fbpx

تطبيق خرافي يساعدكم في معرفة شاحن الهاتف أصلي أو مقلد

بعد التحديثات الكبيرة التي طرأت على الهواتف الذكية وظهور تقنية الشحن السريع للهاتف المحمول أصبحت بطاريات الهواتف أكثر قدرة على الصمود والعمل لفترات طويلة ولذلك يجب الحفاظ على صحة البطارية واختيار شاحن الهاتف الأصلي ليتم شحن بطارية الهاتف في وقت قصير، إذاً كيف أستطيع معرفة شاحن الهاتف أصلي أو مقلد؟ وكيف أستطيع الحفاظ على صحة بطارية الهاتف؟ للحصول على الإجابة ومعلومات أكثر تابعوا قراءة هذا المقال.

والجدير بالذكر أنه للحفاظ على صحة بطارية الهاتف والتقليل من استهلاك البطارية يجب القيام بحظر التطبيقات التي تستهلك قدر كبير من طاقة البطارية وتقليل سطوع الشاشة وإيقاف أصوات أو اهتزازات لوحة المفاتيح وتفعيل وضع المظهر الداكن.

أفضل تطبيق يساعدكم في معرفة شاحن الهاتف أصلي أو مقلد

وفرت متاجر الهواتف الذكية مجموعة من البرامج والتطبيقات للحفاظ على صحة بطارية الهاتف ومعرفة كيفية الحفاظ عليها، وفيما يلي اخترنا لكم أفضل تطبيق يساعدكم في معرفة شاحن الهاتف أصلي أو مقلد ويزودكم بمعلومات عن صحة بطارية الهاتف بكل سهولة وهو:

تطبيق إلكترون Electron

تطبيق إلكترون Electron هو أفضل تطبيق يساعدكم في معرفة شاحن الهاتف أصلي أو مقلد ويزودكم بمعلومات عن صحة بطارية الهاتف وحالة الشحن ومستوى البطارية بكل سهولة .

ويعطيكم تطبيق إلكترون Electron السعة الحقيقية لحالة عمر البطارية للحصول على السعة الحقيقية يجب عليكم شحن البطارية بالكامل وفتح تطبيق إلكترون لمعرفة صحة بطارية الهاتف.

ويوضح لكم تطبيق إلكترون Electron التكنولوجيا التي تستخدمها بطارية هاتفكم الشخصي ويزودكم بالوقت اللازم لتعبئة بطارية الهاتف ويظهر لكم جهد البطارية.

معرفة شاحن الهاتف أصلي أو مقلد

تطبيق إلكترون Electron هو دكتور شاحن حيث يساعدكم في معرفة شاحن الهاتف أصلي أو مقلد من خلال وضع الهاتف على الشحن والدخول على قسم الشحن في تطبيق إلكترون ومشاهدة أيقونة خلل في الشاحن ويجب أن يكون لا بالإضافة إلى سرعة الشحن يجب ان يكون سريع وهكذا تكون أمور شاحن الهاتف لديكم سليمة.

ومن خلال تطبيق إلكترون Electron يمكنكم معرفة حالة الشحن ونوع الشحن وتقنية البطاريات ودرجة حرارة البطارية التيار الحالي والمتوسط والكثير من المميزات.

صحة بطارية الهاتف

يقدم لكم تطبيق إلكترون Electron مجموعة من النصائح التي تساعدكم في الحفاظ على صحة بطارية الهاتف المحمول الخاص بكم وذلك من خلال الحفاظ على برودة الجهاز والتأكد من عدم ارتفاع درجة حرارته.

وإذا كنت تستخدم جهاز مزود بشاشة أوليد من الأفضل استخدام الوضع المظلم لنظام تشغيل الهاتف ويجب عليكم فصل الشاحن عن البطارية إذا وصلت نسبة الشحن إلى 80 %.

بالإضافة إلى عدم استخدام البطارية أثناء شحن الجهاز لأنه يسبب ضغط عل البطارية وهذا يؤدي إلى ارتفاع حرارة البطارية وتدهور البطارية بشكل سريع.

لا تقم بشحن الجهاز طوال الليل ولا تشحنها بشكل كامل ولا تدع البطارية تصل إلى أقل من 25 %.

تنزيل تطبيق إلكترون Electron

يمكنكم تنزيل تطبيق إلكترون Electron أفضل تطبيق يساعدكم في معرفة شاحن الهاتف أصلي أو مقلد ويزودكم بمعلومات عن صحة بطارية الهاتف وحالة الشحن ومستوى البطارية بكل سهولة للهواتف الذكية من متجر جوجل بلاي لنظام الاندرويد مجانا وبكل سهولة من خلال:

تطبيق إلكترون Electron أفضل تطبيق يساعدكم في معرفة شاحن الهاتف وصحة البطارية للاندرويد

تطبيق إلكترون Electron أفضل تطبيق يساعدكم في معرفة شاحن الهاتف أصلي أو مقلد

كيف تختار شاحن الموبايل المناسب؟

يمكنكم اختيار الشاحن المناسب للموبايل من خلال تطبيق إلكترون Electron

هل سلك الشاحن التقليد يخرب الجوال؟

استخدام شاحن غير أصلي يؤدي إلى إتلاف الهاتف أو حتى التسبب في حريق في حال تفاوت في الجهد الكهربائي.

ما هو الشاحن السريع؟

الشحن السريع قائم بالأساس على فكرة زيادة مقدار الطاقة التي يتم شحنها للبطارية فالمعدل القياسي لأي عملية شحن بطارية تتم من خلال الـ USB يكون من خلال شحن 0.5 أمبير (A) من التيار باستخدام 5 فولت (V) لتنتج في النهاية 2.5 واط (W).

هل يوجد تطبيق للتحقق من صحة البطارية؟

نعم يوجد تطبيق للتحقق من صحة البطارية وهو تطبيق إلكترون Electron

اقر أ أيضاً: