fbpx

أفضل 5 برامج معرفة اسم المتصل للهواتف الذكية

الكثير من الأشخاص يتعرضون لبعض المضايقات والإزعاجات من خلال تلقيهم اتصالات من أشخاص مجهولين ولكن مع التطور الكبير في التكنولوجيا بات حل هذه المشكلة سهل جداً وبسيط من خلال تطبيقات وبرامج معرفة اسم المتصل للهواتف الذكية والمتوفرة في متاجر الهواتف لنظامي اندرويد و IOS للأيفون.

وتتيح برامج معرفة اسم المتصل للهواتف المحمولة الكثير من الميزات منها معرفة اسم المتصل وحتى مكان الإتصال الصادر منه والجدير بالذكر أن هذه البرامج تعتمد في قاعدة بياناتها على عدد كبير من المستخدمين.

ما هي أفضل برامج معرفة اسم المتصل للهواتف الذكية؟

هناك عدد كبير من التطبيقات والبرامج لمعرف هوية المتصل في متجر جوجل بلاي ومتجر أبل ستور وفيما يلي جمعنا لكم أفضل برامج معرفة اسم المتصل للهواتف الذكية التي تعمل بنظامي ( الاندرويد والايفون) وهي على النحو التالي:

  1. تطبيق نومبستر NumBuster.
  2. تطبيق نمبربوك Numberbook.
  3. تطبيق Really Clicking‏.
  4. تطبيق mszteam2‏ كاشف الأرقام.
  5. تطبيق كاشف الارقام ,معرفة اسم المتصل.

عند اختيار تطبيق معرفة اسم المتصل، يجب مراعاة المعايير التالية:

  • قاعدة البيانات: يجب أن يكون التطبيق يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة من أرقام الهواتف، حتى يكون لديك فرصة أكبر لمعرفة اسم المتصل.
  • الميزات: يجب أن يوفر التطبيق مجموعة متنوعة من الميزات، مثل حظر المكالمات غير المرغوب فيها وتحديد موقع المتصل وعرض معلومات حول الشركة التي يتصل بها رقم الهاتف.
  • السعر: يجب أن يكون التطبيق متاح مجانًا أو بسعر معقول.

مراجعة أفضل برامج معرفة اسم المتصل للهواتف الذكية

إليكم مراجعة شاملة لأفضل برامج معرفة اسم المتصل للهواتف الذكية:

تطبيق نومبستر NumBuster

يساعد تطبيق نومبستر معرف اسم المتصل على معرفة هوية المتصل بكم من أرقام غير معروفة أو موجودة على هواتفكم ويحتوي التطبيق على قاعدة بيانات ضخمة جداً تضم الكثير من مستخدمي هوية المتصل وهذا التطبيق يعتبر أمن بحسب أراء المستخدمين وهو من أفضل برامج معرفة اسم المتصل.

تطبيق معرف اسم المتصل لهواتف الاندرويد

تطبيق معرف اسم المتصل لهواتف ايفون

تطبيق NumBuster معرف اسم المتصل

تطبيق نمبربوك Numberbook

تطبيق نمبربوك Numberbook أكبر دليل لمعرفة هوية المتصل بكم من بين مجموعة كبيرة من الأرقام المخزنة في قاعدة بيانات التطبيق كما يتيح معرف الاسم والرقم للهواتف الثابتة والمحمولة.

تطبيق نمبربوك Numberbook لمعرفة هوية المتصل لهواتف الاندرويد

تطبيق نمبربوك Numberbook لمعرفة هوية المتصل لهواتف ايفون

تطبيق Numberbook لمعرفة هوية المتصل

تطبيق Really Clicking‏

تطبيق Really Clicking‏ من أفضل برامج معرفة اسم المتصل حيث يحتوي التطبيق على مجموعة من الأرقام العربية والعالمية لمعرفة هوية المتصل ويمكنكم حظر المكالمات المزعجة والبحث عن الأرقام التي تريدون معرفة أصحابها.

تطبيق Really Clicking لمعرفة اسم المتصل‏ لهواتف الاندرويد

تطبيق Really Clicking لمعرفة اسم المتصل‏

تطبيق mszteam2‏ كاشف الأرقام

يمكنكم من خلال تطبيق mszteam2‏ كاشف الأرقام معرفة اسم المتصل بكم المجهول بكل سهولة ما عليك سوى تحديد الرقم الذي تريدون معرفة صاحبه والتطبيق سيقوم بمعرفة أسم صاحب الرقم بسرعة فائقة.

رابط تحميل تطبيق mszteam2‏ كاشف الأرقام لهواتف الاندرويد

تطبيق mszteam2‏ كاشف الأرقام

تطبيق كاشف الارقام ,معرفة اسم المتصل

تستطيع معرفة اسم المتصل بالهاتف من خلال تطبيق كاشف الارقام هو أفضل تطبيق لمعرفة هوية المتصل ومن الذي يتصل بك يويتيح لكم معرفة اسم المتصل ويمنع المكالمات الغير مرغوب بها وتحديد هوية المتصل ورقم الحظر لك على هاتفك.

مع كاشف الارقام ستحدد هوية المتصل ومعرفة أي مكالمات غير معروفة ويحظر عمليات السحب أو التسويق عبر الهاتف أو أي مكالمات غير مرغوب فيها.

ومن خلال تطبيق كاشف الأرقام يمكنك تحديد المتصلين ويعرض اسم المتصل والصورة وموقع المكالمة وتحديد هوية المتصل ليس في كتاب الرقم الخاص بك.

تطبيق معرفة اسم المتصل بالهاتف

ما هي طريقة كشف اسم المتصل بدون برنامج؟

طريقة كشف اسم المتصل بدون برنامج عن طريق النت والبحث عن موقع مثل موقع Truecaller حيث تستطيعون من خلاله معرفة اسم المتصل بكل سهولة وبدون تسجيل حساب في الموقع.

نصائح لاستخدام تطبيقات معرفة اسم المتصل

عند استخدام تطبيقات معرفة اسم المتصل، يجب مراعاة النصائح التالية:

  1. امنح التطبيق إذن الوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك: سيساعد هذا التطبيق على تحسين دقة النتائج.
  2. اسمح للتطبيق بإرسال الإشعارات: سيساعدك هذا على معرفة ما إذا كان التطبيق قد تعرف على اسم المتصل.
  3. راجع تقييمات التطبيق قبل تثبيته: سيساعدك هذا على معرفة تجارب المستخدمين الآخرين مع التطبيق.

خاتمة:

توفر تطبيقات معرفة اسم المتصل طريقة سهلة وفعالة لمعرفة اسم المتصل، كما أنها توفر العديد من الميزات الأخرى التي يمكن أن تساعدك في حماية خصوصيتك.

ما هو افضل برنامج لمعرفة اسم المتصل للايفون؟

افضل برنامج لمعرفة اسم المتصل للايفون هو تطبيق NumBuster ويمكنكم تحميل التطبيق من خلال الرابط الموجود في المقال أعلاه

ما هو أفضل تطبيق لمعرفة اسم المتصل عن طريق النت؟

أفضل تطبيق لمعرفة اسم المتصل عن طريق النت هو تطبيق Hello Caller ID

ما هو أفضل برنامج لمعرفة اسم المتصل للاندرويد؟

أفضل برنامج لمعرفة اسم المتصل للاندرويد هو تطبيق تطبيق mszteam2‏

كيف يعمل برنامج معرفة اسم المتصل؟

يعمل برنامج معرفة اسم المتصل عن طريق مقارنة رقم الهاتف المتصل بقاعدة بيانات ضخمة من أرقام الهواتف. إذا كان الرقم موجودًا في قاعدة البيانات، فسيتمكن التطبيق من تحديد اسم المتصل. إذا لم يكن الرقم موجودًا في قاعدة البيانات، فقد يتمكن التطبيق من تحديد اسم المتصل بناءً على معلومات أخرى، مثل الموقع أو شركة الهاتف.

اقرأ أيضاً:

معرفة اسم المتصل مجاني، تطبيق معرفة اسم المتصل، معرفة هوية المتصل، هواتف ثابته اندويد، معرفة رقم المتصل، برنامج لمعرفة اسم المتصل، برنامج معرفة المتصل، تطبيق لمعرفة اسم المتصل، كشف اسم المتصل، برنامج كاشف الارقام في تركيا.

أفضل برنامج لمعرفة اسم المتصل للاندرويد مجاني، معرفة المتصل، افضل برنامج لمعرفة هوية المتصل، برنامج اسم المتصل، برنامج معرفة هوية المتصل، هوية المتصل، معرفة اسم المتصل عن طريق النت، تطبيق اسم المتصل 0 24
افضل برنامج لمعرفة المتصل، تطبيق معرفة هوية المتصل.

برنامج لمعرفة المتصل، برنامج من المتصل، اسم المتصل، معرف المتصل الصادر، معرفة الرقم المتصل، معرف هوية المتصل، افضل تطبيق لمعرفة اسم المتصل، افضل تطبيق لمعرفة المتصل، برنامج معرفة اسم المتصل من خلال الرقم، معرفة هوية المتصل للايفون.

تطبيق معرفة اسم المتصل من رقمه، تطبيق معرفة المتصل، معرفة من المتصل، برنامج يعرف اسم المتصل، برامج معرفة اسم المتصل، برنامج معرفة اسم المتصل، معرفة اسم المتصل عن طريق الرقم، برنامج يكشف اسم المتصل، تحميل برنامج لمعرفة اسم المتصل، اقوى برنامج لمعرفة هوية المتصل.

برنامج معرفة رقم المتصل، افضل تطبيق لمعرفة هوية المتصل، برنامج لمعرفة من المتصل، تحميل برنامج معرفة اسم المتصل، معرفه هويه المتصل، افضل برنامج لمعرفة اسم المتصل للاندرويد، برنامج كشف اسم المتصل، ما هو معرف المتصل الصادر، التطبيق الذي يكشف اسم المتصل، تطبيقات لمعرفة اسم المتصل.

افضل برنامج معرفة المتصل، معرفه المتصل، افضل برنامج لمعرفة اسم المتصل، برنامج معرفه المتصل، برنامج معرفة المتصل مجاني، تطبيق معرفه اسم المتصل، تطبيق معرف المتصل، تطبيق من المتصل، تطبيق يعرف اسم المتصل.