fbpx

تطبيقات رهيبة تساعدكم في مراقبة وتتبع واتساب بكل سهولة

تطبيق المراسلة واتساب من أكثر التطبيقات شيوعاً وأكثرها استخداماً للتواصل مع العائلة والأصدقاء وفي الأعمال وقد يحتاج بعض الأشخاص لمراقبة وتتبع واتساب الأطفال أو الشريك أو أي أحد من الأصدقاء وغيرهم من الأشخاص، إذاً كيف أستطيع مراقبة واتساب أي شخص؟ وكيف أستطيع معرفة الأشخاص المتصلين بالواتساب حتى عند تفعيل ميزة إخفاء أخر ظهور؟ للحصول على الإجابات والمزيد من المعلومات في هذا المقال المميز.

أفضل تطبيقات مراقبة وتتبع واتساب

وفرت متاجر الهواتف الذكية العديد من البرامج والتطبيقات التي تساعدكم في مراقبة وتتبع واتساب وتحليل عادات عائلتكم على وسائل التواصل الاجتماعي ويمكنكم بسهولة تتبع آخر ظهور لأطفالكم على الإنترنت بالإضافة للكثير من الميزات الرائعة، وفي هذا المقال جمعنا لكم أفضل تطبيقات مراقبة وتتبع واتساب وهي:

تطبيق متتبع واتساب Fawa

تطبيق متتبع واتساب Fawa تطبيق رائع يمكنك استخدامه لتحليل عادات عائلتك على وسائل التواصل الاجتماعي وتتبع آخر ظهور لأطفالك على الإنترنت بالإضافة للعديد من الميزات بدون تكلفة إلى الأبد من خلال مشاهدة الإعلانات.

ومن أجل بدء ميزة تتبع واتساب ستكون خطوتك الأولى هي تعيين حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك إلى تطبيق متتبع واتساب Fawa بدلاً من إدخال أرقام على عكس التطبيقات الأخرى.

ومن ثم يبدأ تطبيق متتبع واتساب Fawa متابعة أفراد الأسرة الذين تختارهم من جهات الاتصال الخاصة بك في حساب وسائل التواصل الاجتماعي الخاص بك كما يمكنك بسهولة رؤية عادات استخدام تطبيقات الوسائط الاجتماعية لطفلك وإدراج تحليلها بالتفصيل.

تطبيق متتبع واتساب Fawa أفضل تطبيقات مراقبة وتتبع واتساب

تطبيق متتبع واتساب Fawa أفضل تطبيقات مراقبة وتتبع واتساب

تطبيق والوج WaLog Online Tracker

من خلال تطبيق والوج WaLog Online Tracker يمكنك قياس الوقت عبر الإنترنت و يمكنك التحكم في الوقت باليوم والأسبوع والشهر ويمكنك أيضاً تلقي الاخطارات وقتما تشاء.

ويساعدكم تطبيق والوج WaLog Online Tracker في مراقبة واتساب من خلال إرسال إشعار عندما يقوم ذلك الشخص باستخدام تطبيق الواتساب مع عرض معلومات عن مواعيد استخدام التطبيق.

بالإضافة إلى حساب الوقت التي قضاه هذا الشخص على واتساب ومتى تم تسجيل الخروج والدخول عل التطبيق فهو يعد أفضل تطبيق تتبع واتساب متقدم من خلال الانترنت.

تطبيق والوج WaLog Online Tracker أفضل تطبيق مراقبة واتساب للاندرويد

تطبيق والوج WaLog Online Tracker أفضل تطبيق مراقبة واتساب للايفون

تطبيق والوج WaLog Online Tracker أفضل تطبيق مراقبة واتساب

تطبيق أخر ظهور LastSeen

تطبيق أخر ظهور LastSeen هو عبارة عن أداة تتبع في غاية القوة ولكنها بسيطة في ذات الوقت ستجعل عملية تتبع نشاط المستخدمين على تطبيقات المراسلة الشائعة أسهل من أي وقت مضى وتوفر لك تحليل عميق لأنماط الاستخدام والإحصاءات التي تهمك.

ومن خلال تطبيق أخر ظهور LastSeen يمكنك تتبع نشاط رقم هاتف حتى إذا كان معطل لإظهار حالة آخر ظهور له بالإضافة إلى تتبع جميع الأنشطة على الإنترنت دون أي تأخير أو تعطل عن العمل.

تطبيق أخر ظهور LastSeen لهواتف الاندرويد

تطبيق أخر ظهور LastSeen لهواتف الايفون

تطبيق أخر ظهور LastSeen لمراقبة وتتبع واتساب

تتبع الواتس اب مجانا من خلال تطبيق تتبع WaStat

تستطيعون تتبع الواتس اب مجانا من خلال تطبيق تتبع WaStat – متتبع WhatsApp حيث يتيح لكم معرفة أخر ظهور على الإنترنت وعرض جميع الفواصل الزمنية بطريقة يدوية على مدار الساعة.

ويساعدكم تطبيق تتبع WaStat – متتبع WhatsApp على جمع وتحليل الإحصائيات عبر الإنترنت لآخر 30 يوم ومراقبة ما يصل إلى 10 ملفات تعريف وإرسال إشعارات إليك بمجرد اتصال الشخص بالإنترنت.

تطبيق تتبع WaStat أفضل تطبيق تتبع واتساب عبر الإنترنت للاندرويد

تطبيق تتبع WaStat أفضل تطبيق تتبع واتساب

كيف تجد شخص على الواتساب؟

افتح واتساب.
انقر على بحث .
اكتب الكلمة أو العبارة التي تريد البحث عنها في خانة البحث.
حدّد نوع الوسائط الذي تريد البحث عنه.
انقر على إحدى النتائج التي تظهر في البحث لفتح الرسالة ذات الصلة في الدردشة

كيف أستطيع مراقبة هاتف زوجي واتساب؟

من خلال تطبيق متتبع واتساب Fawa

هل يمكنك معرفة ما إذا كان شخص ما يراقب الواتساب الخاص بك؟

للتحقق من ذلك ما عليك سوى التوجه إلى التطبيق والنقر على النقاط الثلاث في الزاوية ثم تحديد واتساب ويب إذا أظهر هذا تسجيل دخول و نشط حاليًا فحينئذٍ تتم مراقبة رسائلك وعلى الأرجح قراءتها بواسطة واتساب ويب.

اقرأ أيضاً: