنت باستخدام PayPal أو بطاقة الائتمان أو الدفع نقدًا عند التسليم.

موقع kfzteile24 لشراء قطع غيار سيارات من ألمانيا

موقع kfzteile24 أفضل موقع لشراء قطع غيار سيارات من ألمانيا

موقع pkwteile

موقع pkwteile من أشهر مواقع بيع قطع غيار سيارات من ألمانيا لأشهر موديلات السيارات ويضم قطع غيار الفرامل و الجوانات والمصابيح الكهربائية والتدفئة والتهوية والتصميم الداخلي ونظام الوقود والإطارات وزيوت المحركات وأدوات العناية بالسيارة واكسسوارات السيارات وأدوات ولوازم الورش والمزيد.

ويقدم لكم موقع pkwteile عروض خاصة على قطع غيار السيارات ويتيح لكم طريقة دفع سهلة وأمنة عبر باي بال أو فيزا أو ماستر كارد مع إمكانية الشحن السريع.

موقع pkwteile أشهر مواقع بيع قطع غيار سيارات من ألمانيا

موقع pkwteile

موقع Autoteile-Meile.de

يوفر لكم موقع Autoteile-Meile.de قطع غيار أصلية لأشهر السيارات العالمية مثل أودي وبي إم دبليو ومرسيدس بنز وفولكس فاجن وستروين ومازدا وهيونداي وشيفروليه وفولفو وغيرها الكثير.

ويضم الموقع قطع غيار واكسسوارات السيارات والإطارات وزيوت المحركات والإكسسوارات عالية الجودة مثل صناديق السقف وسلاسل الثلج والبطاريات ورؤوس الأسطوانات و فلاتر الزيت و أقراص المكابح.

موقع Autoteile-Meile.de لشراء قطع غيار أصلية من ألمانيا

موقع Autoteile-Meile.de

موقع autoteiledirekt موقع قطع غيار ألماني

يعتبر موقع autoteiledirekt أفضل موقع قطع غيار ألماني حيث يتيح لكم تصفح مجموعة كبيرة من قطع غيار السيارات ما يقارب من 2،500،000 قطعة غيار أصلية لأشهر ماركات السيارات العالمية وقطع غيار السيارات الأكثر شيوعاً بين المستخدمين.

ويقدم لكم الموقع التوصيل المجاني داخل ألمانيا بقيمة شراء تبلغ 120 يورو بالإضافة إلى خيارات الدفع المختلفة مثل PayPal أو بطاقة الائتمان أو الدفع المسبق.

موقع autoteiledirekt موقع قطع غيار ألماني

موقع autoteiledirekt موقع قطع غيار ألماني

أرخص قطع غيار سيارة ألمانية في موقع AUTODOC

موقع AUTODOC من المواقع الرائدة عبر الإنترنت لقطع غيار السيارات وملحقاتها الأصلية في ألمانيا وأوروبا بأسعار مغرية وقطع غيار الشاحنات وقطع غيار الدراجات النارية والإطارات والأدوات واكسسوارات السيارات وزيت المحرك والفرامل والتنقل الكهربائي والمزيد.

ويوفر لكم موقع AUTODOC أفضل العلامات التجارية لقطع الغيار من مصنعي قطع غيار السيارات المشهورة كما يوفر لكم الموقع أيضاً دليل شامل حول إصلاح السيارات ودروس الفيديو لصيانة السيارة من المنزل.

موقع AUTODOC ارخص قطع غيار سيارة ألمانية

قد يهمك:

مواقع بيع قطع غيار السيارات المستعملة في المانيا

يوجد العديد من مواقع بيع قطع الغيار المستعملة في ألمانيا التي توفر مجموعة واسعة من الخيارات للسائقين، من أهمها:

  1. ما هو أفضل موقع لقطع غيار السيارات في ألمانيا؟

    أفضل موقع لقطع غيار السيارات في ألمانيا هو موقع kfzteile24

  2. ما هو أفضل سوق لقطع غيار السيارات؟

    أفضل المواقع لبيع قطع غيار السيارات هي تلك التي تم تصميمها لكل من البائع والمشتري مما يضمن أن تكون تجربة كل فرد في السوق موثوقة ومهنية وآمنة.

  3. ما هي أفضل أنواع السيارات في المانيا ؟

    في النهاية، تعد مرسيدس بنز من أفضل ماركات السيارات الألمانية، وهي الخيار الأمثل للأشخاص الذين يبحثون عن سيارات فاخرة وعالية الأداء والتقنيات المتطورة.

اقرأ أيضاً: